سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   [ تقرير ] مشروع تعديل على BMW E92 M3 من IND-Distribution + صور + فيديو ESS supercharger (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=674189)

CaptainBimmers 13/02/2010 03:42 PM

مشروع تعديل على BMW E92 M3 من IND-Distribution + صور + فيديو ESS supercharger
 
http://www.ind-distribution.com/img/logo.gif
[ تقرير ] مشروع تعديل على BMW E92 M3 من IND-Distribution [ تقرير ]
-----------------------------------------------------------------------------------------
http://www.bmwblog.com/wp-content/up...-5-655x436.jpg

كشف المعدل الشهير .. IND-Distribution .. عن طلته الجديدة والمعدلة من لدن البافارية ..
BMW E92 M3 .. والتي زودت بسوبر تشارجر من نوع ESS supercharger ..
وقد تمكنت الشركة الرياضية من تأسيس قاعدتها الكبيرة في تعديل معظم سيارات BMW ..
ولكن في هذه الحالة .. تتخطى الشركة للأمام بخطوة موثوقة وتأتي بطلتها هذه بتعديلها
باستخدام أحد أقوى المعززات والخاصة بالبافارية ..

والعجيب في هذا التعديل هو المحرك الفائق في قوته .. والتي تزيد عن 600 حصان .. :منتزق:
وهنا تكمن المتعة المميزة في هذا المشروع .. كما زودت السيارة بإجزوز من نوع ..
Eisenmann .. الشهير والغني عن التعريف .. :مستحي:
ليضفي حلاوة وجمال الصوت على المحرك الجبار .. :كاشخ:

ولو جئنا لملخص القطع المزودة .. كالتالي ..
-----------------------------------------------------------------------------------------
Eisenmann Inconel exhaust ( قيمته 17 ألف دولار أمريكي ) :مستحي:
ESS Stage II supercharger 6.5psi made in Norway :عيار:
KW Clubsport suspension
RD Sport sways
Brembo 365mm kit with custom RS Green
Rogue SSK
Rogue rear arms RS Green
Vorsteiner GTS3 Carbon front bumper
Vorsteiner carbon trunk
Vorsteiner custom diffuser
IND RS Green side markers with Tint
IND Gloss black mirror caps
18″ HRE Fall-Line track wheels
Nitto NTO5 275/35/18 front and 285/35/18 rear
-----------------------------------------------------------------------------------------
وهنا فيديو خاص للمحرك .. طبعا مع السوبر تشارجر .. :مفتر:

http://i1.ytimg.com/vi/tMJibGQLBpI/default.jpg
ESS Tuning Stage II E92 M3 SuperCharger kit
-----------------------------------------------------------------------------------------
صور متنوعة .. بامكانكم النقر لتكبيرها .. :كاشخ:






مسكين :عيار:


مسكين :عيار:




http://www.bmwblog.com/wp-content/up...-1-655x438.jpg
-----------------------------------------------------------------------------------------
هذا ما قدرت جمعه لكم من معلومات عن أخبار البافارية الممتعة
نتمنى أن نعم بالفائدة للجميع بوجه الخير والمعرفة
لكم مني كل الطيبة والمحبة والسلام
تحياتي للجميع .. كابتن عمان بيمرز http://www.omanbimmers.com/vb/images/smilies/02.gif
-----------------------------------------------------------------------------------------
المصدر ..
http://www.bmwblog.com/wp-content/th.../logo_gray.gif

;)

maskari 13/02/2010 03:53 PM

مع احترامي للجميع بس مافي أحلا من مواضيعك كابتن :كاشخ:

السيارة مبين عليها مرررررررة وحش :عيار:

عجبتني حركة اللون الأخضر على الBrake Calipers - Rear Connecting Arms -Engine Cover.

تسلم ع الموضوع كابتن

CaptainBimmers 13/02/2010 03:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة maskari (المشاركة 14041169)
مع احترامي للجميع بس مافي أحلا من مواضيعك كابتن :كاشخ:



السيارة مبين عليها مرررررررة وحش :عيار:



عجبتني حركة اللون الأخضر على الBrake Calipers - Rear Connecting Arms -Engine Cover.



تسلم ع الموضوع كابتن


;)
شهـــــــــــادة وأفتخر بها عزيزي منكم ..
تكرم عزيزي وسلمت يداك .. وما سعينا إلا للفائدة على الجميع ..
لك مني كل التقدير والمحبة والاحترام ..
تقبلوا شكري الفقير في حقكم .. كابتن ;)

CaptainBimmers 13/02/2010 04:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة maskari (المشاركة 14041464)
بس فيه غلطة في وصلة الفيديو كابتن

http://www.youtube.net/watch?v=tMJibGQLBpI

إلى

http://www.youtube.com/watch?v=tMJibGQLBpI

تم تعديل الوصلة عزيزي.. علشان خاطر عيونك :كاشخ: .. أشكرك :)

القناص_007 13/02/2010 04:27 PM

ااااااااااااااااااااخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ياااااااااقلللللللللللللل لللللللببببببببببببيييييي يييييييييييييي




اناااااااااااااااااااااا





امووووووووووت

اموووت انا على
يالتفاحة الخضره ههههههههه

ما يحتاج اي تعليق


مشكور كابتين عالتقرير الرااائع ..

alsulaimi 13/02/2010 04:51 PM

جمممميل اخي العزيز ,, موووفق بأذن الله

CaptainBimmers 13/02/2010 07:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القناص_007 (المشاركة 14041852)
ااااااااااااااااااااخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ياااااااااقلللللللللللللل لللللللببببببببببببيييييي يييييييييييييي




اناااااااااااااااااااااا





امووووووووووت

اموووت انا على
يالتفاحة الخضره ههههههههه

ما يحتاج اي تعليق


مشكور كابتين عالتقرير الرااائع ..

:ضحك:
تسلم عزيزي القناص .. الموتر يعذب وبقوة ..
و600 حصان ما شوي .. تسلم عزيزي وأشكرك عالرد الجميل .. ;)

hackeroman 13/02/2010 07:27 PM

محرك جبار
اقتباس:

600 hp
شي رررررررررهيب

اشكرك كابتن على الموضوع

ننتظر جديدك بفارغ الصبر ;)

hackeroman

CaptainBimmers 13/02/2010 07:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hackeroman (المشاركة 14044905)
محرك جبار شي رررررررررهيب

اشكرك كابتن على الموضوع

ننتظر جديدك بفارغ الصبر ;)

hackeroman

تسلم عزيزي هاكرعمان عالمرور الجميل .. نورت من جديد عزيزي
موفق في ترحالكم جميعا .. وتحياتي لك .. كابتن ;)

بطل عمان 13/02/2010 08:08 PM

يعجبك التنسيق :كاشخ:

ابيض واخضر :مفتر:

تعديل جميل وممتاز للسيارة وتقرير ولا اروع كعادتك يا كابتن :مرتاح:

وطن الامان 13/02/2010 10:14 PM

فديت التنسيق انا :كاشخ:

شي بصراحة

عجبتني حركة اللون الأخضر مع الأبيض


تسلم عزيزي بواضيعك

الله لا يحرمنا منها :عيار:

محروم من البسمة 13/02/2010 10:18 PM

فنان انته !!:كاشخ:
ننتظر موضوعك الجاي عن الالنتـــرا !!:كاشخ:

zizo10 13/02/2010 11:41 PM

تسلم ع الموضوع كابتن ,, السياره حلوه ولا تحرمنا من جديدك

Starm00n 14/02/2010 01:04 AM

.. مشاريع تعديل ال M3 ما تنتهي ..
:عيار::كاشخ:

.. لا تعليق ع الموتر ..
:مستحي::نطوط:

.. تسلم ع التقرير ..
;)

Alsharji RB26DET 14/02/2010 12:36 PM

IND-Distribution أبدعت في تعديل الوحش.

تناسق جميل ف الألوان المستخدمة.

و السوبر منور البطن بشكله العجيب.

سوبر شارج ESS قوي جداً و مفتوع بضغط 6.5 بي أس أي معناته أنه السيارة تدخل هواء كثيف و كثير و المحرك يحرق بشكل كبير ما يولد قوة هائل طبعاً مع الأعراض الأخرة تصل إلى600 حصاناً.

أخي كابتن عُمان بيمرز موضوع شيق و جميل.

لك مني وافر الشكر.

mo3jab 15/02/2010 12:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة maskari (المشاركة 14041169)
مع احترامي للجميع بس مافي أحلا من مواضيعك كابتن :كاشخ:

السيارة مبين عليها مرررررررة وحش :عيار:

عجبتني حركة اللون الأخضر على الBrake Calipers - Rear Connecting Arms -Engine Cover.

تسلم ع الموضوع كابتن



انا معاك ما شاء الله الكابتن ما مقصر


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:59 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها