سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   قسم الاستفسارات الطبية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=133)
-   -   استفسر عن مراكز متخصصة لفحص تأخر الحمل (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=624832)

المسافر2006 22/12/2009 02:24 PM

استفسر عن مراكز متخصصة لفحص تأخر الحمل
 
لو سمحتوا عندي إستفسار أنا متزوج صارلنا 6 أشهر من الزواج وإلى الان ما رزقنا الله بأولاد أريد أعمل فحص لي ولي وزجتي إذا كان فيه عوائق مرضية سواء كان لي أو لي زوجتي أو لا سمح الله عقم لذا أسئل أي مراكز متخصصة في مسقط تعمل هذي الفحوصات وأفضلها ولكم جزيل الشكر

KANKA 22/12/2009 02:44 PM

6 شهور فترة قصيرة ع الاقل انتظر سنة و بعدين ممكن تبدأ تعمل فحوصات خصوصا اذا ما كان شي امراض او اعراض ضعف ظاهرة , مبدأيا ممكن تروح اقرب مركز او مجمع صحي و يعملو الفحوصات المبدأية , و اذا كنت تفضل العيادات الخاصة فأعتقد شي في الخوير بس ما اعرف بالتحديد اي مكان ..

OMANI 8080 22/12/2009 09:40 PM

روح المركز الدولي للتخصصات الطبية - قسم المسالك البولية عند الدكتور ايمن احمد وان شاء الله يفيدك

ام عبادي 22/12/2009 09:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المسافر2006 (المشاركة 12839660)
لو سمحتوا عندي إستفسار أنا متزوج صارلنا 6 أشهر من الزواج وإلى الان ما رزقنا الله بأولاد أريد أعمل فحص لي ولي وزجتي إذا كان فيه عوائق مرضية سواء كان لي أو لي زوجتي أو لا سمح الله عقم لذا أسئل أي مراكز متخصصة في مسقط تعمل هذي الفحوصات وأفضلها ولكم جزيل الشكر

6شهور فترة قصيره لاتسبب قلق
احيانا تصل الي سنوات رغم كل شيء يكون تمام وبخير



لا تبلش نفسك بالفحوصات


ان شاءالله
ترزق بذرية الصالحه وتسعد بهم في القريب العاجل

الفارس 500 22/12/2009 09:49 PM

لسه بدري الحبيب ليش مستعجل

طبيب زمانه 22/12/2009 09:54 PM

قبل سنه من الزواج لا تفكر بعمل أي فحوصات,,,,

انتظر سنه كامله بالأول,,,

أم أجنادين 26/12/2009 08:32 PM

وانا بعد اتفق مع الاخوه الاحسن تنتظر لحد ما تكمل سنه وبعدها تفكر فالفحوصات لان 6 اشهر يعتبر عادي .......
والله يرزق كل محروم الذريه الصالحه

همم2010 27/12/2009 08:30 AM

6شهور فترة قصيره لاتسبب قلق
احيانا تصل الي سنوات رغم كل شيء يكون تمام وبخير
بس روح مركز الازهار في الموالح او عيادة انور في السيب جدا ممتازة انا تعالجت عند الاثنين

كيدع 27/12/2009 11:01 AM

مثل ما قالوا الشباب

كل تأخيره فيها خيره

omani2009 27/12/2009 11:08 AM

لا تستعجل اخوي
لساكم معاريس...استمتعو قبل

جحفان 27/12/2009 04:37 PM

بعد سنه

ابو السوالف 28/12/2009 02:05 AM

الله يرزقكم الذرية الصالحة

نجوم السما 31/12/2009 03:02 PM

مثل ما ردو البقية فتره 6 شهور قليلة ,,,
ولكن أحياناً يفضل عمل الفحوصات قبل لأن مرحلة العلاج قد تأخذ وقت ....

ولكن الأهم حاول ان لا تفكر في المسئلة كثيراً لان هذا قد يؤثر على نفسية الزوجه مما يعقد المسئلة أكثر ....

مرسى الشوق 31/12/2009 10:28 PM

انا تاخر الحمل عندي 6 شهور والشهر السابع صار حمل

تعرف شوه كنا مقصرين فيه؟ صلات الفجر
كنت نام عنها انا وزوجي
و واضبنا عليها في الشهر السادس من الزواج
وكنا ندعي ربنا بالذريه الصالحه
و نفس الشهر صار حمل
الحمدلله على النعمه
والله الايمان يولد الراحه النفسية ويسرع بالحمل بشكل سريع
اسرع من اي عيادة

بلادي 31/12/2009 11:27 PM

لا تستعجل

وخلى سوالف الحريم عنك

مميزة بطبعي أنا 02/01/2010 12:01 PM

شي طبيعي الكل يشوف ستة أشهر شويه،، انا ماريد أضعف من معنوياتك هو صح 6 شهور بعده تو الناس بس الواحد يتمنى يشوف ذريته فأقرب وقت ممكن ،،،،

أخوي روح شوف عيادة قشن اللي ف السيب يقولو أنها زينه وبعد حاول تستغل فترة الخصوبة (التبويض) عند زوجتك،،،،

لاتنسى الاكثار من الاستغفار يجلب الرزق

عكس الإتجاه 10/01/2010 07:53 PM

6أشهر يمكن يكون فيها التأخر طبيعي بس من الأفضل تتطمن يمكن تكون هناك مشكلة فبإمكانك إكتشافها مبكر وإن شاء الله مافيك أنت وزوجتك إلا الخير..


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:09 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها