سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   المجوهرات والاكسسوارات النسائية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=124)
-   -   جهاز الرسم على الاضافر..وجهاز تقويس الرموش... رهييييييييييييييب... (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=614757)

بنت علاوي 11/12/2009 05:47 PM

جهاز الرسم على الاضافر..وجهاز تقويس الرموش... رهييييييييييييييب...
 
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبيباتي..

شوفوا هالجهاز... ما بتكلم وايد



http://badali.fileave.com/صورة0044.JPG

Metal Design Plate for Polish Stamping



طقم الرسم عالاضافر.. ممكن تستخدمي اي طلاء للاضافر عندك بس يكون غليظ شويه... اذا ما عندك.. ممكن تشتري المناكير اللي تيجي من نفس الشركه معاه..


قوالب صغيره وخفيفه تاخذينها فالشنطه..

سعرها 5.5ريال



http://badali.fileave.com/Nail Polish.JPG


7 الوان طلاء اضافر سعرهم بروحهم 3 ريال..


اذا تاخذي الظقم كامل.. (الطلاء مع القوالب).. سعرهم يكون 8.5 ريال



هنا رائي احد البنات...


اقتباس:

افتخر بديني و وطني

الله يعطيك العافيه
بالنسبه لجهاز الرسم و المناكير ضبطن معي كثير مع اني اول مره استخدمهم


هنا فيديو حتى تشوفي الخطوات


http://www.youtube.com/watch?v=cDc7VTd5BuU




ملاحظه: بلييييييييز اللي ما تعرف كيف تستخدمها بعد ما شافت الفيديو فالنت... لا تشتري.. بليز :متفكر:



:نطوط: :نطوط: :نطوط:





http://badali.fileave.com/MAKEUP/mascaara.JPG

Instant Heated Battery Eyelash Curler

جهاز تقويس الرموش... يشتغل بالبطاريه.. خفيف وسهل جدا جدا.. ممكن تستخدمينه على الرموش الطبيعيه ( قبل المسكارا او بعد المسكارا) اوعلى الرموش الصناعيه

بس تشغليه وتحطيه على الرموش وترفعيه او تقوسيهن كذا مره... وشويه شويه الرموش راح تكون مقوسه ورووووووعه... جربته شخصيا :)

سعره 7 ريال فقط




هلابيكم

logo 11/12/2009 05:52 PM

خويتي أم علاوي كم سداسية تيجي معاه؟ 6 ولا؟

و المنكير نفس بالصور 7 ألوان؟ اتمنى التوضيح اذا ما عليكي أمر حبوبة

بنت علاوي 11/12/2009 06:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة logo (المشاركة 12572129)
خويتي أم علاوي كم سداسية تيجي معاه؟ 6 ولا؟

و المنكير نفس بالصور 7 ألوان؟ اتمنى التوضيح اذا ما عليكي أمر حبوبة


هلا فديتك :)

يجي معاه 6 سداسيات... في كل وحده 9 نقوشات.. يعني عنكم مجموعه 54 نقشه :مرتاح:

ونفسسسس الاولوان الموجوده في الصور... 7 ألوان

هلا بيك...

ahlaa omania 11/12/2009 08:20 PM

موفقة اختي

تراثيات 11/12/2009 08:34 PM

واااااااااااحد ع الخاص

بنت علاوي 11/12/2009 08:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رياض البرواني (المشاركة 12574901)
واااااااااااحد ع الخاص


كيف!! :مفتر:

بنت علاوي 12/12/2009 07:25 AM

الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...

بنت علاوي 12/12/2009 09:53 AM

الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...

دكتوره كبرياء 12/12/2009 10:01 AM

موووووووووفقه عسل

البسمه 12/12/2009 10:37 AM

روووووووووعه والله\
موفقه

سحر الروح 12/12/2009 10:49 AM

طيب اختي اذا المنكير خلص من وين نجيب غيره؟؟

بنت علاوي 12/12/2009 11:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سحر الروح (المشاركة 12586984)
طيب اختي اذا المنكير خلص من وين نجيب غيره؟؟

هلا.. تقدري تستخدمي اي مناكير على كامل الضفر..... والنقش تستخدمي هالالوان بس.... لانها شويه قوامها سميك نوعا ما...


شوفي اذا ممكن تستخدمي الالوان العاديه... انا ما جربت صراحه..

شكرررررررا.

mine 12/12/2009 11:21 AM

صباااااااااااااااااااح ممطر رااااااااااااائع

دوووم مميزة

:كاشخ::نطوط::كاشخ:

Let's Relax Spa 12/12/2009 02:32 PM

بالتوفيق ...


http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1249722039

جواهر الكون 12/12/2009 04:03 PM

بالتوفيق حبوبه

بنت علاوي 13/12/2009 10:23 AM

الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...

ليان للأزياء 13/12/2009 02:05 PM

مساء الورد



موفقه اختي

SiLeNt DeAtH 13/12/2009 05:51 PM

مسآء ـآلآجوآء ـآلجميله ..
بالتوفيق ـآن شـآء ـآلله ..

وربي يبآرك بتجآرتك ويرزقكـ من خيرهـ
اللهم ـآمين
:مستحي:

Graphic-Designer 13/12/2009 06:00 PM

موفقين :)

دموع 13/12/2009 06:10 PM

جهاااااااااااااااز روعه ,, الله يوفقج ,, بس مو جنه غالي شوي :),,ى أبي أطلب واحد

بنت علاوي 13/12/2009 06:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دموع (المشاركة 12626799)
جهاااااااااااااااز روعه ,, الله يوفقج ,, بس مو جنه غالي شوي :),,ى أبي أطلب واحد

هلا عيوني...

لا مو غالي فديتك.. صدقيني.. انتي حتى لو حصلتيه اقل بشويه من منتديات ثانيه برا السلطنه.. بتدفعي الشحن عليه... بيجي سعره فوق ال 12 ريال..

تم الرد عالخاص حبيبتي...:)

بنت علاوي 14/12/2009 10:45 AM

الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...

بنت المملكه السعوديه 14/12/2009 12:13 PM

للرفع
للرفع
للرفع
بالتوفيق اختي

بنت علاوي 14/12/2009 08:05 PM

الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...

قلب ظفاريه 14/12/2009 08:29 PM

http://up.arab-x.com/Oct09/3SE34944.gif

المخضرمة 15/12/2009 09:26 AM

موفقه حبوبه
وشكله راقي,, ^_^:كاشخ:

بس ما احب سوالف المنكير,, ^^:بلابلا:

التكاليف 15/12/2009 11:27 AM

هلا بيك
كم نهايتك

SiLeNt DeAtH 15/12/2009 11:46 AM

صبآح ـآلخيرآت

بالتوفيق ـآن شـآء ـآلله

:نطوط::نطوط::نطوط:
:نطوط::نطوط:
:نطوط:

بنت علاوي 15/12/2009 01:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة التكاليف (المشاركة 12671561)
هلا بيك
كم نهايتك


نهايتي 12 ريال:كاشخ:

آهه المظلوم 15/12/2009 03:28 PM

هلا . اختي انا اريد واحد


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:07 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها