سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   إلكترونيات وألعاب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   {{{ للبيع Ipod touch 32gb الجيل الثالث }}} (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=564017)

AD2005IL 08/10/2009 12:24 PM

{{{ للبيع Ipod touch 32gb الجيل الثالث }}}
 
تم للبيع

HaPpY GirL 08/10/2009 12:30 PM

شو سبب البيع ..!؟

AD2005IL 08/10/2009 12:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ZOOLOO (المشاركة 11355208)
شو سبب البيع ..!؟

أقرأ فوق ....

LAPD 08/10/2009 02:27 PM

بالتوفيق

LAPD 08/10/2009 05:42 PM

يستاهل الرفع

Mr-omani 08/10/2009 06:37 PM

uppppppppppppp

AD2005IL 08/10/2009 10:05 PM

نفس مواصفات الايفون بس ما يجي معها تلفون ولا كاميره ..

alz3aaabi 09/10/2009 03:27 AM

بالتوفيق ان شاء الله ,,

AD2005IL 09/10/2009 01:59 PM

السعر قابل للتفاوض

oliver 09/10/2009 03:42 PM

تبيع الـiphone 3gs 32gb ؟؟؟؟
إذا تبيع رد علي في الخاص

AD2005IL 09/10/2009 04:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة oliver (المشاركة 11376006)
تبيع الـiphone 3gs 32gb ؟؟؟؟
إذا تبيع رد علي في الخاص

لا أخي مشكور ما أبيعه ....

ABu HuSSaM 09/10/2009 05:45 PM

موفق ..

AD2005IL 10/10/2009 10:20 AM

للرفع ......

جنوبية وأفتخر 10/10/2009 10:38 PM

كم

آخرك

وكيف البطاريه

وبالتوفيق إن شاء الله

AD2005IL 11/10/2009 08:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جنوبية وأفتخر (المشاركة 11404067)
كم

آخرك

وكيف البطاريه

وبالتوفيق إن شاء الله

شوفي الخاص

مياسم مسقط 11/10/2009 08:44 AM

للرفع

الفتى الصريح 11/10/2009 08:59 AM

هل الهاتف عربي إنجليزي ؟

AD2005IL 11/10/2009 09:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفتى الصريح (المشاركة 11410780)
هل الهاتف عربي إنجليزي ؟

أخي هذا ليس هاتف أنه مشغل ملتميديا نعم عربي انجليزي ...

lovestory 11/10/2009 10:53 AM

الايبود جهاز جميييل جدا ومميزات رائعة جدا ولكن اخي ما راح تلاقي السعر اللي انت طارحه وهذا عن تجربه ..

ولكن اقول موفق بالبيع عزيزي ....

AD2005IL 11/10/2009 11:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة lovestory (المشاركة 11413408)
الايبود جهاز جميييل جدا ومميزات رائعة جدا ولكن اخي ما راح تلاقي السعر اللي انت طارحه وهذا عن تجربه ..

ولكن اقول موفق بالبيع عزيزي ....

أخي بدل واحد يروح يدفع 190 ريال ما أحسن يشتري مستعمل فترة بسيطة جداً ما شيئ فرق بينه وبين الجديد ....

كما أنا سويت أشتريته بي 190 ريال لكن الحين ما أحتاج أليه لهذا أريد أبيعه ...

أنا أشوف سعري جداً مناسب خاصة الفرق حوالي 30 ريال ...

alqatel 11/10/2009 12:30 PM

بالتوفيق

help4x 19/11/2009 08:33 PM

كم آخرك

المقاتل الأسود 19/11/2009 11:53 PM

موفق اخي الكريم

مجرد أنا 20/11/2009 02:28 AM

عزيزي
أنتظر سعرك النهائي ع الخاص
وراح نتفق

أنا عايش ومش عايش 20/11/2009 03:11 AM

في النهاية اخوي يعتبر الايبوت حقك مستعمل حتى لو يوم واحد وما كل شخص يستخدمه فلو تحط بسعر يكون معقول افضل

msalkindi 30/05/2010 12:18 AM

الايبود جميل بس السعر مضيع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:26 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها