![]() |
ياخي لا تقاطع الهرجه,,, اذا تقاطع الهرجه دخل وخبرنا شعورك
بسم الله الرحمن الرحيم ,,, قبل الشروع في هذا الموضوع الخطير والذي بات افة من الافات الخطيره الي تفتك بالاعصاب و تخليك تريد تصفع الشخص الي جنبك ,,قبل التعليق اعترف اذا كنت واحد ممن يقاطعوا الكلام وبعدين علق .. فيه كثير من الناس ما يهجيهم يسمعوا لما واحد يتكلم لازم يتكلموا... انزين تكلم بس لما يجي دورك... اتكون جالس تكلم واحد و تحكيله سالفه و ايطش الصاحب و يبدي يتكلم فسالفه ثانيه...يقطع الكلام... الاسئلة: 1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟ 2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟ 3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟ 4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟ |
مااوكي كذا بصارحه تقاطع شخص
انا كنت كذا لما اتحمس لموضوع اقاطع ابغى اقول موضوعي بالنص بس طبعا اتداركت الامر وعرفت انه غلط طبع شي مزعج ومومناسب ويمكن تحصل تعليقت من الاخرين بعدم المقاطعه ممكن انصح واحذر بعدم المقاطعه الى ان اكمل حديثي بصورة هاديه ومناسبه |
1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟ فوادي اكفخها
2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع ؟ لا حشاني ما اسويها 3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟ لا بس اقولها خليني اكمل قبل ما توصل للسب4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟ لا حرام بحرجه __________________ |
اقتباس:
|
حقيقة هناك مثل عماني دارج يتعلق بهذا الخصوص.. وربما يكون معلوم للعديد من الاعضاء .. يبين درجة الفضاعة لمن يقوم بمقاطعة الهرجة .!
|
انا عن نفسي اذا كان الشحص زميلي اقوله المثل العماني المعروف ... كلكم تعرفوه فضيحه اقوله..
اما اذا كان الشخص غريب انتظره لين يبدي يتكلم واقوم اقاطعه كاني ما كنت اسمع سالفته يعني ابدي سالفه جديده واذا زودها اروح عنه |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
اقتباس:
خخخخخخخخخ بسك عرفته:ضحك::كاشخ: صح ياخي لمثل قوي يعطيك:كاشخ: |
اقتباس:
|
شكرا على الموضوع
أكتفي بالمتابعه.. |
عاد انا اكرررره هالحركه
أنحرج لما احد يقاطعني فالكلام بس ماتوصل لغاية الزعل |
1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟ يقل احترامي لهذا الشخص
2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟ انا قليل الكلام وكثير الاستماع هذا طبعي3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟ لا بس اقوله ((حبيبي خليني اكمل كلامي بكل برود))4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟ لا ماأصارح |
1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟ شعور أي أنسان ربما هذه الأيقونة تكون معبرة عن شعوري >>:مستغرب: 2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟ أنا من النوع اللي يسمع بس .. 3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟ ما توصل للسب ولا الزعل .. فقط أمل مجالسته . 4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟ اذا كان شخص قريب واعرف ردة فعله نعم اصارحه ( عندنا احدى الاخوات امرأة كبيرة بالسن كثيرة الثرثرة ودائما تقاطع الهرجة ما تحب احد يسمع إلا هي ولا تحب ان تسمع احد الا نفسها تحكي كثير وتزعل كثير وتغضب كثير ( الكل صابر عليها ) وما تجرأ أحد يصارحها بعيبها ! |
شاهدت اليوم حوارا في برنامج حاورني وكان شخص يقاطع كل المحاورين_ على الدقيقه يقاطع_ مافي شخص يتكلم قام يقاطعه يعني ابدا ما يعطيهم فرصه يعطوا رأيهم_ ولا هو يحترم وجهات نظرهم تصرف أحمق |
اذا احد قاطعني بسكت شو اقوله انا عادي عندي استحمله
وانا من عادتي مااحب اقاطع حد شكرا... |
اخواني انتم فاهمين الموضوع غلط,, انا قصدي لما تكون مثلا جالسين تتكلموا انت و شخص فسالفه و يكون معكم شخص ثالث و يبدي يتكلم فسالفه جديده مالها دخل بالموضوع...
مثلا احنا جالسين نتكلم عن العراق و فجأه يطش الصاحب بدون احترام و يقول امس رحت اودي سيارتي السيرفس!!!!! يعني يكون ما مهتم بسالفتك بس يريد هو يسمعوه... |
طول بالك
و وسع صدرك و غض الطرف |
واجد تصير معي هالحركة:حزين: أكون جالسة أتكلم و يجي حد يقطع لي السالفة:منتزق:
ودايما أسكت، ما باليد حيلة ممكن أفسرها انه الشخص اللي أكلمه متحمس وما يريد ينسى اللي بيقوله:متفكر: بس في ناس دايما يقاطعو و يلاقفو عشان يجيبو سوالف عن نفسهم، يعني كأن العالم تحمور حولهم، أحس هالأشخاص أنانيين:مفتر: |
والاتجاه المعاكس......ابداً ماحد يقاطع الثاني لبر
|
انا مديري تعبان نفسيا مني ..كلما قال شي اقحم له :ضحك:
بس من زود الحماس لكن بالعادة مؤدبة |
1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟
اتضايق طبعا 2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟ بديت اغير من اسلوبي قبل ما اشوف الموضوع من اساسه 3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟ لا 4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟ لا بعد |
في مثل يقال لهذي الحاله بس ما ينفع يقولها بالسبلة:ضحك:
__________________________________________________ ___- من زرع المعروف حصد الشكر |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:05 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها