سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   لعدم دفع الإيجار...الطرد من المنزل يطال لاعب الاتحاد العماني احمد حديد (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=576831)

المتجدين 21/10/2009 10:15 AM

لعدم دفع الإيجار...الطرد من المنزل يطال لاعب الاتحاد العماني احمد حديد
 
جدة -الوئام
طلب أحد ملاك السكن الخاص بلاعب الاتحاد جدة العماني احمد حديد ضرورة إخلائه وذلك لعدم تسديد قيمة الإيجار ،بعد عدم إيفاء نادي الإتحاد بتكملة قيمة العقد.
وأشار وكيل اللاعب ناصر النعيمي أن كلام رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي غير صحيح وذلك في مداخله في برنامج في المرمى ،موضحا بأنه إذا لم يسدد النادي باقي المبلغ فسيمنع اللاعب من السفر إلى اليابان لأداء مباراة الإياب أمام ناقويا الياياني.
تجدر الإشارة إلى أن نادي الاتحاد جدة يمر هذه الأيام بضائقة مالية بعد ابتعاد عضو الشرف منصور البلوي عن النادي لأسباب مجهولة.

wound 21/10/2009 10:25 AM

أحسنله كان مستأجر بيت أو خربه في بلاده ولا هذة المذلة

فتى الشاطئ 21/10/2009 10:25 AM

:نطوط:معظم الاندية السعودية مفلسه:نطوط:
:متفكر:ولو تلاحظوا
:متفكر: ان معظم الاندية السعوديةوالاماراتية بدت تفلس ع الاخر
وخاصة الكبيرة منها:متفكر:

قرين الملائكة 21/10/2009 10:53 AM

الله يعينه ...

محاسب إداري 21/10/2009 10:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق روما (المشاركة 11635840)
:نطوط:معظم الاندية السعودية مفلسه:نطوط:
:متفكر:ولو تلاحظوا
:متفكر: ان معظم الاندية السعوديةو الاماراتية بدت تفلس ع الاخر
وخاصة الكبيرة منها:متفكر:

شو دخل هذا بهذا

شو الدليل على ان الاندية الاماراتية و السعودية الكبيرة بدت تفلس ؟؟؟

kaak 21/10/2009 11:00 AM

بصراحة شي غريب ولكن الدول الخليجية النفطية لن ترضى بهذا الواقع والذي وصل للاعلام وسيجدون حل قوي يخرجهم من هذه الفقاعة ام طرد اللاعب فهذه كبير ف حق لاعبنا الكبير حديد... علما بان جميع اندية العالم تمر بازمات وتنحل وان شاء الله ايضا سيجدون حلولا سريعة ف الاندية الخليجية

بدر النصراوي 21/10/2009 11:59 AM

ما معقوله هالكلام أبداً عاد نادي الإتحاد ما يقدر يدفع إيجار شقة أحمد حديد والله ما رئيس الإتحاد حتى البواب بيدفعه الإيجار واااااااااايد تكبرون المواضيع ما لها داعي يمكن النادي تأخر فالسداد ما معنى ذلك انه ما قادر يدفع

اســـير بكيفي 21/10/2009 12:21 PM

الله يعينك بصراحه

الفتى المبدع 21/10/2009 12:27 PM

الله يعين الجميع

عاشق السوبرا 21/10/2009 12:54 PM

ماشي مصدر ...

نوايا 21/10/2009 01:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بدر النصراوي (المشاركة 11638650)
ما معقوله هالكلام أبداً عاد نادي الإتحاد ما يقدر يدفع إيجار شقة أحمد حديد والله ما رئيس الإتحاد حتى البواب بيدفعه الإيجار واااااااااايد تكبرون المواضيع ما لها داعي يمكن النادي تأخر فالسداد ما معنى ذلك انه ما قادر يدفع


وأنا معاك بهالنقطه
واجد يكبروا المواضيع
حشى الواحد ما يقدر يتنفس شوي
بسرعة جابوا أخبار عكس الشيء تماماً

Me 21/10/2009 01:46 PM

أفاأفا يا تحاد ما هجيتها منك لاعب مثل أحمد حديد ما قادرين تعطوة حقة مع أنة يلعب في الملعب بشكل ولا أروع

عز الشرقية 21/10/2009 01:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق روما (المشاركة 11635840)
:نطوط:معظم الاندية السعودية مفلسه:نطوط:
:متفكر:ولو تلاحظوا
:متفكر: ان معظم الاندية السعوديةوالاماراتية بدت تفلس ع الاخر
وخاصة الكبيرة منها:متفكر:

ما لاحظنا بصراحة
للامام ياتحاد بتوفيق اليوم والاسيوية

لولو20 21/10/2009 01:55 PM

دوك الحاله مو هذه الفضيحه وقشران وجوهناااااا ما دافع الايجار واغشيه عليك احسلك ترجع بلادك وتسكن بكرامتك هناااا ولا هذيك المذله..!!!!!!!!!!

عز الشرقية 21/10/2009 02:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لولو20 (المشاركة 11641580)
دوك الحاله مو هذه الفضيحه وقشران وجوهناااااا ما دافع الايجار واغشيه عليك احسلك ترجع بلادك وتسكن بكرامتك هناااا ولا هذيك المذله..!!!!!!!!!!

انا اذا كره الكورة بكرها بسبب البنات
اخاف يجي يوم مجمع البوشر يكون 50-50
للرجال والحريم

حان الرحيل 21/10/2009 02:16 PM

غريب هذا الامر على نادي كبير بحجم الاتحاد

GOAL MAKER 21/10/2009 02:20 PM

متابع بصمت

فقير كاشخ 21/10/2009 02:23 PM

شو هالبهذله ،، اسميها حاااااااااااااااااااااله.

الفضي 21/10/2009 02:27 PM

الله يعين أحمد حديد

المسعودي 21/10/2009 02:31 PM

الاتحـــاد ماديــا افضـــل نــادي سعـــودي ..

منصـــور البــلوي تكلمــ وقال ان استثمــارات نــادي الاتحــاد تعـــادل استثمــارات انــدية الدوري الممتــاز جميـــعا ..
يعني الاتحـــاد مــا متأثر بخــروج منصــور بشـــكل كبيــر .. ومن نــاحية ايجــار المــنزل ممكــن يكون تخــاذل فقــط وليس افــلاس كمـــا يقول البعض ..

بالتوفيق لحــديد ..

المدهش 21/10/2009 02:32 PM

ننتظر الخبر الاكيد
اما اذا كان الخبر صحيح فيا احمد حديد شوف لك نادي غيره بأقرب فرصة انتقالات

!روح انسان! 21/10/2009 02:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عز الشرقية (المشاركة 11641978)
انا اذا كره الكورة بكرها بسبب البنات
اخاف يجي يوم مجمع البوشر يكون 50-50
للرجال والحريم



:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:

عاد ما لهذه الدرجة
ما قدرت امنع نفسي من التعليق :كاشخ:



فعلا معاناة مع تضخيم الاخبار :متفكر:

دبلوماسي عود 21/10/2009 02:38 PM

مشكلة المستحقات صارلها اكثر من شهر
وكل شوي يطلع رئيس النادي ويقول انحلت
ومدير اعمال حديد يقول العكس
حبيت احذر نادي الاتحاد انه فيه انديه كثيره
وخصوصا في المملكه تنتظر فرصه عشان تخطف الحديد

عبدالعزيز السعيدي 21/10/2009 04:37 PM

يــــــــــــــغلق لعدم وجود مصدر للخبر ..

صـخراوي 21/10/2009 04:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفضي (المشاركة 11642230)
الله يعين أحمد حديد

احمد حديد ذيب ما ينخاف عليه ...


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:43 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها