![]() |
{{{ للبيع Ipod touch 32gb الجيل الثالث }}}
تم للبيع
|
شو سبب البيع ..!؟
|
اقتباس:
|
بالتوفيق
|
يستاهل الرفع
|
uppppppppppppp
|
نفس مواصفات الايفون بس ما يجي معها تلفون ولا كاميره ..
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
|
السعر قابل للتفاوض
|
تبيع الـiphone 3gs 32gb ؟؟؟؟
إذا تبيع رد علي في الخاص |
اقتباس:
|
موفق ..
|
للرفع ......
|
كم
آخرك وكيف البطاريه وبالتوفيق إن شاء الله |
اقتباس:
|
للرفع
|
هل الهاتف عربي إنجليزي ؟
|
اقتباس:
|
الايبود جهاز جميييل جدا ومميزات رائعة جدا ولكن اخي ما راح تلاقي السعر اللي انت طارحه وهذا عن تجربه ..
ولكن اقول موفق بالبيع عزيزي .... |
اقتباس:
كما أنا سويت أشتريته بي 190 ريال لكن الحين ما أحتاج أليه لهذا أريد أبيعه ... أنا أشوف سعري جداً مناسب خاصة الفرق حوالي 30 ريال ... |
بالتوفيق
|
كم آخرك
|
موفق اخي الكريم
|
عزيزي
أنتظر سعرك النهائي ع الخاص وراح نتفق |
في النهاية اخوي يعتبر الايبوت حقك مستعمل حتى لو يوم واحد وما كل شخص يستخدمه فلو تحط بسعر يكون معقول افضل
|
الايبود جميل بس السعر مضيع
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:26 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها