![]() |
رسالة خاصة للمنتخب!!
منتخبنا الوطني..
كم تمنينا فوز العراق اليوم كان فوزكم بالامس!!رايت اسود الرافدين يلعبوا بكل قوة وقتال حتى انتهت 3-1 ((انهم فعلا اسود الرافدين )) ليس الرافدين فحسب انما اسود العرب حطموا المقاييس الكتابية والاعلامية من كل النواحي اثبتوا عزيمتهم وهمهم لشعبهم انهم قادرون ولها فاعلون..بالله من كان يتوقع هذه النتيجة!! بكل تاكيد كانت صدمة الشارع العربي وحديثة الحالي بعدما فجرتم المفاجاة الكبرى بتعادلكم ..نعم هذا حال المستديرة ولكن بعد هذا اليوم اثبتت المستديره ان لها رجال . رجال يحملون شعار الوطن باسمة وشعبة بتلك الروح القتالية العالية يستطيع ان يحسمها اي فريق.. مقاييس لم تعتمد على المدرب او الخطة او كثرة المباريات الودية او المعسكرات الخارجية مقاييس تقول ادخل المستديرة باسم الوطن ولك الفوز المضمون وهذا ما رايناه فيكم انتم عندما لعبتم مع استراليا وبعد ذلك اختفت تلك السمات وذهبت بيننا المعاهدات نعم معاهدات العماني الصغير والكاهل والعجوز والشاب والشابه والمغترب ومن كل كبير وصغير ((قلوبنا مع الاحمر)) نتابعكم خطوة بخطوة نترك اعالمنا ونترك كل ما لدينا من اجل متابعتكم ومن اجل ان تشفوا الجروح العميقة التي مرت علينا ولكن الجرح صار جرحيين وللاسف المعاهدة باتت بتلك اليللة الاليمة الامطار تمزق اوراقنا الى شتات اخبروني ((ماذا بعد هذا)) غير دعوتنا لله لكم بالتوفيق وان كان حصل ما حصل.. لو تدركون قيمتكم في قلوبنا لما خسرتم مع تايلاند نعم فكانت قلوبنا معكم واملنا مشتعل بكم انت يالخلوق علي الحبسي ورفاقك اين روحكم اين انتم من خارطة الكرة والانتصارات اين نحن من الالقاب اين وعدكم واين احترام الفلينة الحمراء الغالية عندكم! الى متى نحن سنبقى على هذا الحال نتقدم خطوة ونسقط مائة خطوة وراء الى متى !!!! بعدما تعادلتم((ياليته كان فوز)) مع استراليا اتدركون الضجة التي حدثت الم تروا ذلك باعينكم فلماذا اذا تهاونتم لماذا لا نتقدم في خطانا ونقول((سامبا الخليج))كما لقبتم اهذا اللاقب هراء منثورا ام انه اتى منكم انتم ومن لمساتكم الفنية ياشمعة ذابة في حنايانا.. الامل ضئيل ولكن بالله تامة الامور,, لا ندرك عن الغد شياء ولكن نطالبكم نحن والاخوة المتواجدون على هذا المنبر الحر ان تنثرو امال الفرح ليس بفوزكم هذه المره وانما نسال ان ترجعو لنا لكي نرجع لكم لقب ((سامبا الخليج)) تحدينا جونو فيما ما خلفه من اثار وامتحت تلك الاثار والجروح بسوعدنا.. ونعدكم ان الامطار العتية قد تكون مدمرة اتية ولكن الوقفة هنا تكمن يدنا بيدكم فهل انتم معنا!!((اليد الواحده لا تصفق)) سنحمي معاهدتنا معكم وسنتحدى تلك الامطار ونثبت لكم اننا معكم ولكن هذه المره حان الاوان ان تثبتوا هويتكم معنا فانتم منا وفينا.. لم يبقى من الكلام غير ختامه,, اسال الله العلي القدير التوفيق لكم..اعذرونا لان القلب مشتعل وهذا حال المحب فغيرة المحب دائما ما تكون اماله مسطرة بالورق والحبر وهانحن نصف لكم اوراقنا فصفوا صفوفكم من اجلنا فاننا عشاق الاحمر ولن نكفت ايدينا منكم سنظل نناشدتكم ونطالبكم وعلى الامل نجتمع بكم املنا بالله كبير واتمنى ان يصل كتابي هذا لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
قريت بما فيه الكفـايه ..
بالمختصر المفيد لا تتعبوا انفسكم .. منتخبنا بررررع |
أشكرك على طرحك الجميل وتفائلك لك مني ألف تحيه
:لسان:
اقتباس:
هكذا دائما يكونو الرجال تفائلوا بالخير تجدوه فنحن في أمس الحاجه لاعادة الثقة في شبابنا الذي افرحونا كثيرا وافتخرنا بهم مرارا وتكرارا هكذا يجب الطرح فالأمل مازال قائما فلا تيأسوا يا اخوان بارك الله فيكم:نطوط::نطوط: |
المنتخب العماني سوف يرجع مع اول طائره للسلطنه....
والعراق ان شاء الله راح يفوزززززززززززز ب 5\0 وخلهم يسيروا يلعبوا مع الصغيرين |
نثرت فأحسنت فأبدعت
|
هبوا وابشروا لانهم قادمون
اخواني الكرام..
يسعدني وجود ردودكم وما يسعدني اكثر انا اراء رسائلكم المعبرة.. ولكن لاتبالغوا رجاء فالجروح بليغة ولا نبحث عن عمقها ولكن البحث عن من يضمد الجراح وانا متاكد انكم اهلها وليس بالغريبة عليكم ياابناء ارضنا الطاهرة. وعن( املكم الكبير )لانني متاكد من حمل الفلينة الحمراء عرف قدرها والان هم بأمس الحاجة لكم فهبوا معي بكتابكم واتمنى من اخواني المشرفين تثبيت الموضوع لكي يتمكن(( الامين ورفاقة)) ان يمروا على اوراقنا المبعثرة وباذن الله سيترجمونها على المستديرة. تحياتي لكم يا((سامبا الخليج)) |
كم فرحت امس لفوز العراق ويستاهلوا ابناء الرافدين قدها وقدود مايترددوا لما يكونوا عند خط 18
او يكتفيوا بهدف واحد لين الخصم يجيب التعادل وما مستهتريين. بتصعد العراق وتايلند عن المجموعة الاولى |
تعرفوا وش السبب الذي جعلنا نتعادل مع استراليا وجعل العراق تفوز على عليها ؟
السبب واضح نحن كان لدينا تقريبا 6 فرص شبه محققة في المباراة ولاكن استغلنا فرصة واحدة فقط اما العراق فكان لديها 5 فرص شبه محققة في المباراة فأستغلت 3 فرص فكسبت المباراة ونحن خسرنا نقطتين ثمينتين بأهدارنا الفوز في نهاية الوقت الاصلي للمباراة وهذا ان دل يدل على تفوق مهاجمي المنتخب العراقي على مهاجمي منتخبنا الوطني وتفوق دفاع العراق على دفاع منتخبنا , وفي الاخير من يستغل الفرص هو الفائز ونحن من بداية السبعينات والمنتخب لم يعتبر من الماضي وما زال الوضع على ما هو عليه فوزي وعماد يتفنون في اضاعت الفرص التي مفروض تكون في الشباك . |
اخي (((سيف الخليج))) كلامك لب العقل واحب اضيف حاجه
منتخبنا الى الان لا يريد ان يلبس لباس البطل في المبارة نراه يتفنن بالكرة ويعطي درويا في فنون اللعب ولكن تصيبها حاله في اواخر المباريات نقد نسميها((رهبة الفوز)) بمعنى انه ما قادر يتمالك النفس بتحقيق مثل هذا الانتصار ومباراتنا مع استراليا خير دليل على ذالك واحد المحللين في قناة الكأس قال هذه العبارة واعتقد انها خير وصف لما يحدث من صعود وهبوط في المستوى خلال ايام قليله في بطولة واحدة |
أبوي المنتخب سمن دوكوككككككككككككككككككككك ككككككككككه:بلابلا:
|
:مستغرب::مستغرب::مستغرب::مست� �رب::مستغرب:
|
ليش العدائية والانتقاد الي مع السموحة ماله اساس غير الغضب
اقول شباب ايش رايكم تنزلوا الملعب وتراونا قدراتكم ومهاراتكم العالية ياريت بس يكون عندكم روح رياضية بمعناها وشكلكم محتاجين طبيب نفسي يحلل كلامكم بصراحة صدق ما ترحموا وهمكم الهذره بداعي او بدون يارب يفوز المنتخب واشوف كلامكم بعدين لان كلام من هالاحباط والاحراج والتجريح شفناه يسد النفس |
مباراة اليوم تحدد وجهت جماهيرن الوفية تجاة المنتخب
|
اقتباس:
معكم يا الاحمر |
ننتظر المباراة ونلتقي بعدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:10 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها