![]() |
***ثلاث جلابيات جدد ***عرض التخفيض للأربعاء هذا.. ***%%%(تم تخفيض السعر لـ 10 ريال للغد فقط )%%%السعر للثلاثه معاً
3 مرفق/مرفقات
السعر الآن بــ 12 ريال فقط
... اشتبه الأمر للكثيرات اني اعرض الواحده للبيع بذلك السعر لا فالسعر للثلاثه معاً والقماش أصلي وليس تقليد مثله بسعر أرخص مرحباً بنات السبله عندي لكم ثلاث جلابيات جديده تلبسينها للمنزل ولتجمع العائله مريحه وأنيقه وناعمه ب 15 ريال فقط للثلاثه:منتزق: بمقاس سمول وبطول 58 تقريباً أبيع الثلاثه معاً أخذتهم وعجبوني جداً الصراحه لكن لم يطلع بمقاسي:حزين: وهم جدد غير ملبوسات بقماش رائع وخياطه متقنه أترككم مع الصور أم علي |
للرفع
لا إاله إلا الله محمد رسول الله |
بالتوفيق ـآن شـآء ـآلله ..
__________________ |
حلووووين
بس وايد السعر مبالغ فيه أختي .. موووفقة |
مشكورين على المرور ممكن أخلي السعر بـ 14 نهائي وفي أنواع جلابيات رخيصه بس هالنوع هذا سعره لأنه على القماش يعتمد بنقش في الحاشيه وعلى الأكمام وفي حركه موديل ودانتيل ..
وهو مب قياسي وإلا هذا ثمنه تقريباً دون ربح:حزين: |
لا اله الا الله محمد رسول الله
|
حلوين الجلابيات على الطبيعه وهذا سعرهم بالسوق
من الامارات ماخذتنهم |
قولوا سعركم
|
بالتوفيق ..
|
اختي انا مشترية نفس الجلابية ب3ريالات والله ..
ليش كذا السعر بجد مبالغ فيه وايد |
موفقه
|
اقتباس:
معقوله انا إختي اشترتهم من الامارات بأربع ريالات للوحده ..؟ وللتوصيل لعمان صاروا بـ 14 لثلاثتهم ؟؟ ولو مو قصار طلعوا بعد ما كنت ببيعهم لأشتري قياس أكبر فما صار الاستبدال بالمحل ما رضوا.. طيب بخليه بأربع للوحده يعني بــ12 للثلاثه والتوصيل علي خلاص ..نقصت ريالين مل الشحن |
نزلنا السعر يا بنات
|
الحمدلله على كل حال
|
خفضت السعر بخسارة كبيرة لكم
|
خفضت السعر بخسارة كبيرة واتمنى بيعهم؟
|
والله حبيبتي انا عندي نفسهم ب3ريالات الوحده
وبعد جدال اشتريت الواحد ب2 ونص |
بس والله انا اشتريتهم بأعلى من هالقيمه؟؟
|
السعر للثلاثه معاً :حزين: ونظراً لانني خفضت القيمه ولم اجد زبونه فإني سأفاوض بالسعر أيضاً :حزين: ام علي |
الظاهر ما عجبكم ؟؟
|
للرفع
|
موفقه
|
شكرا لك اختي احلام العمر على مروركِ الكريم
|
ارفعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــوا موضــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــتتوعي عزيزاتـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــي
|
رفع الله شأن من يرفع موضوعي
ما هو سعركم ولكم عرض التخفيض بسعركم للأربعاء هذا.. |
للأربعــــــــــــــــاء فقـــــــــــــــــــــــط
|
للأربعــــــــــــــــاء فقـــــــــــــــــــــــ ط
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:28 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها