سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   روتانا لتصوير الحفلات تحطم الأسعار تحطيماً (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=617552)

روتانا للتصوير 14/12/2009 11:10 AM

روتانا لتصوير الحفلات تحطم الأسعار تحطيماً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روتانا تحطم الأسعار تحطيماً
الآن عرض خيالي من روتانا لتصوير الحفلات
صوري ملكتك أو عرسك فقط ب 500 بيسة للصورة مع تعديل الصور
العرض لفترة محدودة
احجزي فورا قبل انتهاء العرض
للحجز والاستعلام رقم النقال على الخاص

designer911 14/12/2009 11:17 AM

طيب شو حجم الصور؟
موفقين

ديجى خالد الرويضي 14/12/2009 11:24 AM

عن اذنك العرض ما مفهوم 500 بيسة هل يقصد مع المصورة تصور وتعطي الصورة جاهزة ب 500 بيسة يعني الالبوم فية عدد 120 صورة يكون الاجمالي يكون ب 60 ريال والالبوم الفاضي ب 10 ريالات يجي مع التصوير عرس كامل ب 70 ريال مع كل الصور المعدلة عرض جيد وجميل

روتانا للتصوير 14/12/2009 06:51 PM

المصورة تصور وتعدل الصورة ب 500 بيسة بدون ألبوم
شكرا على المرور

روتانا للتصوير 14/12/2009 06:53 PM

حجم الصورة هو الحجم المتعارف عليه 5 في 7 انش والكواليتي عالي والكاميرات ديجيتال
والعرض لفترة محدودة

Let's Relax Spa 15/12/2009 08:40 AM


بالتوفيق ان شاء الله ...


http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1249722039

روتانا للتصوير 15/12/2009 11:22 AM

حياك ريلاكس ومشكور
up up up

السويديه 16/12/2009 03:32 PM

http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1258881253

SiLeNt DeAtH 16/12/2009 03:49 PM

سبحآن ـآلله وبحمدهـ .. سبحآن الله العظيم
يرررررررررررررفع ..
مسآء ـآلتميز :مستحي:

روتانا للتصوير 16/12/2009 08:52 PM

شكرا للأخوة على المرور

روتانا للتصوير 17/12/2009 12:25 PM

جعل الله أيامكم كلها أفراح

روتانا للتصوير 20/12/2009 11:02 AM

كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
يرفع

روتانا للتصوير 20/12/2009 08:40 PM

مساؤكم عماني
للرفع

روتانا للتصوير 21/12/2009 05:47 PM

اقوى العروض واحلى الكوش من روتانا

روتانا للتصوير 22/12/2009 12:30 PM

UP UP UP

zeen 24/12/2009 09:48 PM

شغلكم معروف

zeen 25/12/2009 07:02 PM

اسم روتانا معروف جدا بالثقة بالعمل ويللي بيعمل المونتاج وحدة سوريةاسمها وسام

zeen 25/12/2009 10:48 PM

ممتاز التصوير عندهم

روتانا للتصوير 26/12/2009 09:35 PM

شكرا للأخ زين على المرور العطر

روتانا للتصوير 27/12/2009 11:26 AM

لا اله إلا الله , محمد رسول الله , لا حول ولا قوة إلا بالله , سبحان الله والحمد الله , الله أكبر

روتانا للتصوير 27/12/2009 09:42 PM

مرحبا بكم في محل روتانا للتصوير موقعنا بالخوير


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:46 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها