![]() |
مشروع تعديل على BMW E92 M3 من IND-Distribution + صور + فيديو ESS supercharger
http://www.ind-distribution.com/img/logo.gif [ تقرير ] مشروع تعديل على BMW E92 M3 من IND-Distribution [ تقرير ] ----------------------------------------------------------------------------------------- http://www.bmwblog.com/wp-content/up...-5-655x436.jpg كشف المعدل الشهير .. IND-Distribution .. عن طلته الجديدة والمعدلة من لدن البافارية .. BMW E92 M3 .. والتي زودت بسوبر تشارجر من نوع ESS supercharger .. وقد تمكنت الشركة الرياضية من تأسيس قاعدتها الكبيرة في تعديل معظم سيارات BMW .. ولكن في هذه الحالة .. تتخطى الشركة للأمام بخطوة موثوقة وتأتي بطلتها هذه بتعديلها باستخدام أحد أقوى المعززات والخاصة بالبافارية .. والعجيب في هذا التعديل هو المحرك الفائق في قوته .. والتي تزيد عن 600 حصان .. :منتزق: وهنا تكمن المتعة المميزة في هذا المشروع .. كما زودت السيارة بإجزوز من نوع .. Eisenmann .. الشهير والغني عن التعريف .. :مستحي: ليضفي حلاوة وجمال الصوت على المحرك الجبار .. :كاشخ: ولو جئنا لملخص القطع المزودة .. كالتالي .. ----------------------------------------------------------------------------------------- Eisenmann Inconel exhaust ( قيمته 17 ألف دولار أمريكي ) :مستحي: ESS Stage II supercharger 6.5psi made in Norway :عيار: KW Clubsport suspension RD Sport sways Brembo 365mm kit with custom RS Green Rogue SSK Rogue rear arms RS Green Vorsteiner GTS3 Carbon front bumper Vorsteiner carbon trunk Vorsteiner custom diffuser IND RS Green side markers with Tint IND Gloss black mirror caps 18″ HRE Fall-Line track wheels Nitto NTO5 275/35/18 front and 285/35/18 rear ----------------------------------------------------------------------------------------- وهنا فيديو خاص للمحرك .. طبعا مع السوبر تشارجر .. :مفتر: http://i1.ytimg.com/vi/tMJibGQLBpI/default.jpg ESS Tuning Stage II E92 M3 SuperCharger kit ----------------------------------------------------------------------------------------- صور متنوعة .. بامكانكم النقر لتكبيرها .. :كاشخ: مسكين :عيار: مسكين :عيار: http://www.bmwblog.com/wp-content/up...-1-655x438.jpg ----------------------------------------------------------------------------------------- هذا ما قدرت جمعه لكم من معلومات عن أخبار البافارية الممتعة نتمنى أن نعم بالفائدة للجميع بوجه الخير والمعرفة لكم مني كل الطيبة والمحبة والسلام تحياتي للجميع .. كابتن عمان بيمرز http://www.omanbimmers.com/vb/images/smilies/02.gif ----------------------------------------------------------------------------------------- المصدر .. http://www.bmwblog.com/wp-content/th.../logo_gray.gif ;) |
مع احترامي للجميع بس مافي أحلا من مواضيعك كابتن :كاشخ: السيارة مبين عليها مرررررررة وحش :عيار: عجبتني حركة اللون الأخضر على الBrake Calipers - Rear Connecting Arms -Engine Cover. تسلم ع الموضوع كابتن |
اقتباس:
;) شهـــــــــــادة وأفتخر بها عزيزي منكم .. تكرم عزيزي وسلمت يداك .. وما سعينا إلا للفائدة على الجميع .. لك مني كل التقدير والمحبة والاحترام .. تقبلوا شكري الفقير في حقكم .. كابتن ;) |
اقتباس:
تم تعديل الوصلة عزيزي.. علشان خاطر عيونك :كاشخ: .. أشكرك :) |
ااااااااااااااااااااخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياااااااااقلللللللللللللل لللللللببببببببببببيييييي يييييييييييييي اناااااااااااااااااااااا امووووووووووت اموووت انا على يالتفاحة الخضره ههههههههه ما يحتاج اي تعليق مشكور كابتين عالتقرير الرااائع .. |
جمممميل اخي العزيز ,, موووفق بأذن الله
|
اقتباس:
:ضحك: تسلم عزيزي القناص .. الموتر يعذب وبقوة .. و600 حصان ما شوي .. تسلم عزيزي وأشكرك عالرد الجميل .. ;) |
محرك جبار
اقتباس:
اشكرك كابتن على الموضوع ننتظر جديدك بفارغ الصبر ;) hackeroman |
اقتباس:
تسلم عزيزي هاكرعمان عالمرور الجميل .. نورت من جديد عزيزي موفق في ترحالكم جميعا .. وتحياتي لك .. كابتن ;) |
يعجبك التنسيق :كاشخ:
ابيض واخضر :مفتر: تعديل جميل وممتاز للسيارة وتقرير ولا اروع كعادتك يا كابتن :مرتاح: |
فديت التنسيق انا :كاشخ: شي بصراحة عجبتني حركة اللون الأخضر مع الأبيض تسلم عزيزي بواضيعك الله لا يحرمنا منها :عيار: |
فنان انته !!:كاشخ: |
تسلم ع الموضوع كابتن ,, السياره حلوه ولا تحرمنا من جديدك
|
.. مشاريع تعديل ال M3 ما تنتهي .. :عيار::كاشخ: .. لا تعليق ع الموتر .. :مستحي::نطوط: .. تسلم ع التقرير .. ;) |
IND-Distribution أبدعت في تعديل الوحش. تناسق جميل ف الألوان المستخدمة. و السوبر منور البطن بشكله العجيب. سوبر شارج ESS قوي جداً و مفتوع بضغط 6.5 بي أس أي معناته أنه السيارة تدخل هواء كثيف و كثير و المحرك يحرق بشكل كبير ما يولد قوة هائل طبعاً مع الأعراض الأخرة تصل إلى600 حصاناً. أخي كابتن عُمان بيمرز موضوع شيق و جميل. لك مني وافر الشكر. |
اقتباس:
انا معاك ما شاء الله الكابتن ما مقصر |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:59 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها