![]() |
من ترشح للوصول للمربع الذهبي في مسابقة الكأس ومن سيلاقي من
من تتوقعون من الاندية التي ستصل للنهائي مجرد توقع كل واحد يتوقع ويحلل ليش رشح الفريق الفلاني
|
أتوقع كل من:
السويق(لأنه بطل الكاس ولأن مستواه يأهله للصعود) ظفار (فوزه على مسقط يقربه من التأهل) عمان(نظريا أقوى من أهلي سداب) صحم(تقريبا ضمن الصعود بعد الفوز الكاسح على السيب) أما للنهائي فإن شاء الله: السويق وظفار لأنهم من اقوى الفرق |
شكرا اختي ترشيح ولا اروع
|
بالتوفيق للعروبة
|
بالتوفيق للجميع السويق حاليا يتصدر التصويت
|
ارجو من مشرفينا الكرام تثبيت هذا الموضوع لحين انتهاء الدور ربع النهائي
|
الفرق ال8 لها نفس الحظوظ تقريبا بإستثناء مباراة صحم والسيب أعتقد صعبة صحم يخسر 4 في ملعبه
|
وين جماهير صحم والسيب واهلي سداب
|
اتوقع وصول ظفار والسويق وصحم واهلي سداب للمربع ان شاء الله
اتوقع لقاء ظفار والسويق بالمربع ولقاء صحم واهلي وسداب اتوقع النهائي بين الزعيم ظفار وصحم بوارج الباطنة وفوز الزعيم ظفار بالكاس للمرة الثامنة ان شاء الله |
اشتدت الاثارة ظفار يتقدم على السويق في التصويت
|
افى وين جمهور السويق
|
1 مرفق/مرفقات
|
السويق يمشي واثق الخطوة بطلا
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:29 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها