![]() |
مرسيدس بانوراما e280 موديل 2006 اسود ملكي خليجية الزواوي
4 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : مرسيدس بينز الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : e280 بانوراما الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2006 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : المانيا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 المسافة المقطوعـــــــــة : 118 سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3.0 اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): شامل عمان والامارات 2/1/2010 نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد الصيانــــــــة (السيرفس) : خارج الوكالة جهة اصدار المركبــــــــة : الزواوي عمان سبب البيع : شراء 4×4 حالة المركبة : ممتازة جداً وتم عمل صيانة بقيمة 1700ريال من ملتن بوش السعر : 11.500الف قابل للتفاوض للتواصل عبر الخاص |
بالتوفيق أخي
|
اقتباس:
|
بالتوفيق اخي العزيز
|
بالتوفيق
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
مشكور اخوي ماقصرت |
للرفع
الله يرفع قدركم وشأنكم |
صباح الخير
السعر قابل للتفاوض |
--------------------------------------------------------------------------------
للرفع -------------------------------------------------------------------------------- الله يرفع قدركم وشأنكم |
للرفع والله يوفقك فى البيعة ان شاء الله
|
لك الرغبة فالمبدالة؟ شوف الخاص
|
اقتباس:
تسلم اخوي والله يبارك فيك ويرزقك الخير والحلال الله يرفع قدرك وشأنك اخوي |
صباح الخير
|
سياره جميله جدا
وشكلها مميز وفخم من الخارج الله يوفقك في البيعه ان شاء الله وياحظ الي تكون من نصيبه يرفع لعيون المرسيدس ... |
سيارة باين عليها كثيييير نظيييفة
بالتوفيق لكـ |
اقتباس:
مشكور جزيل الشكر الله يجعلها في ميزان حسناتك الدعوة الطيبه |
اقتباس:
|
بالتوفيق
|
اقتباس:
|
السعر قابل للتفاوض
|
سيارة الاحلام المشكله عندي خطة بناء بيت والا ما ودرتها فعلا المرسدس سيارة تثق بها في المهام الصعبه
|
السيارة جميلة
وفقك الله أرسلت لك ع الخاص بس ما رديت علي في انتظار ردك لك من التقدير أبلغه ومن التحيات أغزرها وأوفرها |
تحياتي العطرة أخي
أتمنى ترسلي سعرك من النهاية ع الخاص لأني وللأمانه حصلت مثلها 2008 لأحد من أهلي بس صار خلاف وماصارت البيعة وبخبرك بسعرها عالخاص والله المسهل |
بالتوفيق
|
صيانه 1700 ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد فيها شي
فيها حادث هالسياره ؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
العذر منك تابع الخاص |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:45 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها