سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   عاجل: مطلووووب هوندا سيفك موديل 2008 او 2009 رقم 1 جلد فقط !! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=617702)

American Muscles 14/12/2009 01:13 PM

عاجل: مطلووووب هوندا سيفك موديل 2008 او 2009 رقم 1 جلد فقط !!
 
" تم بحمد الله شرااااء السياره المطلوووبه .. يرجى من المشرفين اغلاق الموضوع"
شخباااااااااركم شبااااب
مثل ما مذكووور فالعنواااااااان
ولد خالي يدور على هوندا سيفك موديل 2008 او 2009 .. وهو طلب مني اسويله موضوع فالسبله
ع العموووم المواصفات المطلوبه:
1- رقم 1 فقط مع الجلد وفتحة السقف !! ( رجاءآ محد يعرض لي رقم 2 او 3 )
2 - ما تكون ماشيه كثر
3 - نظيفه وبدووون حووااادث
4 - السعر غير مبالغ فيه

في انتظااااااااار العروووض بارك الله فيكم :متفكر:

جنيناوي 15/12/2009 11:50 AM

بالتوفيق اخي:)

American Muscles 15/12/2009 03:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جنيناوي (المشاركة 12672319)
بالتوفيق اخي:)

بالتوفيق للجميع يا شيخ ومشكووور على مرورك الطيب :)

جنيناوي 15/12/2009 09:11 PM

العفو يالحبيب:)

المرسوم السلطاني 15/12/2009 11:38 PM

موفق أخي

American Muscles 16/12/2009 01:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سلطنتي وأفتخر (المشاركة 12688823)
موفق أخي

آمين .. في ميزان حسناتك ان شاء الله يا شيخ واشكرك على مرورك الطيب :)

American Muscles 17/12/2009 02:15 PM

للرفع

American Muscles 20/12/2009 06:54 PM

uppppppp

American Muscles 21/12/2009 10:47 PM

للرفع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:53 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها