سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   الف مبروووووووووك لنادي ام اصلال .... (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=549716)

الباسل 2009 23/09/2009 10:13 PM

الف مبروووووووووك لنادي ام اصلال ....
 
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.اولا: نبارك لنادي ام اصلال القطري الفوز على نادي سيؤل الكوري الجنوبي في ذهاب ربع نهائي كاس اسيا للانديه .... بدا سيؤل في الشوط الاول بقوه ويحرز هدفين في الشوط وينتهي الشوط الاول 2ـ0 لسيؤل ...
وبعدها بدا ام اصلال في الشوط الثاني بعزيمة التعادل او الفوز بعدما كانت المساله شبه مستحيله ولكن ياتي بعدها ماجنو الفيس ويحرز الهدف الاول لـ ام اصلال في الدقيقه 68 ويجعل المهمه صعبه جدا بعدما كانت شبه مستحيله،،، وياتي بعدها اللاعب الكوري ويسدد تسديده قويه من خارج منطقة الجزاء لترططم بالعارضه وتضرب داخل المرمى وتخرج ولكن الحكم لم يعلن عن هدف ثالث مستحق لسيؤل لانه لم يق في المكان الصحيح ...وبدا ام اصلال يشن هجمات خطيره وبدا هو المسيطر حتى الدقيقه 83 ويحرز فابيو سيزر الهدف الثاني ويجعل النتيجه 2ـ2 وبعدما كانت المهمه صعبه جدا اصبحت صعبه قليلا من اجل احراز الفوز ..وبعدما بدا سيؤل من نصف الملعب ياتي اللاعب موسان دياي ويقطع الكره ويمررها بينيه لـ الفيس ويحرز الهدف الثالث لـ ام اصلال في الدقيقه 84 وبعدها سيطر م اصلال على مجريات المباراه لتنتهي المباراه بـ ثلاثة اهداف لاثنين ويعلن ام اصلال فوزه في ذهاب ربع النهائي في ارضه وبين جماهيره ..
مبروك لام اصلال
اسئله للنقاش :
كيف كانت المباراه برايك؟؟
هل سيفوز ام اصلال على سيؤل في مباراة الاياب ؟؟

ManUtd 23/09/2009 10:15 PM

نتيجة 3-2 وعلى ملعبك تعتبر خسارة و ليس فوز :)

وطني1970 23/09/2009 10:16 PM

مبروك لـ ام اصلال

nama44ka 23/09/2009 10:42 PM

مبروك

الرجل المهم 23/09/2009 11:13 PM

على ام صلال ان يتعادل أو يفوز في المباراة القادمة.

سفير الورد 23/09/2009 11:27 PM

بإذن لله ام صلال الي نصف النهائي
بصراحة شوط الثاني ابداااع

الحنون9999 23/09/2009 11:33 PM

لم نشاهد المبارة
وعموما مبروووووووووووووووووووووو ووك

الباسل 2009 24/09/2009 12:41 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ManUtd (المشاركة 11052631)
نتيجة 3-2 وعلى ملعبك تعتبر خسارة و ليس فوز :)

اي خساره يا حبيبي ..هذا نادي سيؤل انته تعرف سيؤل بصعوبه كبيره فاز ام اصلال ...نادي سيؤل نادي تاريخي وليس نادي عادي حمل كاس اسيا للانديه تقريبا ثلاث مرات ..وهذا شرف كبير لام اصلال الفوز على سيؤل ،..،.،.،:كاشخ:

الباسل 2009 24/09/2009 12:44 AM

نادي ام اصلال نادي خليجي يعني لازم نؤازر ونشجع ام اصلال لكي نرفع من شان الكره الخليجيه والعربيه عالميا ...
بعدين ام اصلال اول مره يشارك بكاس اسيا للانديه وماشاء الله وصل الى ربع النهائي

الباسل 2009 24/09/2009 12:44 AM

مشكورين عالمرور

التانجو العماني 24/09/2009 11:01 AM

مبروك لـ ام اصلال الفوز وخاصة الشوط الثاني ابداع فـ ابداع ..ان شاء الله الكاس الاسيوي لام اصلال ..

صحواوي 24/09/2009 11:30 AM

ايش ذاك اللعب هو !!

تعباااااااااااااااااااااا ااااااان ع الآخر

بن مسعود 24/09/2009 11:37 AM

مبروك لأم صلال و بالتوفيق في مباراة الأياب

OGDI 24/09/2009 02:39 PM

فاتتنااا


ومبرووووووووووووك للبرتغالي:عيار:

ملك سمائل 24/09/2009 07:56 PM

مبروك للام صلال على الفوز

خلفان عمان 24/09/2009 09:55 PM

مبروووووووووووووووووووك الف مبروووووووووووووووووووووو ووووك

ضاوي عوقد 24/09/2009 10:21 PM

الف مبروك لنادي ام صلالة القطري وان شاء الله يصل وشقيقه الاتحاد السعودي الى نهائي كاس اسيا ويفوز احدهما بالكاس وبالتوفيق

الباسل 2009 24/09/2009 10:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سماء عوقد (المشاركة 11067043)
الف مبروك لنادي ام صلالة القطري وان شاء الله يصل وشقيقه الاتحاد السعودي الى نهائي كاس اسيا ويفوز احدهما بالكاس وبالتوفيق

صديقي انته كنك غلطان ...:بلابلا:...كاتب ام اصلاله بدل ام اصلال ...:ضحك:....مشكور على الرد

وطني1970 25/09/2009 04:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صحواوي (المشاركة 11059070)
ايش ذاك اللعب هو !!

تعباااااااااااااااااااااا ن على الآخر

المهم هو الفوز ...واذا تعادل ام اصلال او فاز..بيتاهل الى نصف النهائي

الرواحي2010 25/09/2009 04:47 PM

ان شاء الله فوز ام صلال بكأس اسيا للانديه. . . . . . . . . . . . . . . .

ضاوي عوقد 25/09/2009 07:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الباسل 2009 (المشاركة 11067386)
صديقي انته كنك غلطان ...:بلابلا:...كاتب ام اصلاله بدل ام اصلال ...:ضحك:....مشكور على الرد

السموحة اخوي غلطة مطبعية ترانا متعودين على صلالة والفرق بينهم حرف:ضحك:
بالتوفيق لنادي ام صلال والى الامام

عزصحار 26/09/2009 10:46 AM

مبروك ام صلال


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:43 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها