![]() |
Jeep رانجلر صحارى 2006 اخر اصدار للبيع تزويد خفيف
[C6+541298418972874187181
|
خليجي او وارد ؟؟
|
خليجي
|
بالتوفيق أن شاء الله
|
بالتوفيق انشاء الله
|
بالتوفيق إن شاء الله .
|
اخوي ف الموضوع انته منزل صورة سيارتين
اي وحدة فيهم للبيع؟؟ |
اقتباس:
|
الصوره الاوله اللوحه لوحه تصدير ازرق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ونت تقول خليجي !!!
|
اقتباس:
|
موفق اخي
|
موفق أخي الكريم
والسيارة حلوة كثير وتستاهل لكن عندي تعقيب بسيط يقول تعالى ( ان الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما) روى ابن حجر قال: ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (لاتصلوا علي الصلاة البتراء , فقالوا: وما الصلاة البتراء ؟ قال: تقولون اللهم صل على محمد وتمسكون , بل قولوا اللهم صل على محمد وعلى آل محمد) وفي صحيح البخاري عن عبدالرحمن بن ابي ليلى قال:لقيني كعب بن عجره فقال : الا اهدي لك هديه؟ ان النبي صلى الله عليه وسلم خرج علينا فقلنا يارسول الله قد علمنا كيف نسلم عليك فكيف نصلي عليك؟ قال صلى الله عليه وسلم قولوا:اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد.. بعد هذا النهي هل سنبقى نصلي الصلاة البتراء؟؟ اذا الواجب عند ذكر النبي ان نقول صلى الله عليه وآله وسلم.. وقد نوه ابن القيم عن ذلك حينما قال: يا أهل بيت رسول الله حبكم ** فرض من الله في القرآن أنزله كفاكم من عظيم القدر انكم ** من لم يصل عليكم لاصلاة له اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى اله ... أخوكم / عاشق النبي |
upupupupupupupupupupu
|
موووووووووووووووووووووفق
|
روووعه السياره
|
thanksssssssss
|
بالتوفيق..
:نطوط: |
upupupupupupup
|
بالتوفيق
|
وفقك الله أخي العزيز |
تبادل مع لانسر جيتي 2009
|
اقتباس:
كم بتزيدني |
ماشاءالله ع الجيب رووووعة
بالتوفيق اخووووووي |
موفق اخي العزيز ...
|
up up up up up u
|
up up up up up
|
|
ما شاء الله السياره روعه
حسافه ماشي غوازي ولا الجيب ما يتعوض موفق اخوي |
بالتوفيق ،،،
|
UP
UP UP |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:39 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها