سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ياخي لا تقاطع الهرجه,,, اذا تقاطع الهرجه دخل وخبرنا شعورك (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=600074)

قناص بدون عيون 20/11/2009 03:42 PM

ياخي لا تقاطع الهرجه,,, اذا تقاطع الهرجه دخل وخبرنا شعورك
 
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,
قبل الشروع في هذا الموضوع الخطير والذي بات افة من الافات الخطيره الي تفتك بالاعصاب و تخليك تريد تصفع الشخص الي جنبك ,,قبل التعليق اعترف اذا كنت واحد ممن يقاطعوا الكلام وبعدين علق ..
فيه كثير من الناس ما يهجيهم يسمعوا لما واحد يتكلم لازم يتكلموا... انزين تكلم بس لما يجي دورك... اتكون جالس تكلم واحد و تحكيله سالفه و ايطش الصاحب و يبدي يتكلم فسالفه ثانيه...يقطع الكلام...
الاسئلة:
1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟
2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟
3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟
4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟

أمنيات السلام 20/11/2009 03:45 PM

مااوكي كذا بصارحه تقاطع شخص

انا كنت كذا لما اتحمس لموضوع اقاطع ابغى اقول موضوعي بالنص بس طبعا اتداركت الامر وعرفت انه غلط

طبع شي مزعج ومومناسب ويمكن تحصل تعليقت من الاخرين بعدم المقاطعه

ممكن انصح واحذر بعدم المقاطعه الى ان اكمل حديثي بصورة هاديه ومناسبه

The whisper 20/11/2009 03:45 PM

1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟ فوادي اكفخها
2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع ؟ لا حشاني ما اسويها
3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟ لا بس اقولها خليني اكمل قبل ما توصل للسب4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟ لا حرام بحرجه
__________________

المهندسه سومي 20/11/2009 03:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قناص بدون عيون (المشاركة 12184547)
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,
1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟
اسكت من لغم ومااقول شي ولاارد اكملها السالفه لبر2.

اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟
لحمدلله انا منصت جيد وعشأن ماتعاملني اناس بمااكره اعاملهم مثل مااحب ان يعاملوني3.
هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟
لا....ماتوصل لهدرجه4.
هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟
لما عاد نكون وحدنا واذا كانة شخص ثاني يتكلم وقاطعه شخص اخر اقوله طوالي لحظه خليه يكمل سالفته طبعاً هذا مع الشله ماامع اي واحد

شكراً

صطيليوص قياناقوبولوص 20/11/2009 03:47 PM

حقيقة هناك مثل عماني دارج يتعلق بهذا الخصوص.. وربما يكون معلوم للعديد من الاعضاء .. يبين درجة الفضاعة لمن يقوم بمقاطعة الهرجة .!

قناص بدون عيون 20/11/2009 04:05 PM

انا عن نفسي اذا كان الشحص زميلي اقوله المثل العماني المعروف ... كلكم تعرفوه فضيحه اقوله..
اما اذا كان الشخص غريب انتظره لين يبدي يتكلم واقوم اقاطعه كاني ما كنت اسمع سالفته يعني ابدي سالفه جديده واذا زودها اروح عنه

الرجل العظيم 20/11/2009 04:18 PM

اقتباس:

1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟
اتمنى وقتها اكسر راسه ,لكن ما باليد حيله.
اقتباس:

2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأءة الموضوع؟
نعم..طبعا سأغير ولو اني ما من الأشخاص اللي تقاطع.
اقتباس:

3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟
نعم..وكان شخص اجنبي وكنا جالسين نتكلم في سالفة شغل وكان فيه اقتراحات ..اول ما بديت انا بالفكرة طش وكان يريد يواصل على اساس انها... لكن سكته وخبرته خليني اتكلم:معصب:
اقتباس:

4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟
اجابة السؤال الثالث كان كفاية للشخص لأنه احس بالأحراج بالفعل.

المهندسه سومي 20/11/2009 04:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص (المشاركة 12184635)
حقيقة هناك مثل عماني دارج يتعلق بهذا الخصوص.. وربما يكون معلوم للعديد من الاعضاء .. يبين درجة الفضاعة لمن يقوم بمقاطعة الهرجة .!


خخخخخخخخخ بسك عرفته:ضحك::كاشخ:
صح ياخي لمثل قوي يعطيك:كاشخ:

الشمري11 20/11/2009 04:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص (المشاركة 12184635)
حقيقة هناك مثل عماني دارج يتعلق بهذا الخصوص.. وربما يكون معلوم للعديد من الاعضاء .. يبين درجة الفضاعة لمن يقوم بمقاطعة الهرجة .!

خبرنا به

لورانس العرب 20/11/2009 04:25 PM

شكرا على الموضوع
أكتفي بالمتابعه..

moody66 20/11/2009 04:36 PM

عاد انا اكرررره هالحركه
أنحرج لما احد يقاطعني فالكلام بس ماتوصل لغاية الزعل

alghafri 20/11/2009 04:45 PM

1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟ يقل احترامي لهذا الشخص
2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟ انا قليل الكلام وكثير الاستماع هذا طبعي3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟ لا بس اقوله ((حبيبي خليني اكمل كلامي بكل برود))4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟ لا ماأصارح

بنت الناصح 20/11/2009 04:48 PM

1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟

شعور أي أنسان ربما هذه الأيقونة تكون معبرة عن شعوري >>:مستغرب:

2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟

أنا من النوع اللي يسمع بس ..

3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟

ما توصل للسب ولا الزعل .. فقط أمل مجالسته .

4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟

اذا كان شخص قريب واعرف ردة فعله نعم اصارحه ( عندنا احدى الاخوات امرأة كبيرة بالسن كثيرة الثرثرة ودائما تقاطع الهرجة ما تحب احد يسمع إلا هي ولا تحب ان تسمع احد الا نفسها تحكي كثير وتزعل كثير وتغضب كثير ( الكل صابر عليها ) وما تجرأ أحد يصارحها بعيبها !

العرافه 20/11/2009 04:50 PM

‏ ‏
شاهدت اليوم حوارا في برنامج حاورني وكان شخص يقاطع كل المحاورين_ على الدقيقه يقاطع_
مافي شخص يتكلم قام يقاطعه
يعني ابدا ما يعطيهم فرصه يعطوا رأيهم_ ولا هو يحترم وجهات نظرهم
تصرف أحمق

suhail505 20/11/2009 05:03 PM

اذا احد قاطعني بسكت شو اقوله انا عادي عندي استحمله
وانا من عادتي مااحب اقاطع حد
شكرا...

قناص بدون عيون 22/11/2009 01:24 AM

اخواني انتم فاهمين الموضوع غلط,, انا قصدي لما تكون مثلا جالسين تتكلموا انت و شخص فسالفه و يكون معكم شخص ثالث و يبدي يتكلم فسالفه جديده مالها دخل بالموضوع...
مثلا احنا جالسين نتكلم عن العراق و فجأه يطش الصاحب بدون احترام و يقول امس رحت اودي سيارتي السيرفس!!!!!
يعني يكون ما مهتم بسالفتك بس يريد هو يسمعوه...

اوراهارا كيسكيه 22/11/2009 02:38 AM

طول بالك
و وسع صدرك
و غض الطرف

عمانية جدا 22/11/2009 06:50 AM

واجد تصير معي هالحركة:حزين: أكون جالسة أتكلم و يجي حد يقطع لي السالفة:منتزق:
ودايما أسكت، ما باليد حيلة
ممكن أفسرها انه الشخص اللي أكلمه متحمس وما يريد ينسى اللي بيقوله:متفكر:
بس في ناس دايما يقاطعو و يلاقفو عشان يجيبو سوالف عن نفسهم، يعني كأن العالم تحمور حولهم، أحس هالأشخاص أنانيين:مفتر:

المهندسه سومي 22/11/2009 07:04 AM

والاتجاه المعاكس......ابداً ماحد يقاطع الثاني لبر

وردة بيضاء 22/11/2009 07:19 AM

انا مديري تعبان نفسيا مني ..كلما قال شي اقحم له :ضحك:
بس من زود الحماس لكن بالعادة مؤدبة

الداهي 22/11/2009 07:37 AM

1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟
اتضايق طبعا
2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟
بديت اغير من اسلوبي قبل ما اشوف الموضوع من اساسه
3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟
لا
4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟
لا بعد

rooh028 22/11/2009 08:40 AM

في مثل يقال لهذي الحاله بس ما ينفع يقولها بالسبلة:ضحك:
__________________________________________________ ___-


من زرع المعروف حصد الشكر


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:05 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها