سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   استشارات واستفسارات حواء (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=140)
-   -   بنات كيف اتخلص من الشعر اللي على ذقني ووجهي وبكثافة!!؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=613455)

bnoota92 10/12/2009 12:13 AM

بنات كيف اتخلص من الشعر اللي على ذقني ووجهي وبكثافة!!؟؟
 
السلااام خواااتي

بدخل بالمووضوع ع طول

انا من النوووع شعراااانية كثييير
لدرجة انه فيني شعر حتى ع رقبتي وبكثااافة وع ذقني وحتى ف منطقة الزلف ..
بس قريب طلعت شعر الي ع رقبتي ومنطقة الزلف بحلاوة ومت من الالم وقلت خلاااص مابسويها مرة ثانية .. بس كنت مضطرة لان كان عندنا عرس
والحيين ابي انظف هالمناطق مااقدر اتحمل لا الم الحلاوة ولا الم الخيط.. والليزر ماابي اسووييه وايدين خوفوني منه
مافي حل ثاااني عندكم اتساعدوني بيه؟؟
او اذا تعرفون كريمات للبشرة مالها تأثيير؟
اتمنى ردودكم عزيزاتي

Turquoise Petals <3 10/12/2009 12:18 AM

مرحبا عزيزتي،
ليش ما تراجعين دكتورة جلدية، يمكن عندج مشكلة هرمونات، وتتعالجين وتخف أو تختفي الحالة يارب. :)
عموما أنا أنصحج بالخيط، مع انه يعور مثل ما قلتي. :(
بس استحملي عزيزتي وحطي ثلج أول ما تخلصين.
و الليزر اللي أعرفه أنه يأخذ جلسات وما ضبط عند كل الحريم، شكله يعتمد على البشرة والهرمونات وعدة أشياء، بس أنصحج تروحين عند دكتورة جلدية و تفحصين دمج، وحطي الليزر آخر اختيار، يمكن فعلا ينفعج.

أتمنى لج كل الخير ويخف الشعر، قولي آمين. :)

bnoota92 10/12/2009 12:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Turquoise Petals <3 (المشاركة 12540840)
مرحبا عزيزتي،
ليش ما تراجعين دكتورة جلدية، يمكن عندج مشكلة هرمونات، وتتعالجين وتخف أو تختفي الحالة يارب. :)
عموما أنا أنصحج بالخيط، مع انه يعور مثل ما قلتي. :(
بس استحملي عزيزتي وحطي ثلج أول ما تخلصين.
و الليزر اللي أعرفه أنه يأخذ جلسات وما ضبط عند كل الحريم، شكله يعتمد على البشرة والهرمونات وعدة أشياء، بس أنصحج تروحين عند دكتورة جلدية و تفحصين دمج، وحطي الليزر آخر اختيار، يمكن فعلا ينفعج.

أتمنى لج كل الخير ويخف الشعر، قولي آمين. :)

تسلمييين اختي ماقصررتي
ان شاءالله يخف يااارب ..
بس اعتقد طبيعي الشعر الي فيني لاني شعرااانية وااايد ف كل مكاان حتى بيدي ورجلي
والخييط واااايد يألمني لان حجم الشعر طويل نوعا ما :(
شكرا ع المرور اختي
انتظر الاقترحات من باقي الخوات

قــلــوب 10/12/2009 12:41 AM

وليش ما تفكري بالليزر ..

انا اشوف الليزر اهون من الحلاوه ومن الخيط ..

الحلاوه والخيط ما تكملى اسبوع زين الا وشفتى شعر متفرق ف وجهش ظاهر غير كذا يطلع حبوب ..


انا الليزر اقل شي كل شهر بتسوي مره وبترتاحي بدون الم وبدون تعب ..

خاصتا وانك مشعره ما اعتقد بينفعش الا اليزر ..

صح تذكرت بعد فيه الكريم اللى يبيعه زين الاتات حلوووووو اختى استعملته وقالت حلووووووو ..

جربيه وشوفي ..

هذا اللى عندى ..

وتحياتى لك ..

bnoota92 10/12/2009 01:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قــلــوب (المشاركة 12541307)
وليش ما تفكري بالليزر ..

انا اشوف الليزر اهون من الحلاوه ومن الخيط ..

الحلاوه والخيط ما تكملى اسبوع زين الا وشفتى شعر متفرق ف وجهش ظاهر غير كذا يطلع حبوب ..


انا الليزر اقل شي كل شهر بتسوي مره وبترتاحي بدون الم وبدون تعب ..

خاصتا وانك مشعره ما اعتقد بينفعش الا اليزر ..

صح تذكرت بعد فيه الكريم اللى يبيعه زين الاتات حلوووووو اختى استعملته وقالت حلووووووو ..

جربيه وشوفي ..

هذا اللى عندى ..

وتحياتى لك ..

تسلمين اختي ع الرد المشكلة اخاف الليزر!!

وهالكريم وين ممكن احصله؟؟ وله مفعول؟ ممكن توافيني عزيزتي؟؟

معاليها 10/12/2009 03:07 AM

الليزر الحل الوحيد أختي سوت 8 جلسات و ماشاء الله عليها الحين ولا شعره

lucky lady 10/12/2009 06:24 AM

روحي عند دكتور استشاري شاطر يمكن يعطيج ابر او كريمات تخفف نمو الشعر!

والليزر حل مش سيئ لكنج ما تبيه

bnoota92 10/12/2009 02:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة معاليها (المشاركة 12543362)
الليزر الحل الوحيد أختي سوت 8 جلسات و ماشاء الله عليها الحين ولا شعره

تسلميين اختي..
بس وحده من اهلي سوت ليزر ووجها بدأ يبقع باللون الاسود وقالتلي انه يألم
ف ما متشجعه لليزر
تسلمين عزيزتي

bnoota92 10/12/2009 02:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غرام اطفال (المشاركة 12544138)
روحي عند دكتور استشاري شاطر يمكن يعطيج ابر او كريمات تخفف نمو الشعر!

والليزر حل مش سيئ لكنج ما تبيه

تسلميين اختي ع المرور والرد ..

ماعنكم حل ثاني؟!! مثلا كريم لازالة شعر البشرة؟؟وبدوون اثاار !

الارواح الضائعة 10/12/2009 10:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة bnoota92 (المشاركة 12550708)
تسلميين اختي..
بس وحده من اهلي سوت ليزر ووجها بدأ يبقع باللون الاسود وقالتلي انه يألم
ف ما متشجعه لليزر
تسلمين عزيزتي

الليزر وين مسوتنه الي تقربلج؟
مو اي مكان يسوى لليزر ..
وهو يألم شوي مو كثير ..
NO PAIN NO GAIN
:كاشخ:

bnoota92 11/12/2009 01:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الارواح الضائعة (المشاركة 12558425)
الليزر وين مسوتنه الي تقربلج؟
مو اي مكان يسوى لليزر ..
وهو يألم شوي مو كثير ..
NO PAIN NO GAIN
:كاشخ:

والله ماادري بس قالتلي عند وحده مختصه مااذكر اسمها
بس هي ف الفترة الاخيرة صارلها كذا وقالت مارح تسوي ليزر
وكم حد خوفني بيه بصراحة لول
وصح NO PAIN NO GAIN لول
ابي كريمات خاصة لازالة شعر البشرة اذا احد يعرف!!!

أمل ألم 11/12/2009 01:03 AM

ما اعرف والله كريمات ..

افااااا 11/12/2009 01:06 AM

هيش اذيه الكريم اللي من زين الاتات

هيش يسوي ؟

bnoota92 11/12/2009 01:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمل ألم (المشاركة 12562385)
ما اعرف والله كريمات ..

تسلمين ع الرد والمرور:)

bnoota92 11/12/2009 01:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة افااااا (المشاركة 12562451)
هيش اذيه الكريم اللي من زين الاتات

هيش يسوي ؟

وانا بعد ابي اعرف!!!
تسلمين

bnoota92 11/12/2009 04:19 PM

في انتظار ردودكم الطيبة..:)

Let's Relax Spa 13/12/2009 10:37 AM

بالتوفيق الغلا ...

وانا رسلتلك على الخاص معلومات عن زيت تقليل الشعر الزائد
..



http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1249722039

الارواح الضائعة 13/12/2009 11:50 AM

حبيبتي ما اعتقد في كريمات ..الا اذا لتقليل نمو الشعر وهذا طبعا تعمليه بعد ما تشيليه
في كريم لنبات السعد من منتجات حراز ..
بس اعيد وانصحج بالليزر ..انتي استخيري ربج وما خاب من استخار ربه
موفقة

bnoota92 13/12/2009 12:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Relax Spa (المشاركة 12615067)
بالتوفيق الغلا ...

وانا رسلتلك على الخاص معلومات عن زيت تقليل الشعر الزائد
..



http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1249722039

تم الرد حبي..تشكراات
يسلمو ع المرور

bnoota92 13/12/2009 12:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الارواح الضائعة (المشاركة 12617464)
حبيبتي ما اعتقد في كريمات ..الا اذا لتقليل نمو الشعر وهذا طبعا تعمليه بعد ما تشيليه
في كريم لنبات السعد من منتجات حراز ..
بس اعيد وانصحج بالليزر ..انتي استخيري ربج وما خاب من استخار ربه
موفقة

تسلميين حبيبتي..شكلي خلاص بسوي الليزر
بس هل هو يألم مثل ألم الحلاوة والخييط؟؟افيدوووني

الحسناء الصغيرة 15/12/2009 12:12 AM

زوري دكتوره أصليله في عيادتها في الغبره

اسمه اتوقع المركز الحديث او الحديثه شي كذا !!

الارواح الضائعة 15/12/2009 10:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة bnoota92 (المشاركة 12618679)
تسلميين حبيبتي..شكلي خلاص بسوي الليزر
بس هل هو يألم مثل ألم الحلاوة والخييط؟؟افيدوووني

يألم ايوة بس صدقيني كل ما صار الشعر خفيف يخف الالم

توكلي على ربج وروحي عند سميرة

MxxxxN 15/12/2009 11:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الارواح الضائعة (المشاركة 12669238)
يألم ايوة بس صدقيني كل ما صار الشعر خفيف يخف الالم

توكلي على ربج وروحي عند سميرة

اختي عندي اسئلة و سمحيلي عالاطالة :)

الليلك عندهم لايت - ما ليزر صح؟
ايش اللي سويتيه؟
و كم المدة بين كل جلسة و الثانية؟
من يوم ما بديتي لحد ما خلصتي كم شهر؟
تشيلي الشعر بموس بين كل جلسة و الثانية؟
تشيليه قبل الجلسه ولا همه يحلقوه لك قبل؟
ولا اللايت ما يحتاج تحلقي قبل ما تسيري الجلسه؟
ما طلع الشعر كثيف بعد الحلاقة - في الوجه مثلا- طول فترة الازالة بين اول جلسة و اخر جلسه؟
التكلفة كيف؟ هل قارنتي بينهم و بين المراكز الثانية ؟
و ايش شجعك تسوي عندهم بالذات؟

شيخة شموخ العز 15/12/2009 12:32 PM

أفضل انك تروحي عند الدكتوره فاطمه ف مركز الامارات الطبي

وهي راح تفيدك بالحل المناسب

ع حسب فحص الدم هي راح تعطيك الحل المناسب سواء ليزر أو غيره

و ف الغالب لمثل هالحالات الليزر أحسن شي

بنات كثار راحوا عند الدكتوره فاطمه و الحين من سنوات مرتاحات

وتخيلي انتي ف الشهر كم مره تعاني !!!
بالتالي راح تتأثر البشره سواء بالخيط أو الكريم أو الحلاوه وكلها لأيام وترجع

بترتاحي وخلي عنك الخوف
أنتي روحي كأستشاره طبيه من عندها وربك راح يساعدك وبإذن الله بتعطيك الحل الزين

bnoota92 15/12/2009 11:01 PM

تسلمووون عزيزااتي ع النصييحة.. وان شاءالله اذا في اي شي اكيد برجعلكم..
فديتكم مشكورات وفي ميزان حسناتكم

فراشة قاسية 16/12/2009 03:07 AM

عليش باليزر_‏ ما كثير يالم انا اروح عياده الخليج بالقرم والحمدالله صارلي سنة وابدا لا طلعلي بقع ولا شي ‏

bnoota92 17/12/2009 02:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فراشة قاسية (المشاركة 12691627)
عليش باليزر_‏ ما كثير يالم انا اروح عياده الخليج بالقرم والحمدالله صارلي سنة وابدا لا طلعلي بقع ولا شي ‏

عزيزيتي ممكن اعرف عن اسعارهم؟؟
وافيني بالخااص وتسلمين ع الرد حبوبة

الارواح الضائعة 17/12/2009 11:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MxxxxN (المشاركة 12670911)
اختي عندي اسئلة و سمحيلي عالاطالة :)

الليلك عندهم لايت - ما ليزر صح؟ اسمه بلازما لايت
ايش اللي سويتيه؟ الشوارب والابط
و كم المدة بين كل جلسة و الثانية؟ الشوارب كل شهر ..الابط كل شهرين
من يوم ما بديتي لحد ما خلصتي كم شهر؟ مممم ما حاسبة :مفتر:
تشيلي الشعر بموس بين كل جلسة و الثانية؟ايوة قبلها بيوم
تشيليه قبل الجلسه ولا همه يحلقوه لك قبل؟ قبله بيوم وحدي
ولا اللايت ما يحتاج تحلقي قبل ما تسيري الجلسه؟:منتزق: :مستغرب:
ما طلع الشعر كثيف بعد الحلاقة - في الوجه مثلا- طول فترة الازالة بين اول جلسة و اخر جلسه؟ لا
التكلفة كيف؟ هل قارنتي بينهم و بين المراكز الثانية ؟لا ما قارنت لاني توكلت ورحت عندها
و ايش شجعك تسوي عندهم بالذات؟ لان زلفى ما تجيب شي الا يفيد ..وانا واثقة من زلفى ..ولما رحت عندها اسلوبها حلو وقالتلي ان ممكن تتوقفي اذا ما عجبك وفهمتني كل شي زغير عن كذا هي مشتغلة في هولندا وعندها خبرة غير عن الي هنا

هلا اختي ..ان شاء الله افدتج :كاشخ:

MxxxxN 27/12/2009 10:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الارواح الضائعة (المشاركة 12722184)
هلا اختي ..ان شاء الله افدتج :كاشخ:

اكيد اختي :)
مشكوووووووووورة ما قصرتي
الله يوفقك و يرزقك اللي خاطرك فيه دنيا و اخرة !
:):):)

الارواح الضائعة 27/12/2009 10:48 AM

امييييين :)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:39 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها