سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   الملابس (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=125)
-   -   ***ثلاث جلابيات جدد ***عرض التخفيض للأربعاء هذا.. ***%%%(تم تخفيض السعر لـ 10 ريال للغد فقط )%%%السعر للثلاثه معاً (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=662107)

الغريبه بوطني 31/01/2010 04:24 PM

***ثلاث جلابيات جدد ***عرض التخفيض للأربعاء هذا.. ***%%%(تم تخفيض السعر لـ 10 ريال للغد فقط )%%%السعر للثلاثه معاً
 
3 مرفق/مرفقات
السعر الآن بــ 12 ريال فقط
... اشتبه الأمر للكثيرات اني اعرض الواحده للبيع بذلك السعر لا فالسعر للثلاثه معاً والقماش أصلي وليس تقليد مثله بسعر أرخص

مرحباً بنات السبله عندي لكم ثلاث جلابيات جديده تلبسينها للمنزل ولتجمع العائله مريحه وأنيقه وناعمه ب 15 ريال فقط للثلاثه:منتزق:
بمقاس سمول وبطول 58 تقريباً
أبيع الثلاثه معاً أخذتهم وعجبوني جداً الصراحه لكن لم يطلع بمقاسي:حزين:
وهم جدد غير ملبوسات
بقماش رائع وخياطه متقنه
أترككم مع الصور



أم علي

الغريبه بوطني 01/02/2010 12:33 PM

للرفع
لا إاله إلا الله محمد رسول الله

ام جيفر 01/02/2010 12:40 PM

بالتوفيق ـآن شـآء ـآلله ..
__________________

أم فجر 22 01/02/2010 12:50 PM

حلووووين

بس وايد السعر مبالغ فيه أختي ..

موووفقة

الغريبه بوطني 01/02/2010 02:13 PM

مشكورين على المرور ممكن أخلي السعر بـ 14 نهائي وفي أنواع جلابيات رخيصه بس هالنوع هذا سعره لأنه على القماش يعتمد بنقش في الحاشيه وعلى الأكمام وفي حركه موديل ودانتيل ..
وهو مب قياسي وإلا هذا ثمنه تقريباً دون ربح:حزين:

الغريبه بوطني 01/02/2010 05:04 PM

لا اله الا الله محمد رسول الله

الغريبه بوطني 03/02/2010 03:34 PM

حلوين الجلابيات على الطبيعه وهذا سعرهم بالسوق
من الامارات ماخذتنهم

الغريبه بوطني 03/02/2010 05:59 PM

قولوا سعركم

ام يعقوب 03/02/2010 06:02 PM

بالتوفيق ..

ahlaa omania 03/02/2010 11:25 PM

اختي انا مشترية نفس الجلابية ب3ريالات والله ..

ليش كذا السعر بجد مبالغ فيه وايد

STAR SHINE 04/02/2010 12:05 AM

موفقه

الغريبه بوطني 04/02/2010 12:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ahlaa omania (المشاركة 13827516)
اختي انا مشترية نفس الجلابية ب3ريالات والله ..

ليش كذا السعر بجد مبالغ فيه وايد

معقوله انا إختي اشترتهم من الامارات بأربع ريالات للوحده ..؟
وللتوصيل لعمان صاروا بـ 14 لثلاثتهم ؟؟
ولو مو قصار طلعوا بعد ما كنت ببيعهم لأشتري قياس أكبر فما صار الاستبدال بالمحل ما رضوا..

طيب بخليه بأربع للوحده يعني بــ12 للثلاثه والتوصيل علي خلاص ..نقصت ريالين مل الشحن

الغريبه بوطني 04/02/2010 11:59 PM

نزلنا السعر يا بنات

الغريبه بوطني 05/02/2010 01:00 PM

الحمدلله على كل حال

الغريبه بوطني 06/02/2010 05:55 PM

خفضت السعر بخسارة كبيرة لكم

الغريبه بوطني 09/02/2010 04:29 PM

خفضت السعر بخسارة كبيرة واتمنى بيعهم؟

أمل قاسم 09/02/2010 08:12 PM

والله حبيبتي انا عندي نفسهم ب3ريالات الوحده
وبعد جدال اشتريت الواحد ب2 ونص

الغريبه بوطني 10/02/2010 02:12 AM

بس والله انا اشتريتهم بأعلى من هالقيمه؟؟

الغريبه بوطني 10/02/2010 05:28 PM

السعر للثلاثه معاً :حزين: ونظراً لانني خفضت القيمه ولم اجد زبونه فإني سأفاوض بالسعر أيضاً :حزين:


ام علي

الغريبه بوطني 11/02/2010 12:06 AM

الظاهر ما عجبكم ؟؟

الغريبه بوطني 11/02/2010 03:41 PM

للرفع

احلام العمر 11/02/2010 11:19 PM

موفقه

الغريبه بوطني 12/02/2010 05:42 PM

شكرا لك اختي احلام العمر على مروركِ الكريم

الغريبه بوطني 14/02/2010 02:37 PM

ارفعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــوا موضــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــتتوعي عزيزاتـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــي

الغريبه بوطني 15/02/2010 04:28 PM

رفع الله شأن من يرفع موضوعي
ما هو سعركم ولكم عرض التخفيض بسعركم للأربعاء هذا..

الغريبه بوطني 16/02/2010 01:23 PM

للأربعــــــــــــــــاء فقـــــــــــــــــــــــط

الغريبه بوطني 16/02/2010 05:53 PM

للأربعــــــــــــــــاء فقـــــــــــــــــــــــ ط


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:28 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها