![]() |
الف مبروووووووووك لنادي ام اصلال ....
.
. . . . . . . . . . . .اولا: نبارك لنادي ام اصلال القطري الفوز على نادي سيؤل الكوري الجنوبي في ذهاب ربع نهائي كاس اسيا للانديه .... بدا سيؤل في الشوط الاول بقوه ويحرز هدفين في الشوط وينتهي الشوط الاول 2ـ0 لسيؤل ... وبعدها بدا ام اصلال في الشوط الثاني بعزيمة التعادل او الفوز بعدما كانت المساله شبه مستحيله ولكن ياتي بعدها ماجنو الفيس ويحرز الهدف الاول لـ ام اصلال في الدقيقه 68 ويجعل المهمه صعبه جدا بعدما كانت شبه مستحيله،،، وياتي بعدها اللاعب الكوري ويسدد تسديده قويه من خارج منطقة الجزاء لترططم بالعارضه وتضرب داخل المرمى وتخرج ولكن الحكم لم يعلن عن هدف ثالث مستحق لسيؤل لانه لم يق في المكان الصحيح ...وبدا ام اصلال يشن هجمات خطيره وبدا هو المسيطر حتى الدقيقه 83 ويحرز فابيو سيزر الهدف الثاني ويجعل النتيجه 2ـ2 وبعدما كانت المهمه صعبه جدا اصبحت صعبه قليلا من اجل احراز الفوز ..وبعدما بدا سيؤل من نصف الملعب ياتي اللاعب موسان دياي ويقطع الكره ويمررها بينيه لـ الفيس ويحرز الهدف الثالث لـ ام اصلال في الدقيقه 84 وبعدها سيطر م اصلال على مجريات المباراه لتنتهي المباراه بـ ثلاثة اهداف لاثنين ويعلن ام اصلال فوزه في ذهاب ربع النهائي في ارضه وبين جماهيره .. مبروك لام اصلال اسئله للنقاش : كيف كانت المباراه برايك؟؟ هل سيفوز ام اصلال على سيؤل في مباراة الاياب ؟؟ |
نتيجة 3-2 وعلى ملعبك تعتبر خسارة و ليس فوز :)
|
مبروك لـ ام اصلال
|
مبروك
|
على ام صلال ان يتعادل أو يفوز في المباراة القادمة.
|
بإذن لله ام صلال الي نصف النهائي
بصراحة شوط الثاني ابداااع |
لم نشاهد المبارة
وعموما مبروووووووووووووووووووووو ووك |
اقتباس:
|
نادي ام اصلال نادي خليجي يعني لازم نؤازر ونشجع ام اصلال لكي نرفع من شان الكره الخليجيه والعربيه عالميا ...
بعدين ام اصلال اول مره يشارك بكاس اسيا للانديه وماشاء الله وصل الى ربع النهائي |
مشكورين عالمرور
|
مبروك لـ ام اصلال الفوز وخاصة الشوط الثاني ابداع فـ ابداع ..ان شاء الله الكاس الاسيوي لام اصلال ..
|
ايش ذاك اللعب هو !!
تعباااااااااااااااااااااا ااااااان ع الآخر |
مبروك لأم صلال و بالتوفيق في مباراة الأياب
|
فاتتنااا
ومبرووووووووووووك للبرتغالي:عيار: |
مبروك للام صلال على الفوز
|
مبروووووووووووووووووووك الف مبروووووووووووووووووووووو ووووك
|
الف مبروك لنادي ام صلالة القطري وان شاء الله يصل وشقيقه الاتحاد السعودي الى نهائي كاس اسيا ويفوز احدهما بالكاس وبالتوفيق
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
ان شاء الله فوز ام صلال بكأس اسيا للانديه. . . . . . . . . . . . . . . .
|
اقتباس:
بالتوفيق لنادي ام صلال والى الامام |
مبروك ام صلال
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:43 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها