سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   نادي الريان وعماد ومظفر (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=550589)

أبو أمامة 25/09/2009 02:18 AM

نادي الريان وعماد ومظفر
 
تابعنا الموسم الماضي تألق نادي الريان في الدوري القطري في اغلب فتراته حتى انه تربع على قمة الدوري حتى ما قبل جولتين على النهايه وكان الفضل يعود في ذلك الى حسن مظفر الذي يعتبر من افضل صانعي العاب وكان الممول الرئيسي للاعب الايفواري امارا ديانيه وعماد الحوسني في تسجيل الاهداف وكان مع عماد الحوسني بشهادة برنامج المجلس من افضل اللاعبين في نادي الريان وكذلك وصلوا الى المباراه النهائيه لكاس الامير وايضا وصلوا الى نصف النهائي لكاس ولي العهد وخرجوا بالضربات الترجيحيه وكنا نتابع الدوري القطري بسبب وجود المحترفين العمانيين في الدوري القطري وكانت هناك مجموعه كبيره تشجع نادي الريان وذلك لوجود عماد ومظفر
لكن نادي الريان في هذا الموسم نزل مستواه وبشكل كبير فقد خسر من نادي قطر وبنتيجه كبيره وصلت 5 / 2 وفاز بصعوبه من نادي الخريطيات الحديت الى دوري نجوم قطر وبصعوبه جدا وبهدف يتيم واليوم كاد ان يفجر نادي السيليه المفاجأه ويفوز عليه على الرغم من ان نادي السيليه كان ترتيبه قبل الاخيرفي الموسم الماضي ومن شاهد المباره يلاحظ ان نادي الريان يعاني من صانع العاب ووجود ديانيه في المقدمه بدون تمويل الكرات
فهل نادي الريان يدفع ثمن عدم تجديده لعماد وحسن مظفر ؟

bahralshoog 25/09/2009 06:51 AM

مايصير يجدد للاعبين آسيويان
عماد كان الأحق في البقاء
ومظفر لاعب كبير في العطاء
وسيندم الريان كثيرآ

خلفان عمان 25/09/2009 07:57 AM

بالتوفيق لجميع لاعبينا

أبو أمامة 25/09/2009 10:13 AM

بالتوفيق

التانجو العماني 25/09/2009 10:33 AM

نعم سوف يندمون خاصه الادارة

شنايزر740 25/09/2009 12:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة bahralshoog (المشاركة 11073110)
مايصير يجدد للاعبين آسيويان
عماد كان الأحق في البقاء
ومظفر لاعب كبير في العطاء
وسيندم الريان كثيرآ


بالفعل هم نادمين الآن ويدفعون الثمن .

إدارة نادي الريان تصرفت بغباء لعدم تجديدها العقد مع لاعبينا وكان في اعتقادهم بأن اللاعبان لن يحصلا على الاحتراف في اي نادي آخر وبذلك سوف تقوم ادارة النادي بفرض شروطها عليهما ولكن الحمدلله الآن نادي الريان يشرب من كأس الندامه .



عماد الحوسني و حسن مظفر اكبر من نادي الريان

عز بلادي 25/09/2009 01:34 PM

اصلا الدوري القطري ضعيف جدا ولاعبينا اكبر من هذا الدوري

الحنون9999 25/09/2009 10:39 PM

نحن أصلا قاطعنا الدوري القطري واتجهنا الى الدوري السعودي والاماراتي لوجود نجوم عمان فيهما

الباسل 2009 26/09/2009 01:02 AM

نعم سيندمون كثيرا على عدم تجديد عقد الحوسني ومظفر ،،والدليل على ان الريان نزل مستواه،، مبارياته هذا الموسم هزيمته النكراء امامنا نحن الافاعي (الملك القطراوي) في الجوله الاولى 5ـ2

الباسل 2009 26/09/2009 01:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عز بلادي (المشاركة 11075579)
اصلا الدوري القطري ضعيف جدا ولاعبينا اكبر من هذا الدوري

انته تحلم ولاشو الدوري القطري افضل من دورينا بـ 100 مره ..دورينا لا منقول و لامتطور محليا وماديا ومعنويا ...وبعدك تقول دورينا احسن :منتزق:،،سبحان الله

الباسل 2009 26/09/2009 01:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحنون9999 (المشاركة 11083150)
نحن أصلا قاطعنا الدوري القطري واتجهنا الى الدوري السعودي والاماراتي لوجود نجوم عمان فيهما

ولا تنسا اهم لاعب محمد ربيع ..يلعب في السد القطري
ولكي نعرف اخباره بنتابعه ..:عيار::بلابلا::مفتر::كاشخ:

هدهد البحار 26/09/2009 01:18 AM

بالتوفيق لعماد الحوسني وحسن مضفر .

الهيبة 26/09/2009 02:48 AM

بالتوفيق

أبو أمامة 26/09/2009 08:08 AM

بالتوفيق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:42 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها