سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   وينكم يا شباب مطلوب نيسان بترول موديل 98 - 2001 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=59526)

almoshax 24/07/2007 08:28 PM

وينكم يا شباب مطلوب نيسان بترول موديل 98 - 2001
 
السلام عليكم
شباب صار لي مده ابحث عن نيسان بتروول من موديل 98 - 2001 العادي قبل لا ينزل الفتك

اريد واحد نظيف وبحاله تكون ممتازه

وبدون حوادث

والي عنده اتمنى يرسل لي سعره مع رقم التواصل

اذا ما حصلت خلال هالفتره بروح الامارات


انتظركم شباب

alharthi cars 24/07/2007 08:40 PM

هلا مشاكس ادخل هالموقع فيه احلى النيسانات وغيرها للبيع في الامارات www.speed4ever.com

almoshax 24/07/2007 10:22 PM

مشكوووووووووور يالعناااا
دخلت في موقع دبي مون بعد حصلت
بس انتظرررر واحد من عمان افحص واعاين وانا مرتاح في ديرتي غيررر


بس النيه الامارات لو ما شي ردود

ننتظركم شباب

almoshax 25/07/2007 03:34 PM

يررررررررررفع

أم تركي 25/07/2007 05:33 PM

عسى أن تجد ضالتك هنا على الروابط التالية :


http://s-oman.net/avb/showthread.php...C8%CA%D1%E6%E1

http://s-oman.net/avb/showthread.php...C8%CA%D1%E6%E1



وفقك الله ,,
أم تركي

almoshax 26/07/2007 12:29 AM

يسلموووو ام تركي على مرورك الطيب
بس هذا كبسووله واناابحث عن العادي


كل الشكر لك ام تركي

almoshax 01/08/2007 02:13 AM

يررررررررررفع

alhanaee 01/08/2007 02:21 PM

تريد 2002
2500 سي سي
فل نضافة الحبيب
هذا رقمي
92200522

almoshax 02/08/2007 04:23 PM

للرفع

والمطلوب النيسان العائلي وليس الكبسووله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:20 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها