![]() |
لعدم دفع الإيجار...الطرد من المنزل يطال لاعب الاتحاد العماني احمد حديد
جدة -الوئام
طلب أحد ملاك السكن الخاص بلاعب الاتحاد جدة العماني احمد حديد ضرورة إخلائه وذلك لعدم تسديد قيمة الإيجار ،بعد عدم إيفاء نادي الإتحاد بتكملة قيمة العقد. وأشار وكيل اللاعب ناصر النعيمي أن كلام رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي غير صحيح وذلك في مداخله في برنامج في المرمى ،موضحا بأنه إذا لم يسدد النادي باقي المبلغ فسيمنع اللاعب من السفر إلى اليابان لأداء مباراة الإياب أمام ناقويا الياياني. تجدر الإشارة إلى أن نادي الاتحاد جدة يمر هذه الأيام بضائقة مالية بعد ابتعاد عضو الشرف منصور البلوي عن النادي لأسباب مجهولة. |
أحسنله كان مستأجر بيت أو خربه في بلاده ولا هذة المذلة
|
:نطوط:معظم الاندية السعودية مفلسه:نطوط: :متفكر:ولو تلاحظوا :متفكر: ان معظم الاندية السعوديةوالاماراتية بدت تفلس ع الاخر وخاصة الكبيرة منها:متفكر: |
الله يعينه ...
|
اقتباس:
شو الدليل على ان الاندية الاماراتية و السعودية الكبيرة بدت تفلس ؟؟؟ |
بصراحة شي غريب ولكن الدول الخليجية النفطية لن ترضى بهذا الواقع والذي وصل للاعلام وسيجدون حل قوي يخرجهم من هذه الفقاعة ام طرد اللاعب فهذه كبير ف حق لاعبنا الكبير حديد... علما بان جميع اندية العالم تمر بازمات وتنحل وان شاء الله ايضا سيجدون حلولا سريعة ف الاندية الخليجية
|
ما معقوله هالكلام أبداً عاد نادي الإتحاد ما يقدر يدفع إيجار شقة أحمد حديد والله ما رئيس الإتحاد حتى البواب بيدفعه الإيجار واااااااااايد تكبرون المواضيع ما لها داعي يمكن النادي تأخر فالسداد ما معنى ذلك انه ما قادر يدفع
|
الله يعينك بصراحه
|
الله يعين الجميع
|
ماشي مصدر ...
|
اقتباس:
وأنا معاك بهالنقطه واجد يكبروا المواضيع حشى الواحد ما يقدر يتنفس شوي بسرعة جابوا أخبار عكس الشيء تماماً |
أفاأفا يا تحاد ما هجيتها منك لاعب مثل أحمد حديد ما قادرين تعطوة حقة مع أنة يلعب في الملعب بشكل ولا أروع
|
اقتباس:
للامام ياتحاد بتوفيق اليوم والاسيوية |
دوك الحاله مو هذه الفضيحه وقشران وجوهناااااا ما دافع الايجار واغشيه عليك احسلك ترجع بلادك وتسكن بكرامتك هناااا ولا هذيك المذله..!!!!!!!!!!
|
اقتباس:
اخاف يجي يوم مجمع البوشر يكون 50-50 للرجال والحريم |
غريب هذا الامر على نادي كبير بحجم الاتحاد
|
متابع بصمت
|
شو هالبهذله ،، اسميها حاااااااااااااااااااااله.
|
الله يعين أحمد حديد
|
الاتحـــاد ماديــا افضـــل نــادي سعـــودي ..
منصـــور البــلوي تكلمــ وقال ان استثمــارات نــادي الاتحــاد تعـــادل استثمــارات انــدية الدوري الممتــاز جميـــعا .. يعني الاتحـــاد مــا متأثر بخــروج منصــور بشـــكل كبيــر .. ومن نــاحية ايجــار المــنزل ممكــن يكون تخــاذل فقــط وليس افــلاس كمـــا يقول البعض .. بالتوفيق لحــديد .. |
ننتظر الخبر الاكيد
اما اذا كان الخبر صحيح فيا احمد حديد شوف لك نادي غيره بأقرب فرصة انتقالات |
اقتباس:
:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك: عاد ما لهذه الدرجة ما قدرت امنع نفسي من التعليق :كاشخ: فعلا معاناة مع تضخيم الاخبار :متفكر: |
مشكلة المستحقات صارلها اكثر من شهر
وكل شوي يطلع رئيس النادي ويقول انحلت ومدير اعمال حديد يقول العكس حبيت احذر نادي الاتحاد انه فيه انديه كثيره وخصوصا في المملكه تنتظر فرصه عشان تخطف الحديد |
يــــــــــــــغلق لعدم وجود مصدر للخبر ..
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:43 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها