![]() |
برادو 2010
السلام عليكم
من عنده فكرة بخصوص البرادو 2010 كم سعرها وايش مواصفاتها اريد اعرف والكل مستفيد من المعلومة . تحياتي :نطوط::نطوط::نطوط: |
خلها تنور صالات العرض بالأول عشان نفيدكـ بالأسعار
لا تاكل قرصك ني :كاشخ: |
|
اقتباس:
مشكوووووووووووووووووور |
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:56 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها