![]() |
هوندا أكورد 2008 للبيع لا تفوووتك تم تعديل في السعر
7 مرفق/مرفقات
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بيانات المركبة اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : هوندا الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة :أكورد الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : اوتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : 09000 سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2400 اللون الخارجــــــــــــــــي : ذهبي اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): 9/ 2010 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : وكاله نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد الصيانــــــــة (السيرفس) : وكاله سبب البيع : للتغيير حالة المركبة : ممتازة السعر : 8000 قابل للتفاوض (تم تعديل السعر) |
الطيب كم سعرك النهائي عالخاص؟؟
|
بالتوفيق
|
بالتووووووووووووفيق
ويستااااااااااااااااااهل الرفع |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفق الله المسلمين لما فيه خيرهم |
وفقك الله أخي العزيز |
اقتباس:
تم الرد ع الخاص |
اقتباس:
بالتوفيق يا أخوي وتستاهل الخير |
اقتباس:
|
اقتباس:
مرحبا يا أخوي تم الرد عالخاص تأكد الحين |
مشكوووووووووووووووورييييي يييييييييين ي أخواني:مفتر:
|
مساء الخير
و مشكوريييييييييييييييييييي يين ع المرور:بلابلا: |
شي عليها اقساط؟؟؟
|
بالتوفيق يالجار
انا شايفنها السيارة وما شاء الله نظيفة |
اقتباس:
مرحبا يا أخوي ما عليها أقساط كاش |
للرفففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففع
|
صباح الخير ياشباب السبلة
|
هلا اخوووي
السياراة ما عليه حيله شكلها ووواضح بس ارجو منك انك ترسل اخرك على الخاص |
مراحب يا أخوي
تم الرد على الخاص |
بالتوفيق.....
|
تبيع ب 5000 جاد للشراء
|
اخوي السعر وايد خيالي
ارجو ان تعطيني السعر النهائي على الخاص |
تبيع ب 5500 جاد بالشراء
|
يا اخوي تعال لي بعد 3 سنوات ورايح ابايعاك بهذ السعر
ومشكور على المرور |
بالتوفيق أخي
|
كم اخرك اخي
|
اقتباس:
تواصل معاي على الخاص ورقمي موجود هناك اذا لك الرغية |
تبادل بألتيما موديل 2008 رقم واحد اربعه سلندر
يعني كل واحد ياخذ سيارة الثاني وانا راح اكمل اقساطها |
اقتباس:
لا اسف مالي رغبة في المبادلة بس اريد ابيع ومشكور على المرور |
تبيع ب 5000
انا بشتري ولو تزيد شوي عيلها بعد يعني 5200 او 5300 انا فوقه |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:42 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها