![]() |
بنات كيف اتخلص من الشعر اللي على ذقني ووجهي وبكثافة!!؟؟
السلااام خواااتي
بدخل بالمووضوع ع طول انا من النوووع شعراااانية كثييير لدرجة انه فيني شعر حتى ع رقبتي وبكثااافة وع ذقني وحتى ف منطقة الزلف .. بس قريب طلعت شعر الي ع رقبتي ومنطقة الزلف بحلاوة ومت من الالم وقلت خلاااص مابسويها مرة ثانية .. بس كنت مضطرة لان كان عندنا عرس والحيين ابي انظف هالمناطق مااقدر اتحمل لا الم الحلاوة ولا الم الخيط.. والليزر ماابي اسووييه وايدين خوفوني منه مافي حل ثاااني عندكم اتساعدوني بيه؟؟ او اذا تعرفون كريمات للبشرة مالها تأثيير؟ اتمنى ردودكم عزيزاتي |
مرحبا عزيزتي،
ليش ما تراجعين دكتورة جلدية، يمكن عندج مشكلة هرمونات، وتتعالجين وتخف أو تختفي الحالة يارب. :) عموما أنا أنصحج بالخيط، مع انه يعور مثل ما قلتي. :( بس استحملي عزيزتي وحطي ثلج أول ما تخلصين. و الليزر اللي أعرفه أنه يأخذ جلسات وما ضبط عند كل الحريم، شكله يعتمد على البشرة والهرمونات وعدة أشياء، بس أنصحج تروحين عند دكتورة جلدية و تفحصين دمج، وحطي الليزر آخر اختيار، يمكن فعلا ينفعج. أتمنى لج كل الخير ويخف الشعر، قولي آمين. :) |
اقتباس:
ان شاءالله يخف يااارب .. بس اعتقد طبيعي الشعر الي فيني لاني شعرااانية وااايد ف كل مكاان حتى بيدي ورجلي والخييط واااايد يألمني لان حجم الشعر طويل نوعا ما :( شكرا ع المرور اختي انتظر الاقترحات من باقي الخوات |
وليش ما تفكري بالليزر ..
انا اشوف الليزر اهون من الحلاوه ومن الخيط .. الحلاوه والخيط ما تكملى اسبوع زين الا وشفتى شعر متفرق ف وجهش ظاهر غير كذا يطلع حبوب .. انا الليزر اقل شي كل شهر بتسوي مره وبترتاحي بدون الم وبدون تعب .. خاصتا وانك مشعره ما اعتقد بينفعش الا اليزر .. صح تذكرت بعد فيه الكريم اللى يبيعه زين الاتات حلوووووو اختى استعملته وقالت حلووووووو .. جربيه وشوفي .. هذا اللى عندى .. وتحياتى لك .. |
اقتباس:
وهالكريم وين ممكن احصله؟؟ وله مفعول؟ ممكن توافيني عزيزتي؟؟ |
الليزر الحل الوحيد أختي سوت 8 جلسات و ماشاء الله عليها الحين ولا شعره
|
روحي عند دكتور استشاري شاطر يمكن يعطيج ابر او كريمات تخفف نمو الشعر!
والليزر حل مش سيئ لكنج ما تبيه |
اقتباس:
بس وحده من اهلي سوت ليزر ووجها بدأ يبقع باللون الاسود وقالتلي انه يألم ف ما متشجعه لليزر تسلمين عزيزتي |
اقتباس:
ماعنكم حل ثاني؟!! مثلا كريم لازالة شعر البشرة؟؟وبدوون اثاار ! |
اقتباس:
مو اي مكان يسوى لليزر .. وهو يألم شوي مو كثير .. NO PAIN NO GAIN :كاشخ: |
اقتباس:
بس هي ف الفترة الاخيرة صارلها كذا وقالت مارح تسوي ليزر وكم حد خوفني بيه بصراحة لول وصح NO PAIN NO GAIN لول ابي كريمات خاصة لازالة شعر البشرة اذا احد يعرف!!! |
ما اعرف والله كريمات ..
|
هيش اذيه الكريم اللي من زين الاتات
هيش يسوي ؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
تسلمين |
في انتظار ردودكم الطيبة..:)
|
بالتوفيق الغلا ...
وانا رسلتلك على الخاص معلومات عن زيت تقليل الشعر الزائد .. http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1249722039 |
حبيبتي ما اعتقد في كريمات ..الا اذا لتقليل نمو الشعر وهذا طبعا تعمليه بعد ما تشيليه
في كريم لنبات السعد من منتجات حراز .. بس اعيد وانصحج بالليزر ..انتي استخيري ربج وما خاب من استخار ربه موفقة |
اقتباس:
يسلمو ع المرور |
اقتباس:
بس هل هو يألم مثل ألم الحلاوة والخييط؟؟افيدوووني |
زوري دكتوره أصليله في عيادتها في الغبره
اسمه اتوقع المركز الحديث او الحديثه شي كذا !! |
اقتباس:
توكلي على ربج وروحي عند سميرة |
اقتباس:
الليلك عندهم لايت - ما ليزر صح؟ ايش اللي سويتيه؟ و كم المدة بين كل جلسة و الثانية؟ من يوم ما بديتي لحد ما خلصتي كم شهر؟ تشيلي الشعر بموس بين كل جلسة و الثانية؟ تشيليه قبل الجلسه ولا همه يحلقوه لك قبل؟ ولا اللايت ما يحتاج تحلقي قبل ما تسيري الجلسه؟ ما طلع الشعر كثيف بعد الحلاقة - في الوجه مثلا- طول فترة الازالة بين اول جلسة و اخر جلسه؟ التكلفة كيف؟ هل قارنتي بينهم و بين المراكز الثانية ؟ و ايش شجعك تسوي عندهم بالذات؟ |
أفضل انك تروحي عند الدكتوره فاطمه ف مركز الامارات الطبي وهي راح تفيدك بالحل المناسب ع حسب فحص الدم هي راح تعطيك الحل المناسب سواء ليزر أو غيره و ف الغالب لمثل هالحالات الليزر أحسن شي بنات كثار راحوا عند الدكتوره فاطمه و الحين من سنوات مرتاحات وتخيلي انتي ف الشهر كم مره تعاني !!! بالتالي راح تتأثر البشره سواء بالخيط أو الكريم أو الحلاوه وكلها لأيام وترجع بترتاحي وخلي عنك الخوف أنتي روحي كأستشاره طبيه من عندها وربك راح يساعدك وبإذن الله بتعطيك الحل الزين |
تسلمووون عزيزااتي ع النصييحة.. وان شاءالله اذا في اي شي اكيد برجعلكم..
فديتكم مشكورات وفي ميزان حسناتكم |
عليش باليزر_ ما كثير يالم انا اروح عياده الخليج بالقرم والحمدالله صارلي سنة وابدا لا طلعلي بقع ولا شي
|
اقتباس:
وافيني بالخااص وتسلمين ع الرد حبوبة |
اقتباس:
|
اقتباس:
مشكوووووووووورة ما قصرتي الله يوفقك و يرزقك اللي خاطرك فيه دنيا و اخرة ! :):):) |
امييييين :)
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:39 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها