سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الهواتف النقالة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=206)
-   -   هل بالامكان شحن N86 بوصلة USB ؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=539631)

حادي الروح 11/09/2009 02:52 PM

هل بالامكان شحن N86 بوصلة USB ؟
 
أهلا بالاخوة والاخوات:

عندي استفسار عن هاتف نوكيا N86
1- هل بالامكان تعبئة الهاتف عن طريق وصلة USB مثل هواتف سوني اريكسون بواسطة الكمبيوتر؟
2- أيهما أفضل N86 أو N95 من الناحية التقنية؟
3- ما تقيمكم ل N86 وهل تشجعون بشرائه ؟
4- هل يحتوي على أي مشاكل عامة أو أخرى؟

بسم الله اضغط هنا لمعرفة مواصفات الجهاز

شكرا لمروركم الكريم

كاسح الزمن 13/09/2009 02:38 AM

انا بعد حالي من حالك .. ناوي على شراء الجهاز

وعندي سؤالين :

1 - بالنسبة للصوت سمعت انه نقاوته سيئة فهل هذا صحيح ؟

2 - كم سعر الجهاز بالضبط .. وشكرا :)

حادي الروح 16/09/2009 12:50 AM

هلااااااااااااااااا للرفع الاستفسار بعده
شكراااااا

alhumaidi 18/09/2009 03:36 AM

وانا بعد اسأل نفس الاسئله؟


للرفع

لوميناSS 19/09/2009 02:08 AM

بصراحه تصويره ضعيف جدا بالمقارنه مع سوني اريكسون C905

ودايما يعلق

MAWALI911 19/09/2009 02:53 AM

التلفون روووووعة والشكل فنان بس الصوت مو ذاك الزود
م عندي فكرة بالنسبة لل USB

Hussain AL-baluShI 19/09/2009 03:03 AM

بإمكانك الشحن ب ال usb عن طريق الكمبيوتر

الزهاط 19/09/2009 07:59 PM

انا عندي نوكيا ى86 n ممكن تعبيه عن طريق الكمبيوتر اليو اس بي
وميزاته انصحك باختيار نوكي n86 اللون الابيض روعه وعملي لان اللون الابيض السوفت وير ماله جديد انا لحد الان ما اتشفت عيوبه مع اني استخدمه من اكثر من ثلاث اسابيع
توكلو على الله وخذوه والتصوير والفيديو كذللك ممتاز

king4ever 20/09/2009 03:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لوميناSS (المشاركة 10989082)
بصراحه تصويره ضعيف جدا بالمقارنه مع سوني اريكسون C905

ودايما يعلق


بالعكس تصويره واااااااايد واضح
الكاميرا 8 ميجابكسل...
كيف ضعيف؟؟!!!:معصب:

التلفون زين وما عليه كلام للحين...

وقيمته في حدود 175 - 185 ريال...

حادي الروح 21/09/2009 02:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لوميناSS (المشاركة 10989082)
بصراحه تصويره ضعيف جدا بالمقارنه مع سوني اريكسون C905

ودايما يعلق

هلا أخي وتشكر على الرد
بالنسبة للتصوير هل بالمقارنة مع C905 هو وأجد ضعيف ؟
هل تعاني من عيوب أخرى ؟
شكرا

لوميناSS 22/09/2009 02:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة king4ever (المشاركة 11009941)
بالعكس تصويره واااااااايد واضح
الكاميرا 8 ميجابكسل...
كيف ضعيف؟؟!!!:معصب:

التلفون زين وما عليه كلام للحين...

وقيمته في حدود 175 - 185 ريال...

تراني استخدمت التلفونين

والنوكيا يشكل وبعده مستعمل 15 يوم

لوميناSS 22/09/2009 02:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حادي الروح (المشاركة 11026671)
هلا أخي وتشكر على الرد
بالنسبة للتصوير هل بالمقارنة مع C905 هو وأجد ضعيف ؟
هل تعاني من عيوب أخرى ؟
شكرا

تصويره ضعيف تتطلع سودا الصوره

وعيوبه الأزرار صعب تضغطهن

ويعلق دايما

واستعماله مامريح

كاسح الزمن 22/09/2009 06:41 AM

دوك انا كنت بشتري الجوال في ثالث يوم عيد

لكن كلامكم جاب لي وسواس .. انا سألت كذا واحد

وقال انه الجوال حلو والتصوير ممتاز وصوت جيد ..

عموما يعطيكم الف عآفية .. :)

عبدالله الهاشمي 23/09/2009 12:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حادي الروح (المشاركة 10822250)
أهلا بالاخوة والاخوات:

عندي استفسار عن هاتف نوكيا N86
1- هل بالامكان تعبئة الهاتف عن طريق وصلة USB مثل هواتف سوني اريكسون بواسطة الكمبيوتر؟
2- أيهما أفضل N86 أو N95 من الناحية التقنية؟
3- ما تقيمكم ل N86 وهل تشجعون بشرائه ؟
4- هل يحتوي على أي مشاكل عامة أو أخرى؟

بسم الله اضغط هنا لمعرفة مواصفات الجهاز

شكرا لمروركم الكريم

جواب اسفسارك

1. لا يمكن
2. افضل n86
3. أجل
4. لا أعلم
هذا رأيي

4Oman 24/09/2009 12:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لوميناSS (المشاركة 11032049)
وعيوبه الأزرار صعب تضغطهن

شكلهن الازرار صغيرة واجد:)

Abdul Kaks 25/09/2009 02:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبدالله الهاشمي (المشاركة 11046923)
جواب اسفسارك

1. لا يمكن
2. افضل n86
3. أجل
4. لا أعلم
هذا رأيي

اخوي من وين تجيب هالمعلومات ... انا كل يوم اشحن تلفوني n86 عن طريق الكيبل ...

ابو وليد12 25/09/2009 03:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كاسح الزمن (المشاركة 11033714)
دوك انا كنت بشتري الجوال في ثالث يوم عيد

لكن كلامكم جاب لي وسواس .. انا سألت كذا واحد

وقال انه الجوال حلو والتصوير ممتاز وصوت جيد ..

عموما يعطيكم الف عآفية .. :)

لو تمشي ع كلام الناس بيخلو راسك مكان رجولك ..!!

اتوكل ع الله وخذ التلفون ..

ابو وليد12 25/09/2009 03:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الزهاط (المشاركة 11001471)
انا عندي نوكيا ى86 n ممكن تعبيه عن طريق الكمبيوتر اليو اس بي
وميزاته انصحك باختيار نوكي n86 اللون الابيض روعه وعملي لان اللون الابيض السوفت وير ماله جديد انا لحد الان ما اتشفت عيوبه مع اني استخدمه من اكثر من ثلاث اسابيع
توكلو على الله وخذوه والتصوير والفيديو كذللك ممتاز

كم رقم السوفت الوير للون الأبيض ؟؟

اضغط #0000#* بيطلعلك رقم السوفت وير..

keyman 29/09/2009 10:26 AM

السلام عليكم اسم الوصلة CA 100

http://europe.nokia.com/MEDIA_BANK_1...00_150x150.jpg

ويمكن شحن الجهاز بها


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها