![]() |
҉ ₪ █ لبـــس ((صـــوري - بحـــريني)) تقليــــدي مطـــور للايجــــارأو البيــــع█ ₪ ҉ تم تعديل السعر
http://mreeam1992.jeeran.com/%D9%85%...8%AD%D8%A8.gif تـــــم البيـــــــــــــع ولبـــــس العافيـــــــــــه مع اعتذاري للي أخطأت فحقهم :متفكر: اللبس الصوري معروف طبعا ً بالرقي في اللـــبس ,,,,,,, بس مو كل لبس ينلبس بهالطريقه يعتبر لبس صوري أما هذا خيطته صوري على الطريقه البــــحرينيه ,,,,,, وراح اخبر الي تحب كيف تلبسها بالطريقه البحرينيه طبعا يعتمد ع الذووووووووووووق والـــــتناسق ^_^ ;) عارضه هاللــــــــــبس للايـجـــار أو البيــــع وتأكدي راح تكوني مميزه :منتزق:,,,,,,تكفي لمعته الرااااااائعه بالالوان الزاهيه,,,,,, الصور http://www9.0zz0.com/2010/08/31/07/242968141.jpg اضغطي ع الصوره للتكبير ,,,,, ^_^ http://files02.arb-up.com/i/00006/g54wba2vtc9q_t.jpg سعر الايجار ب 70 ومع الاكسسوارات اما سعر البيع ب 100 والــــــــــــــــــــــ ـواقع يحكــــــــــــــــم :منتزق: واي استفساااااااااااار انا حاااااااااااااضره :متفكر: |
مووووفقة حبوبة
حلوة حركة الدمج بين الصوري والبحريني .. عجبتني.. |
يسلموووووووووو لينا ,, ومرورك الرااااااااااائع
وع اللبس بصراحه طااااااااالع شي ^_^ |
موفقين
حلوين الالوان كثير |
يسلموووووووو أميره المسرح ع المرور
الله يوفق الجميع |
الحمدلله
|
سبحان الله وبحمده
سبحان العظيم |
((((((((((((((()))))))))))))))))))))))
|
بالتووووووووووووفيق
|
يسلموووووووووووووووووو عود ميس
|
الصور ما ظاهرة !!
|
عزيزتي الصور عادي موجووووووده ,, يمكن المشكله عندك
حاولي تدخلي مره |
حلوووووووو
|
ما عجبني ابدا.... احس اللبس غلط x غلط والتطريز بعد ان بروفيشنل....حتى الالوان ما حلوه هذا رأي ولا تزعلي....كل وحده ورايها |
:ضحك:
اقتباس:
والاحلى زودتي موضووووووعي بمشاركه :ضحك::ضحك::ضحك: ولو اني ماطلبت رأيك تعالي كل يوم |
سبحان الله
|
الحمدلله والله اكبر
|
استغفر الله,,,,,,,,,,,,,,,,, ولا حول ولا قوة الا بالله
|
بالتووووووووووووفيق
|
جميل جدا اختي...
كيف بالنسبة للقياس؟؟ موفقة |
انا دخلت عشان احذرج الصوره الثانيه ويهج باين ....فلقيتج حذفتي الصوره
موفقه |
جميله الأزياء ..
بس شوي السعر لسعني :كاشخ: موفقه ;) |
كثير حلو
بالتوفيق يالعنيده :) |
حلو بالتوفيق
|
اقتباس:
الله يوفق الجمـــيع ,,,, يسلموووووو ع المرور الطيب |
اقتباس:
المقاس متوسط يعني ممكن يتوسع شوي ^_^ الله يوفق الجميــــع |
اقتباس:
هي الملامح مو واضحه بس قلت احسن احذفها |
اقتباس:
السعر قدرته بعد ما لفينا اكثر من محل وعطوني سعره اكثر من كذا بس انا حابه اعرضه لبنات السبله بسعر متوسط وان شاء الله ماراح نختلف ع الاسعار ربي يوفق الجميع ويسلموووو ع المرور |
اقتباس:
اقتباس:
|
الحمـــــــــــــــــــدل له
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:51 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها