| American Muscles |
14/12/2009 01:13 PM |
عاجل: مطلووووب هوندا سيفك موديل 2008 او 2009 رقم 1 جلد فقط !!
" تم بحمد الله شرااااء السياره المطلوووبه .. يرجى من المشرفين اغلاق الموضوع"
شخباااااااااركم شبااااب
مثل ما مذكووور فالعنواااااااان
ولد خالي يدور على هوندا سيفك موديل 2008 او 2009 .. وهو طلب مني اسويله موضوع فالسبله
ع العموووم المواصفات المطلوبه:
1- رقم 1 فقط مع الجلد وفتحة السقف !! ( رجاءآ محد يعرض لي رقم 2 او 3 )
2 - ما تكون ماشيه كثر
3 - نظيفه وبدووون حووااادث
4 - السعر غير مبالغ فيه
في انتظااااااااار العروووض بارك الله فيكم :متفكر:
|