سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   فتاة.............................تنتحر! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=536166)

جلاكسي و الدنيا عكسي 08/09/2009 01:02 AM

فتاة.............................تنتحر!
 
حدث في 16 رمضان قامت الفتاة باطلاق الرصاص على رأسة ! حسب ما سمعت كانت مقبولة في جامعة البريمي ولكن رفض الاهل من الذهاب حطم طموح الفتاة وحاولت مع الاهل بس بدون جدوي وفي صباح 16 من رمضان لبسة ملابس اخيها وتمشى في الشارع وكانها ولد وتتجة الى المدرسة التى كانت تدرس فيها وتلتقي بحارس المدرسة وتحاول اقناع الحارس لكي يوصلها البريمي لكن الحارس عرفها من الصوت والملمح وذهب واخبر المعلمات ................... لكن المعلمات تعرفن على الفتاة ورفضت الفتاة الذهاب الى البيت ولكن بعد شد وجذ تم توصيلها الى البيت وتم معاقبة الفتاة>>>>>>>>>>>> ,وفي العصر حدث الانتحار برصاص.............. في رأيك من هو السبب ؟

Dj COOL 08/09/2009 01:06 AM

اكيـــــــــد من ,,, بصراحه يعني
اقصد لو كان يعني والله في
هذي الحاله يعتبر يعني بصراحه حقيقة جريمة

ولا هذا ما كان يعني حقيقه,,,سيصبح

والله اعلم

وشكرة

كلي نبض و مشاعر 08/09/2009 01:08 AM

الاهل
الاهل

حتى انا حلمي تحطم ومشيت عكس التيار
بس ليش انتحر صار راسي يابس واعاند كثير
وصرت صاحبة بزنس خخخ
الله يرحمها بس اهلها اكيد كانوا خايفين عليها..
هذا هو المجتمع ..اللي عايشينه انا اتعب ع حساب اهلي ورغباتهم ونفسيتي تتحطم للخر ما شي حل الا انتحر

بس اتوقع حد نزل موضوع يسال عن هالجريمه صحيحه او لا
الله يستر علينا ويجعل خاتمتنا خير باذن الله

نهاية الميل 08/09/2009 01:09 AM

كل شي جايز

ارادة قوية 08/09/2009 01:10 AM

ومن وين جابت المسدس أبو رصاص؟؟!!

SmaLL - EVO 08/09/2009 01:13 AM

لااله الا الله محمد رسول الله .... ويش هذا اللى جالسين نسمعه ( انتحار ) المكسينه كانت تبي تدرس بس ........

nice fairy 08/09/2009 01:13 AM

المسدس ابو الرصاص مال ابوها خذته وقتلت عمرها ...

لا حول ولا قوة إلا بالله

بهلاوي ملكي 08/09/2009 01:14 AM

أهلها من العصر الحجري عساس ما يرضيو دش الجامعه !!!!!!!!!!

PATROL VTC 08/09/2009 01:14 AM

الله يرحمها

اكيد من الاهل

من المفروض يكلموها ويعطوها السبب الي الرفض

عشان تقتنع فيهم

بس هي الله يرحمها ما من المفروض تسوي كل هذا

حميد الهنائي 08/09/2009 01:15 AM

حتى وإن كان الخبر صحيحا ..

يجب مراعاة مشاعر ذوي الفتاة بعدم نشر مثل هذه الأمور .


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:28 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها