سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة البرامج (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=61)
-   -   تريد تتتصل بالمجان او ترسل مسجات (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=603694)

rafo1980 24/11/2009 06:50 PM

تريد تتتصل بالمجان او ترسل مسجات
 
1 مرفق/مرفقات
سلام عليكم
جبت لكم برنامج جميل يعطيك رصيد لإجراء مكالمة وحده
او ارسال خمس مسجات بالمجان ثم بعد ذلك تشترك
طبعا انا جربت البرنامج بنفسي البرنامج تثبته على الجهاز الحاسوب

وتتصل عن طريق جهاز الحاسوب يعني لازم يكون عندك مايك وسماعات

والي حاب يجرب هذا البرنامج


من بعد ما ينتهي الرصيد الموضوع لتجربة ممكن انك تشترك بسعر رخيصه ووتتصل باي مكان في العالم

ممكن تستخدم البرنامج كماسنجر للهوتميل والياهو في وقت واحد

ملف مرفق 289728

بدر الرحبي 25/11/2009 06:21 AM

شكرا صديقي ع الموضوع
سؤال لما تنزله كم يكون عندك رصيد عشان أتصل؟
بالتوفيق

مستحيل أنساك 25/11/2009 09:16 AM

مشكور صاحبي جاري التجربه

رصيد يمكن الف ريال خخخخخ

قابض على الجمر 26/11/2009 11:38 PM

مشكوووووور

DEID Man A live 29/11/2009 12:09 PM

there is virus on this Viop softwere. dont download it.

لوى المحبة 29/11/2009 08:29 PM

بصراحه برنامج متعة لك ألف شكر

رسالة مجهولة 29/11/2009 09:02 PM

مثل هالبرامج تشك فية يمكن يكون فيروس

يونس الرحبي 29/11/2009 09:11 PM

مكرر وأحتواء الملف على فايروس...
يغلق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:18 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها