سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف السبلة الصحية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=135)
-   -   شعري يتساقط وبكثافة،، أغيثوني سا ناس يا عالم (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=56564)

جسر الأمل 17/07/2007 04:19 PM

شعري يتساقط وبكثافة،، أغيثوني سا ناس يا عالم
 
لا أدري من أين أبدأ، وماذا تخط يداي المرتجفتين من هول ما يحل بشعري هذه الأيام، شعري يتساقط وبكثرة حتى بدت عليه آثار الصلع وخصوصا المنطقة الأمامية فمجرد مثلا أن أمشطة أرى شعرا كثيفا يخرج، عندما أستحم، أراه يتساقط
من لديه حل فليفدنا وله الشكر؟؟
وهل بإمكاني أستفيد من اللجوء للمستشفى الجامعي

العرافه 17/07/2007 08:34 PM

عزيزتي كنت اعاني نفس هالمشكله..

خلني اعطيك وصفه جربتها..


اعملي خليط مكون من حناء.. مع السدر.. واعجنيهم بالشاي.. الشاي المصفى من الورق.. الشاي الاحمر.. واضيفي حوالي4 الى 5 فصوص ثوم مهروسه بشكل جيد..

وضعي الخليط ع راسك.. ولمده 5 الى 7 ساعات.. وبعد الانتهاء طبعا ريحة الشعر راح تكون يعععععععع.. بس ولا يهمك.. بخري شعرك باللبان.. وخليه مفتوح لفتره .. والريحه خلال يومين تروح.. لان ريحة ثوم..

الثوم مركب ممتاز جدا في تقوية بصيلات الشعر..

اعملي هالوصفه يوم الخميس ليكون عندك وقت لتروح الريحه من الشعر..

وطبعا هالوصفه لازم تستمري عليها بأنتظام.. انا شخصيا اخذ علي وقت5 اسابيع لحد ماصار شعري.. حبااااااااال قويه والحمدييه مايتساقط .. بالعكس.. والحناء.. مركب ممتاز لتغذيــة الشعر والسدر بعد او الغسل..

اما الشاي فهو الحل الاكيد لاضافة اللمعان الجذاب على الشعر..

اسالي مجرب ولا تسألي طبيب..

واسمحيلي

ضنكاوية 18/07/2007 01:22 AM

والله زيييييييييييييييين

بنجرب

ثانكس عالوصفه

خلود الروح 18/07/2007 02:01 AM

والله اختي انا جربت زيت الزيتون مع البقدونس ورهيييييب شعري ابدا ما نزل الحمد لله وكل يوم اسوي شوي منه وحسيت انه يطول بعد
سخني كميه من زيت الزيتون فالنار مع حفنة البقدونس وصفي الزيت من البقدونس واحفظي الزيت فعلبه تقدري تستعمليه كل يوم
وبالتوفيق اختي
ملاحظه :
استخدم زيت الزيتون الفلسطيني يباع فالسوبر ماركت

ضنكاوية 18/07/2007 02:34 AM

يا سلاااااااااااااام نريد خلطات حق تساقط الشعر

بس يكون مجرب ومضمون 100%

حنـــــ الاوطان ـــــين 18/07/2007 12:05 PM

هلا اختي ...

انا جربت الوصفه الي كتبها خلود الروح وكانت وايد زينه ومفيده ...

بالتوفيق

بدوي من واشنطن 18/07/2007 12:14 PM

مرحبا أختي

ممكن تشتري زيت التاج الهندي من الاخت مشتاقة للجنة .

تابعي الوصلة.

http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=1045

بتوفيق .

خلود الروح 18/07/2007 02:44 PM

انا اقول الصراحه زيت التاج نزل شعرررررررررري زيااااااده وما ناسبني

بس ما اعرف اذا بيناسبك اخي
بالتوفيق

فاقد عزيز 18/07/2007 03:22 PM

سؤال مختص او زيارة الطبيب
افضل من استخدام وصفات طبيعية تقد تكون لها اثا عكسية ...
وخاصة ان الثوم من ضمن مكوناتها ..
هذا من وجهة نظري...

ضنكاوية 19/07/2007 01:20 AM

في هالنقطة صدقتي لان اللي يتناسب مع بنت ممكن ما يتناسب مع غيرها

شمس الشموسة 19/07/2007 07:00 AM

غذائك .. احيانا يكون سبب في تساقط الشعر ..

يعني احتمال يكون عندك نقص في بعض انواع الفيتامينات ...


كلي مكسرات سمعت انها زينه لشعر وحبوب كبد الحوت ....وراجعي الطبيب بأسرع وقت لان سقوط شعر قد يكون أشاره

لوجود امراض معينة لا سمح الله ... ولانني شكوت بتساقط شعري ايام دراسة فاستشرت طبيبة المدرسه واعطتني رسالة تحويل عاجلة الى مستشفى ..!

رحيل بلا معنى 19/07/2007 02:04 PM

انصحك اختي تروحي حق طبيب متخصص ( جلديه ) وتعملي تحاليل مخبريه .. يمكن عندك فقر دم ( نقص حديد ) ... واكيد الطبيب راح يحدد ليك العلاج المطلوب والمناسب .. واحيان اا الحاله النفسيه او الظروف اللي قاعدين نمر بيها تسبب هالمشكله ... ارجو لك الشفاء العاجل باذن الله

زوجته 19/07/2007 02:23 PM

من خلال وصفك كأنها حالة مرضية يا اختي ما شي طبيعي انه يطيح بهالطريقة اذا كان حسبما توصفي فاحسن ان تروحي لدكتور والله يعافي:متفكر::حزين::حزين::مست� �ي::مستغرب:

شرطي مرور 19/07/2007 11:34 PM

:نطوط: :نطوط: والله كثروا الاطباء في السبلة :نطوط: :نطوط:

العمر لحظة 23/07/2007 02:31 AM

هلا
لازم تعرفي شو أسباب تساقط الشعر أولا قبل العلاج
يمكن نفسيا أو مرضا... الجسم يرسل رسائل كتنبيه.
أنصحك
1- الأبتعاد عن المشاكل والتفكير والأرهاق
2- أكل أكلات صحية
3- لا تغسلي بالماي الحار.. أغسلي بالماي الدافي
4- أبتعدي نهائيا عن الصبغات والحنة لفترة الضرر
5- تفائلي بالخير
6-أفحصي دمك يمكن عندك نفقص في الدم
7-أو عندك نقص في الكالسيوم
8- لاتنسي الزويوت الطبيعيه.. ضعي زيت قبل الغسل بنصف ساعة... ولاتضعي كل الوقت زيوت فقط قبل الغسيل
9- لاتسغلي يوميا
10= وأخبرا انصحك تروحي عيادة مركز الخليج الطبي في القرم (( دكتور فاروق)) مضمون
11= اذا نجح معاكي لا تبخلي علي بالدعاء
وخبريني بالنتيجة
سلامي للجميع

!!$ عمانية أصيلة $!! 23/07/2007 02:43 AM

ما انصحك بالخلطات والله ما ينفعن انا جربت الثوم وبالعكس زاد المشكلة لانه يحرق..

عليك بالزيوت زيت الخروع وزيت الحيه تحصليه عند العطارين وكثير ممتاز للشعر ويطوله واااجد..

أو خذي التونك الماليزي..

تحياتي..

ساعى الخير 23/07/2007 08:20 AM

عندى الحل المناسب لتساقط الشعر
عليك بالغاء كل الشامبوات الكيماوية المستهلكه فى السوق
عدم الاستحمام بماء حار فى الشعر لازم دافئ
عدم استخدام العنف فى التجفيف
عليك بشامبو طبيعى لشركة dxnضعيه فى راسك لمدة عشر دقائق ثم اشطفيه بماء دافى
استخدمى زيت التدليك من نفس الشركه ويستخدم بعد الاستحمام وقت تمشيط الشعر مباشرة.
وشوفى النتيجه اللى رايجه ترتاحى معها
بشرط استخدام الشامبو والزيت لمدة لاتقل عن 3 اشهر.

العرافه 23/07/2007 02:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة nizwa1983 (المشاركة 1449962)
سؤال مختص او زيارة الطبيب
افضل من استخدام وصفات طبيعية تقد تكون لها اثا عكسية ...
وخاصة ان الثوم من ضمن مكوناتها ..
هذا من وجهة نظري...

شو قلت..

روح اسال اي مجنون في الدنيا عن اثار الثوم ع الشعر.. روح شوف منتديات عالم حواء وصلت الصرعه عندهم وضع الثوم ع الشعر والكل مستفيد.. والطبيعي احسن من الكيماوي..

اسالي مجرب مش طبيب

متيم الجبل 23/07/2007 02:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جسر الأمل (المشاركة 1442382)
لا أدري من أين أبدأ، وماذا تخط يداي المرتجفتين من هول ما يحل بشعري هذه الأيام، شعري يتساقط وبكثرة حتى بدت عليه آثار الصلع وخصوصا المنطقة الأمامية فمجرد مثلا أن أمشطة أرى شعرا كثيفا يخرج، عندما أستحم، أراه يتساقط
من لديه حل فليفدنا وله الشكر؟؟
وهل بإمكاني أستفيد من اللجوء للمستشفى الجامعي

أهلييين فيكي
في أسباب كثيرة تسبب تساقط الشعر:
الوراثة
الماء المستخدم للإستحمام
الأكل
الشامبو
الجو
مجفف الشعر
الكريمات لتجميل
كثرت التفكير
حالة نفسية
............. الخ


إن شاء الله بتحصلي شي يفيدك

..


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:11 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها