![]() |
طلب مشوره من أهل الاختصاص للمباعده بين الولادات
الحمدلله رزقنا بطفلين وكانت الفتره بينهم هى سنه ونص وكنا نقوم بالمباعده الطبيعيه واستخدام الكندم لكن بدون فائده فهل هناك طرق اخر تساعد على المباعده بين الولادات ولا تضر صحه الام والاب .
وهل استخدام الحبوب واللولب مضر بصحه الام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
توجد وسائل عديدة للمباعدة و منها الواقي الذكري و الحبوب و اللولب و الابر و لصقات الجلدية و طبعا لكل نوع اعراض جانبية و احتياطات احترازية يجب اتباعها لكي لا تفقد الطريقة فعاليتها , لذلك يستحسن للزوجة مراجعة اقرب مستشفى لتحديد النوع المناسب لها لان كل نوع قد يتأثر فعاليته حسب الزوجة اذا كانت تعاني من اي امراض اخرى او تتناول حبوب او ادوية اخرى او تعاني من اي مشاكل صحية ....
|
اقتباس:
صاحب الموضوع شوف الوصله .... ما اعرف اذا موجود فعمان.. http://www.womens-health.co.uk/mirena.asp |
أخي .. راجع أقرب مؤسسة صحية بتحصل الجواب الشافي عن كل طريقة وآثارها وسلبياتها
|
الحبوب .. آثاره الجانبية قليلة بس يفضل لشهور قليلة ما أكثر من سنة و عندك اللولب... يجلس لسنوات طويلة |
شوف الخاص
وادعيلى |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:39 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها