سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   هوندا أكورد 2008 للبيع لا تفوووتك تم تعديل في السعر (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=576538)

عزاوي2008 20/10/2009 11:13 PM

هوندا أكورد 2008 للبيع لا تفوووتك تم تعديل في السعر
 
7 مرفق/مرفقات
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : هوندا
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة :أكورد
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول
نوع ناقل الحركة (الجير) : اوتوماتيك
المسافة المقطوعـــــــــة : 09000
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2400
اللون الخارجــــــــــــــــي : ذهبي
اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1
صلاحية المركبة (التامين): 9/ 2010
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : وكاله
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد
الصيانــــــــة (السيرفس) : وكاله
سبب البيع : للتغيير
حالة المركبة : ممتازة
السعر : 8000 قابل للتفاوض (تم تعديل السعر)

دار الامان 21/10/2009 01:55 AM

الطيب كم سعرك النهائي عالخاص؟؟

jazeera 21/10/2009 08:35 AM

بالتوفيق

i c q 21/10/2009 08:42 AM

بالتووووووووووووفيق
ويستااااااااااااااااااهل الرفع

الغالي المستبد 21/10/2009 08:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفق الله المسلمين لما فيه خيرهم

black- ss 21/10/2009 08:57 AM

وفقك الله أخي العزيز

عزاوي2008 21/10/2009 09:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دار الامان (المشاركة 11631135)
الطيب كم سعرك النهائي عالخاص؟؟

مرحبا أخوي
تم الرد ع الخاص

ابو عبدالله البلوشي 21/10/2009 10:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عزاوي2008 (المشاركة 11635060)
مرحبا أخوي
تم الرد ع الخاص




بالتوفيق يا أخوي وتستاهل الخير

دار الامان 21/10/2009 11:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عزاوي2008 (المشاركة 11635060)
مرحبا أخوي
تم الرد ع الخاص

ما وصلني شي اخوي فالخاص

عزاوي2008 21/10/2009 11:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دار الامان (المشاركة 11636900)
ما وصلني شي اخوي فالخاص


مرحبا يا أخوي

تم الرد عالخاص تأكد الحين

عزاوي2008 21/10/2009 01:27 PM

مشكوووووووووووووووورييييي يييييييييين ي أخواني:مفتر:

عزاوي2008 21/10/2009 09:19 PM

مساء الخير
و مشكوريييييييييييييييييييي يين ع المرور:بلابلا:

هلابالزين 21/10/2009 09:49 PM

شي عليها اقساط؟؟؟

QuRhAwEe 21/10/2009 09:54 PM

بالتوفيق يالجار

انا شايفنها السيارة وما شاء الله نظيفة

عزاوي2008 22/10/2009 02:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هلابالزين (المشاركة 11649628)
شي عليها اقساط؟؟؟





مرحبا يا أخوي
ما عليها أقساط كاش

عزاوي2008 23/10/2009 12:35 AM

للرفففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففع

عزاوي2008 23/10/2009 11:09 AM

صباح الخير ياشباب السبلة

ملك الخويرية 23/10/2009 11:40 AM

هلا اخوووي

السياراة ما عليه حيله شكلها ووواضح

بس ارجو منك انك ترسل اخرك على الخاص

عزاوي2008 23/10/2009 02:16 PM

مراحب يا أخوي

تم الرد على الخاص

Life143 23/10/2009 02:45 PM

بالتوفيق.....

MR.maestro 23/10/2009 03:39 PM

تبيع ب 5000 جاد للشراء

شاعر ليلى 23/10/2009 03:45 PM

اخوي السعر وايد خيالي


ارجو ان تعطيني السعر النهائي على الخاص

طريق الخلود 23/10/2009 03:47 PM

تبيع ب 5500 جاد بالشراء

عزاوي2008 23/10/2009 07:48 PM

يا اخوي تعال لي بعد 3 سنوات ورايح ابايعاك بهذ السعر

ومشكور على المرور

المرسوم السلطاني 23/10/2009 08:05 PM

بالتوفيق أخي

yaltoobi 23/10/2009 09:27 PM

كم اخرك اخي

عزاوي2008 23/10/2009 09:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة yaltoobi (المشاركة 11682024)
كم اخرك اخي

مساء الخير

تواصل معاي على الخاص ورقمي موجود هناك اذا لك الرغية

مستكاود 24/10/2009 01:39 AM

تبادل بألتيما موديل 2008 رقم واحد اربعه سلندر

يعني كل واحد ياخذ سيارة الثاني وانا راح اكمل اقساطها

عزاوي2008 24/10/2009 08:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مستكاود (المشاركة 11686332)
تبادل بألتيما موديل 2008 رقم واحد اربعه سلندر

يعني كل واحد ياخذ سيارة الثاني وانا راح اكمل اقساطها

صباح الخير ياخوي
لا اسف مالي رغبة في المبادلة بس اريد ابيع
ومشكور على المرور

شاعر ليلى 24/10/2009 09:04 AM

تبيع ب 5000
انا بشتري ولو تزيد شوي عيلها بعد يعني 5200 او 5300 انا فوقه


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:42 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها