![]() |
كيفية تنصيب الخطوط + خطوط الماك + خطوط منوعة
6 مرفق/مرفقات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ملف مرفق 335689 ملف مرفق 335690 ملف مرفق 335691 ملف مرفق 335692 طريقة تنصيب واضافة أي خط إلى اللينكس افتح الطرفية واكتب التالي رمز:
gksudo nautilus /usr/share/fonts/truetypeمن ثم قم بنسخ خطوط الوندوز لتحميل بعض الخطوط العربية تابع التالي ملف مرفق 337086 ملف مرفق 337087 مكتبة الخطوط – خطوط عربية – خطوط أنكليزية برامج إقلاع سوفت – خطوط عربية تحميل خطوط المصحف لتنصيب بعض خطوط الماك العروفة اتبع التالي فالبداية إذهب إلى الترمنال من Application > Accessories > Terminal من إنسخ الأوامر التالية رمز:
wget http://ubuntu-debs.googlecode.com/files/macfonts.tar.gzلتنصيب بعض الخطوط الجميلة الموجودة في مخازن الابونتو إكتب التالي في الطرفية رمز:
sudo apt-get install ttf-dustinخطوط من تجميع foxoman اقتباس:
شرح تحميل وتنصيب خطوط الوندوز والماك الكاملة شرح تعديل الخطوط في الفايرفوكس خطوط جراف ايست الاحترافية |
ما شي خطوط عربية ؟ :كاشخ: |
شكرا على الخطوط..
تحياتي |
اقتباس:
تم تعديل الموضوع :) اقتباس:
|
تشكرات خيو :كاشخ: |
ألف ألف شكر
وفي ميزان حسناتك إن شاء القدير |
بارك الله فيك مشرفنااا وجاري التنصيب
|
العفو عزيزي وشكر على مرورك
|
شكرا بووس انت ممتاز واجد
اسالك انا باغي خطوط حال الجمب ، بهذي الطريقة هل سيظهرن في الجمب مباشرة ولا كيف يعني؟ |
العفو عزيزي
بهذي الطريقة يبنضافن لجميع البرامج تحياتي |
أخي freezing zero
أشكرك جزيلا ع جهودك ومشكوووور عالخطوط بس اتمنى انكم لما تنزلو برامج او خطوط نزلوها بشكلين واحد عن طريق التحميل بالطرفية- الترمينال وآخر بالامتداد dep عشان اللي ما شغال النت معاهم ع جنو\اللينكس وتقبل تحيااااااااااااااااااتي |
ألف ألف شكر
في ميزان حسناتك إن شاء القدير |
العفو أعزائي وشكرا على مروركم
اقتباس:
http://dl.dropbox.com/u/3005566/uhel...ts-uhelper.deb |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:12 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها