![]() |
الى من يهمه الامر
اقلام اصحابها ايديهم قويه والبعض ترتجف والبعض اذا قرأ الخبر ينافق مباشرا او يجامل او يدافع او يكذب وهو على خطأ.
سلطنه عمان لاتمنع احد من الكتابه ولا حاكمها يمنع احد من مصادره فكره والكثير يعرفون اين الفساد ولا يتكلمون لاأن لهم مصالح من هذه الامور.بالله ماذا تترجى من هؤولاء المنبوذين والمطبلين!!!! اصبحت اشعربالملل وانا اكتب في هذه السبله هل السبله حكوميه ام مسمى على اسم عمان فقط. وتجني ارباح من الدعايات السنويه. اذا كتب شخص موضوع مباشرا يغلق ان كان على صح او خطأ وهذا الذي لاحظته اتركوا الناس تكتب وتعبر عن مشاعرها حتى موضوع تم طرحه للجميع هل سيكون وزير داخل السجن اذا اتهم بالفساد اجابوا 96%منهم . مستحيل . قالوها لاانهم خائفين من اى لاادري كم اعمارهم هؤولاء لاادري . المشرفين البعض منهم يعتقدون انهم وصلوا الى مرتبه الوزراء. وهذه السبله اسم وزاري جديد تحت مسمى وزاره السبله العمانيه للغلق المباشر . لاتجعلوا سبلتكم تهوى الى الهاويه وهى في طريقها وانا متأكد تماما مما اكتب يجب عدم التحيز وعدم الدفاع المباشر لاتفكرون انفسكم وصلتم للقمر. شاهت الوجوه التي تغلق المواضيع بسبب او بدون سبب. على الاداره مراجعه حساباتها للاهميه القصوى ويجب على المشرفين ان يكونوا باأسمائهم الحقيقيه وترك هواتفهم لااتصال بهم واشكر الاخوان المشرفين الذين واضعين ارقام هواتفهم واسمائهم الحقيقه للتواصل معهم اذا كان هناك خط لاانهم دائما كثير مايخطوؤن. اكتب موضوع وحظر ثلاثه ايام صارت السبله سجن الرميس. تحياتي وتقديري رئيس الوزراء |
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=550643
لماذا تم غلق هذا الموضوع!!! هذا طريقه الى كسر الاقلام وتكميم الافواه. المفرووض ينقل بدل الغلق امرك عجيب ياياسين عبد الملك وهذا اسم لااحد موجود في محافظه ظفار بهذا الاسم للاسف. ولكن وجدت اسم مطابق لا اسمك في عدن. |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
معاك معاليــــك
أستغرب من سياسة القفل ..............................................!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! |
اقتباس:
|
اقتباس:
شدخلك؟؟؟؟؟؟؟ |
اقتباس:
يعني بالله عليـــــــــكم .هنا الأخ نادر هل يســـــتحـــــــــق الحظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
مثلما قام الاخ رئيس الوزراء بطرح شكواه علينا هنا، كان حريا بالاخ الكريم نادر فعل ذلك.. فهو على اطلاع كافي ويعلم عن اختصاصات اقسام السبلة.. فالشكاوي والتظلم والاقتراحات مكان طرحها هو سبلة الاقتراحات والشكاوي ، ولم يكن لديه من مبرر للشكوى على المشرفين في سبلة اخرى.. فقط لاثارة البلبلة.. هذا من جانب، اما بخصوص قرارات الغلق والحظر فهي تابعة لسياسة المنتدى وقوانيها وليست بناء على اهواء شخصية.. ومن يجد في تصرفاتنا ظلما فالرجاء الشكوى علينا هنا.. وان شاء الله سوف نتقبل قرار الادارة بكل رضا.. فلسنا سوى زملاء لكم.. وعيدكم مبارك |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ومن ثم حظره ان لم يلتزم بالتنبيه.. وبشكل عام اعتقد ان الاخ النادر هو المعني بالامر ولست انت، لذا الافضل ان تفصل انت شكواك هنا عبر تقديم امثلة اخرى غير تنصيبك نفسك في مقام المحامي عن زميلك النادر.. فعدم اقتناعك بمستوى السبلة وتصرفات المشرفين يجب ان توظفه عبر تقديم امثلة لمشاركات ومواضيع تثبت وجهة نظرك.. ولاحقا تستطيع الادارة ان تعود الى ملف مواضيعك والامثلة التي قدمتها حتى تقرر مدى صحة شكواك.. واعتذر اكمال النقاش، فليس لدي اضافات اكثر.. تحياتي |
اقتباس:
صحيــــــــــــــــــــــ ـــــــــح100% |
اقتباس:
سبحان الله كيف يدخل وهو محظووور |
سمرلاند .. إن كان ثمة ما تضيفينه فهاتِ به أو لتصمتي أخية ..
الأخ رئيس الوزراء .. وجدتك مختلفاً هاهنا .. وكما تظن بأن بعض الأخوة المشرفين يرون أنفسهم أصحاب سلطة وصولجان فهناك من الأعضاء من يظن أنه منزه عن قوانين السبلة !! نثق في قرارات الأخوة المشرفين ونخص الأخوة على السبلة السياسية .. ونطالبهم دوماً بالجدية .. السبلة للجميع وماضية بذات نهجها ولن تحيد عنه البتة لأنه يعني الوطن ولا غيره .. يغلق الموضوع وإن ثمة إضافة تودونها فلتأتوني بها عبر الخاص .. خالص التحايا والتقدير |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:52 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها