سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   الملابس (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=125)
-   -   ҉ ₪ █ لبـــس ((صـــوري - بحـــريني)) تقليــــدي مطـــور للايجــــارأو البيــــع█ ₪ ҉ تم تعديل السعر (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=587366)

*العنيده* 01/11/2009 05:00 PM

҉ ₪ █ لبـــس ((صـــوري - بحـــريني)) تقليــــدي مطـــور للايجــــارأو البيــــع█ ₪ ҉ تم تعديل السعر
 



http://mreeam1992.jeeran.com/%D9%85%...8%AD%D8%A8.gif

تـــــم البيـــــــــــــع ولبـــــس العافيـــــــــــه

مع اعتذاري للي أخطأت فحقهم :متفكر:
اللبس الصوري معروف طبعا ً بالرقي في اللـــبس ,,,,,,, بس مو كل لبس ينلبس بهالطريقه يعتبر لبس صوري

أما هذا خيطته صوري على الطريقه البــــحرينيه ,,,,,, وراح اخبر الي تحب كيف تلبسها بالطريقه البحرينيه

طبعا يعتمد ع الذووووووووووووق والـــــتناسق ^_^ ;)

عارضه هاللــــــــــبس للايـجـــار أو البيــــع وتأكدي راح تكوني مميزه :منتزق:,,,,,,تكفي لمعته الرااااااائعه بالالوان الزاهيه,,,,,,


الصور

http://www9.0zz0.com/2010/08/31/07/242968141.jpg

اضغطي ع الصوره للتكبير ,,,,, ^_^
http://files02.arb-up.com/i/00006/g54wba2vtc9q_t.jpg




سعر الايجار ب 70 ومع الاكسسوارات

اما سعر البيع ب 100

والــــــــــــــــــــــ ـواقع يحكــــــــــــــــم :منتزق:

واي استفساااااااااااار انا حاااااااااااااضره
:متفكر:


LeeNa 01/11/2009 05:22 PM

مووووفقة حبوبة

حلوة حركة الدمج بين الصوري والبحريني .. عجبتني..

*العنيده* 01/11/2009 05:35 PM

يسلموووووووووو لينا ,, ومرورك الرااااااااااائع


وع اللبس بصراحه طااااااااالع شي ^_^

اميرة المسرح 01/11/2009 05:42 PM

موفقين
حلوين الالوان كثير

*العنيده* 01/11/2009 05:44 PM

يسلموووووووو أميره المسرح ع المرور

الله يوفق الجميع

*العنيده* 01/11/2009 06:05 PM

الحمدلله

*العنيده* 01/11/2009 06:41 PM

سبحان الله وبحمده


سبحان العظيم

*العنيده* 01/11/2009 08:26 PM

((((((((((((((()))))))))))))))))))))))

عود ميس 01/11/2009 08:44 PM

بالتووووووووووووفيق

*العنيده* 01/11/2009 09:49 PM

يسلموووووووووووووووووو عود ميس

مساء 01/11/2009 10:56 PM

الصور ما ظاهرة !!

*العنيده* 01/11/2009 11:19 PM

عزيزتي الصور عادي موجووووووده ,, يمكن المشكله عندك

حاولي تدخلي مره

Ann 01/11/2009 11:31 PM

حلوووووووو

Classic 02/11/2009 12:31 AM


ما عجبني ابدا....

احس اللبس غلط x غلط

والتطريز بعد ان بروفيشنل....حتى الالوان ما حلوه

هذا رأي ولا تزعلي....كل وحده ورايها


*العنيده* 02/11/2009 12:39 AM

:ضحك:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Classic (المشاركة 11881491)

ما عجبني ابدا....

احس اللبس غلط x غلط

والتطريز بعد ان بروفيشنل....حتى الالوان ما حلوه

هذا رأي ولا تزعلي....كل وحده ورايها


:ضحك: :ضحك::ضحك::ضحك::ضحك: عجبني رأيك وحلووو كثير


والاحلى زودتي موضووووووعي بمشاركه :ضحك::ضحك::ضحك: ولو اني ماطلبت رأيك



تعالي كل يوم

*العنيده* 02/11/2009 01:47 AM

سبحان الله

*العنيده* 02/11/2009 01:47 AM

الحمدلله والله اكبر

*العنيده* 02/11/2009 01:48 AM

استغفر الله,,,,,,,,,,,,,,,,, ولا حول ولا قوة الا بالله

هجيـر 02/11/2009 02:32 AM

بالتووووووووووووفيق

ووهج 02/11/2009 08:04 AM

جميل جدا اختي...
كيف بالنسبة للقياس؟؟


موفقة

um-hailana 02/11/2009 10:29 AM

انا دخلت عشان احذرج الصوره الثانيه ويهج باين ....فلقيتج حذفتي الصوره

موفقه

ألماس143 02/11/2009 11:10 AM

جميله الأزياء ..

بس شوي السعر لسعني :كاشخ:


موفقه ;)

almumayaza 02/11/2009 11:50 AM

كثير حلو
بالتوفيق يالعنيده :)

الريم الحلو 02/11/2009 11:53 AM

حلو بالتوفيق

*العنيده* 02/11/2009 01:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هجيـر (المشاركة 11882595)
بالتووووووووووووفيق


الله يوفق الجمـــيع ,,,, يسلموووووو ع المرور الطيب

*العنيده* 02/11/2009 01:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ووهج (المشاركة 11884166)
جميل جدا اختي...
كيف بالنسبة للقياس؟؟


موفقة

يسلمووو عزيزتي ,, ولو شفتيه ع الطبيعه بتقولي بالصوره ما مطلع قيمته

المقاس متوسط يعني ممكن يتوسع شوي ^_^

الله يوفق الجميــــع

*العنيده* 02/11/2009 01:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة um-hailana (المشاركة 11887437)
انا دخلت عشان احذرج الصوره الثانيه ويهج باين ....فلقيتج حذفتي الصوره

موفقه

مشكوره ,, وربي يوفقج دووووم

هي الملامح مو واضحه بس قلت احسن احذفها

*العنيده* 02/11/2009 01:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ألماس143 (المشاركة 11888573)
جميله الأزياء ..

بس شوي السعر لسعني :كاشخ:


موفقه ;)

يا مرحبتين ,,,

السعر قدرته بعد ما لفينا اكثر من محل وعطوني سعره اكثر من كذا

بس انا حابه اعرضه لبنات السبله بسعر متوسط

وان شاء الله ماراح نختلف ع الاسعار

ربي يوفق الجميع ويسلموووو ع المرور

*العنيده* 02/11/2009 01:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة almumayaza (المشاركة 11889793)
كثير حلو
بالتوفيق يالعنيده :)

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الريم الحلو (المشاركة 11889877)
حلو بالتوفيق

يسلمووووو ,,, مروركم الاحلـــــــى:مستحي:

*العنيده* 02/11/2009 01:58 PM

الحمـــــــــــــــــــدل له


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:51 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها