سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   [مباشر] ريال مدريد (4)× بلد الوليد (2)[مباشر] انتهت المباراة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=573305)

اســـير بكيفي 17/10/2009 10:40 PM

[مباشر] ريال مدريد (4)× بلد الوليد (2)[مباشر] انتهت المباراة
 
مرحبا بكم جميعا

احد اتصل بي قال يبي يشوف مباراة الريال فما حبيت ارده


لمتابعه المبارة

http://www.al-a7sees.com/vb/index.php?page=live

اســـير بكيفي 17/10/2009 10:49 PM

الريال يسجل الهدف الثالث عن طريق مرسليو

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:04 PM

بث بالاسباني
http://www.al-a7sees.com/vb/index.php?page=live1

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:04 PM

بدا الشوط الثاني

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:07 PM

أول خمس دقائق

3 ريال مدريد × بلد الوليد 1


بالتوفيق من الريال

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:11 PM

هدف لبلد الوليد


تصبح النتيجه 3 ريال مدريد 2 بلد الوليد

مجموعة أنسان 17/10/2009 11:13 PM

عــسـي يجـي التعـادل :نطوط: ..
..

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:14 PM

مخليني رامس وحدي


ريال مدريد تعبان بدون رونالدو

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجموعة أنسان (المشاركة 11558347)
عــسـي يجـي التعـادل :نطوط: ..
..

:معصب:


ما بيجيبوه

بيفوز الريال

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:19 PM

اول ربع ساعه فقط شهدت هدف لبلد الوليد

بالتوفيق للريال


النتيجه 3-2 لصالح الريال

مجموعة أنسان 17/10/2009 11:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اســـير بكيفي (المشاركة 11558388)
:معصب:


ما بيجيبوه

بيفوز الريال

...
انـا اتمني تعـادل الـفـريـقيـن بـس :مستحي:

AL.Rumhi10 17/10/2009 11:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اســـير بكيفي (المشاركة 11558388)
:معصب:


ما بيجيبوه

بيفوز الريال

على هاذا المستوى من بلد الوليد يقدروا يفوزو 4-3

ترا المدافعين مال مدريد زيرو /10

انا اتوقع التعادل وبعدين الفوز من بلد الوليد

AL.Rumhi10 17/10/2009 11:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجموعة أنسان (المشاركة 11558456)
...

انـا اتمني تعـادل الـفـريـقيـن بـس :مستحي:

وانـا اتمنـي فـوز بلد الوليد :كاشخ:

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:23 PM

كاكا ----> مشري بفلوس واجد ومدعاي احتياط لين الشوط الثاني

الحين يسخن

شو ذا المدرب مثل كاكا ما اطلعه من الملعب اخليه يهيسه

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجموعة أنسان (المشاركة 11558456)
...
انـا اتمني تعـادل الـفـريـقيـن بـس :مستحي:

شكلك برشلوني


بس ما عليه الي يفوز مبروك والي ينهزم هاردلك :كاشخ:

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL.Rumhi10 (المشاركة 11558481)
على هاذا المستوى من بلد الوليد يقدروا يفوزو 4-3

ترا المدافعين مال مدريد زيرو /10

انا اتوقع التعادل وبعدين الفوز من بلد الوليد



كل شي جايز صراحه


بالتوفيق للفريقين

طايش بس عايش 17/10/2009 11:28 PM

هجمه لبلد الوليد كطييييرهـ ^^








كركركر

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:28 PM

باقي 20 دقيقه وينتهي اللقاء


النتيجة

ريال مدريد 3 - بلد الوليد 2


بالتوفيق للفريقين

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:29 PM

كاكا بينزل الحين وما باقي غير 20 دقيقه

اكيد رح يعمل فارق

مجموعة أنسان 17/10/2009 11:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL.Rumhi10 (المشاركة 11558530)
وانـا اتمنـي فـوز بلد الوليد :كاشخ:

لا عـاد هــذي قـوية صـراحـة ..!! :عيار:

مجموعة أنسان 17/10/2009 11:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اســـير بكيفي (المشاركة 11558561)
شكلك برشلوني


بس ما عليه الي يفوز مبروك والي ينهزم هاردلك :كاشخ:

انا برشلوني :مستحي: ..
.,,
بـس طبعا دائما اتمني الفوز للفـريق الافــضــل .. :متفكر: ..
..
تعـرف الـدبـلومـسـية مطـلـوبة فـ هذي الحالات :عيار:

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجموعة أنسان (المشاركة 11558751)
انا برشلوني :مستحي: ..
.,,
بـس طبعا دائما اتمني الفوز للفـريق الافــضــل .. :متفكر: ..
..
تعـرف الـدبـلومـسـية مطـلـوبة فـ هذي الحالات :عيار:

بيفوز الريال ما ينخاف عليه

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:35 PM

هناك في الدوري الايطالي


جنوه 0 انتر 3


بالتوفيق

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:39 PM

ايجوايين يسجل اول اهدافه في الدوري الاسباني

كما سجل مع المنتخب الارجنتيني اول اهدافه

الريال 4 بلد الوليد 2


بالتوفيق

مجموعة أنسان 17/10/2009 11:39 PM

هــدف رابع لـ الريـال روئعـة صـراحـة ..
..
مـبـروك مـقـدمــا لـ عـشـاق الـريال فـوززز فـ المـبـارة

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:39 PM

اقل من 8 دقائق عن انتهاء المباراة

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجموعة أنسان (المشاركة 11558902)
هــدف رابع لـ الريـال روئعـة صـراحـة ..
..
مـبـروك مـقـدمــا لـ عـشـاق الـريال فـوززز فـ المـبـارة



قتلك الريال ما ينخاف عليه

بيسجل في اي وقت

وفق ذلك المدرب دفع بكاكا

اســـير بكيفي 17/10/2009 11:42 PM

أقل من 6 دقائق


يالله الهمه الهمه


باغي انام عت دوام باكر

مجموعة أنسان 17/10/2009 11:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اســـير بكيفي (المشاركة 11558923)
قتلك الريال ما ينخاف عليه

بيسجل في اي وقت

وفق ذلك المدرب دفع بكاكا

...
صـح مـا ينـخاف عـلية أبـدا مـثل المـبـارة امام أشبيـلـيـة :لسان:

مجموعة أنسان 17/10/2009 11:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اســـير بكيفي (المشاركة 11558962)
أقل من 6 دقائق


يالله الهمه الهمه


باغي انام عت دوام باكر

تـو النـاس ع النـوم ... محـد يـفـوت مـبـارة مـثـل مبارة الـبـارصـا & فالنـسـيا :كاشخ:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:46 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها