سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   مرسيدس بانوراما e280 موديل 2006 اسود ملكي خليجية الزواوي (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=674910)

مخاوي احزان 14/02/2010 10:10 AM

مرسيدس بانوراما e280 موديل 2006 اسود ملكي خليجية الزواوي
 
4 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : مرسيدس بينز

الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : e280 بانوراما

الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2006

بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : المانيا

عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6

المسافة المقطوعـــــــــة : 118

سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3.0

اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود

اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج

تفاصيل اخرى

رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1

صلاحية المركبة (التامين): شامل عمان والامارات 2/1/2010

نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد

الصيانــــــــة (السيرفس) : خارج الوكالة

جهة اصدار المركبــــــــة : الزواوي عمان

سبب البيع : شراء 4×4


حالة المركبة : ممتازة جداً وتم عمل صيانة بقيمة 1700ريال من ملتن بوش


السعر : 11.500الف قابل للتفاوض

للتواصل عبر الخاص

سلطانيز 14/02/2010 10:40 AM

بالتوفيق أخي

مخاوي احزان 14/02/2010 11:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سلطانيز (المشاركة 14057964)
بالتوفيق أخي

مشكور اخوي بارك الله فيك

المقاتل النبيل 14/02/2010 11:38 AM

بالتوفيق اخي العزيز

عاشق الاحلام 14/02/2010 11:40 AM

بالتوفيق

alz3aaabi 14/02/2010 12:24 PM

بالتوفيق ان شاء الله ,,

مخاوي احزان 14/02/2010 12:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المقاتل النبيل (المشاركة 14059709)
بالتوفيق اخي العزيز

تسلم جزاك الله الف خير

مخاوي احزان 14/02/2010 12:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الاحلام (المشاركة 14059777)
بالتوفيق

تسلم جزاك الله الف خير

مخاوي احزان 14/02/2010 12:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alz3aaabi (المشاركة 14061116)
بالتوفيق ان شاء الله ,,


مشكور اخوي ماقصرت

مخاوي احزان 14/02/2010 02:00 PM

للرفع

الله يرفع قدركم وشأنكم

مخاوي احزان 15/02/2010 09:02 AM

صباح الخير

السعر قابل للتفاوض

مخاوي احزان 15/02/2010 12:39 PM

--------------------------------------------------------------------------------

للرفع
--------------------------------------------------------------------------------
الله يرفع قدركم وشأنكم

2015نزواني 15/02/2010 01:06 PM

للرفع والله يوفقك فى البيعة ان شاء الله

Nesta77 16/02/2010 07:53 AM

لك الرغبة فالمبدالة؟ شوف الخاص

مخاوي احزان 16/02/2010 08:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة 2015نزواني (المشاركة 14089511)
للرفع والله يوفقك فى البيعة ان شاء الله


تسلم اخوي والله يبارك فيك ويرزقك الخير والحلال

الله يرفع قدرك وشأنك اخوي

مخاوي احزان 20/02/2010 10:17 AM

صباح الخير

صاحب الموستنج 20/02/2010 02:57 PM

سياره جميله جدا
وشكلها مميز وفخم من الخارج
الله يوفقك في البيعه ان شاء الله
وياحظ الي تكون من نصيبه
يرفع لعيون المرسيدس ...

أمير البلوش 20/02/2010 03:09 PM

سيارة باين عليها كثيييير نظيييفة


بالتوفيق لكـ

مخاوي احزان 24/02/2010 09:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صاحب الموستنج (المشاركة 14200423)
سياره جميله جدا
وشكلها مميز وفخم من الخارج
الله يوفقك في البيعه ان شاء الله
وياحظ الي تكون من نصيبه
يرفع لعيون المرسيدس ...


مشكور جزيل الشكر

الله يجعلها في ميزان حسناتك الدعوة الطيبه

مخاوي احزان 24/02/2010 09:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمير البلوش (المشاركة 14200707)
سيارة باين عليها كثيييير نظيييفة


بالتوفيق لكـ

تسلم يا امير وفعلاً امير بكلامك الطيب بارك الله فيك

الصوري530 25/02/2010 02:56 AM

بالتوفيق

مخاوي احزان 27/02/2010 09:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الصوري530 (المشاركة 14309431)
بالتوفيق

مشكور اخوي بارك الله فيك

مخاوي احزان 08/03/2010 09:11 AM

السعر قابل للتفاوض

فلج الحيلي 08/03/2010 10:40 AM

سيارة الاحلام المشكله عندي خطة بناء بيت والا ما ودرتها فعلا المرسدس سيارة تثق بها في المهام الصعبه

سارق النار 09/03/2010 11:35 PM

السيارة جميلة
وفقك الله

أرسلت لك ع الخاص بس ما رديت علي

في انتظار ردك

لك من التقدير أبلغه ومن التحيات أغزرها وأوفرها

metalica 10/03/2010 12:02 AM

تحياتي العطرة أخي
أتمنى ترسلي سعرك من النهاية ع الخاص
لأني وللأمانه حصلت مثلها 2008 لأحد من أهلي
بس صار خلاف وماصارت البيعة وبخبرك بسعرها عالخاص

والله المسهل

الجوع كافر 10/03/2010 12:47 AM

بالتوفيق

الفيصل 2020 10/03/2010 12:57 AM

صيانه 1700 ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد فيها شي

فيها حادث هالسياره ؟

مخاوي احزان 16/03/2010 11:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلج الحيلي (المشاركة 14552038)
سيارة الاحلام المشكله عندي خطة بناء بيت والا ما ودرتها فعلا المرسدس سيارة تثق بها في المهام الصعبه

مشكور اخوي جزيل الشكر ان شاء الله يعوضك باحلى منها

مخاوي احزان 16/03/2010 11:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سارق النار (المشاركة 14593304)
السيارة جميلة
وفقك الله

أرسلت لك ع الخاص بس ما رديت علي

في انتظار ردك

لك من التقدير أبلغه ومن التحيات أغزرها وأوفرها

تم الرد اخوي واسف على التاخير كنت في اجازة وسفر

العذر منك تابع الخاص


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:45 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها