سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   [موضوع مدمج] كل ما يخص الشفرليت كمارو في السلطنة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=534674)

dreamcast 06/09/2009 03:57 PM

[موضوع مدمج] كل ما يخص الشفرليت كمارو في السلطنة
 
8 مرفق/مرفقات
يا مشرفنا ليش مستعجل وغلقة الموضوع . خلأل نص ساعة . :معصب::معصب::معصب::معصب:


ملف مرفق 237919

ملف مرفق 237920

ملف مرفق 237921

ملف مرفق 237922

ملف مرفق 237923

ملف مرفق 237926

ملف مرفق 237927

ملف مرفق 237928

maskari 06/09/2009 04:06 PM

+1 السيارة عجبتني :منتزق:

dreamcast 06/09/2009 04:14 PM

اركب وشوف بتمسك راسك اعتقد بو خسر جنرال موتور هذي الكوماروا :)

وهذي كمرة سوني اركسون w995 ملقب باب الحارة

maskari 06/09/2009 04:20 PM

لا بصراحة حلوة .. تجي جير عادي؟

LP640 06/09/2009 04:32 PM

السيارة حماس

بس كم سعرها؟؟؟

أبو فتيله 06/09/2009 04:50 PM

للحين محد فادنا بالسعر

بس اخبار وصول وصور

طمن عيوني 06/09/2009 04:54 PM

يعطك الف عافيه اففففففففففففففففففففف عاد ما سياره يعطيييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييك

maskari 06/09/2009 05:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو فتيله (المشاركة 10714904)
للحين محد فادنا بالسعر

بس اخبار وصول وصور

السعر مثل ما ذكر صاحب الموضوع 18,500 ريال و التأمين من عندهم ب 1300 ريال



http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=534578

كرت احمر 06/09/2009 05:03 PM

سيارة جميلة والسعر مبالغ فيه.... ولا عليك من المشرفين الذي لا هم لهم سوى غلق المواضيع.

إقتربت الساعة 06/09/2009 05:16 PM

تو بيجيك مشرف وبيغلقه وبيقولك" موضوعك مجرد صور ما منه فائدة "

Street Racer 06/09/2009 05:42 PM

ما حلوة خاصة من داخل بايخه .. شكلها فضائي

SmaLL - EVO 06/09/2009 05:59 PM

حلوه وما حلوه :) :)

إقتربت الساعة 06/09/2009 06:02 PM

ما اريدها،، ما فيها مكان حال الرقم قدام

:مرتاح:

Benjamin Button 06/09/2009 06:07 PM

حصل خير . .
المشرف كان ينتظرك تحط الصور ، ومن حطيت الصور خلاص ماحد بيسكره إن شاء الله . . القرار الأول والأخير بإيدينهم عموماً .

Benjamin Button 06/09/2009 06:11 PM

هذي السيارة بالذات لازم أجربها قبل لا أحكم عليها . .
لأنه ما أدري ، غريبة شوي . . صحيح أنه محركها قوي بس أخاف الوزن يأثر عليها . أخافها تكون ثقيلة نوعاً ما .

مشكور عموماً عالصور الحصرية . .

Tiida BoYz 06/09/2009 06:19 PM

يعطيــــــــــك حلووه
لااسف داخل ما فيها شاشه ليش بما انها سياره فخمه ورياضيه :مستغرب:

مشكله التامين يخرفك

GO TO 711 06/09/2009 06:19 PM

حمااااااااااااااااااااااا اس

بطل عمان 06/09/2009 06:20 PM

واخيرا صور موثوقة :)

شكرا لك

Tiida BoYz 06/09/2009 06:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة إقتربت الساعة (المشاركة 10716169)
ما اريدها،، ما فيها مكان حال الرقم قدام

:مرتاح:

خخ تفوز
الرقم بيكون ستايل ايفولوشين :كاشخ:

عاشق تزويد السيارات 06/09/2009 06:22 PM

والله السياراة جميلة وووووووووووواجد تحياتي

dreamcast 06/09/2009 06:27 PM

الصراحة لو حد كان ما كاني وسمع صوت 400 او 420 حصان يالله سترك صوت من اروع اصوات السيارة من الوكالة . اعتقد السيارة ثقيلة شوية واحلي شي في الحلة 4 سلندرا وقت الكبس 8 سنلدر .. نبارك حل اول من اشتروا الكومارا وعقبال بعد ما تصير 5000 من دبي <------- بعدة ما من عمان :)

بو حور 06/09/2009 06:59 PM

شي صراحة....
الا ليت المطالب بالتمني :حزين:

blue262 06/09/2009 07:14 PM

حتى الكورفيت ما فيها مكان للرقم قدام

بس اعتقد تكون عندهم قاعدة عشان تركب عليها الرقم

مشكوووووووووووووور عالصور الطرررررررررر

و حبتين لعيون الكومارو

sksk 06/09/2009 07:59 PM

مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووور

AlGheithi 06/09/2009 08:50 PM

صراحة ما عجبتني
و كالعادة و كالات بهوان يبالغو ف السعر

نعم لم يحسو إن الإقبال كبير,,, يزيدو السعر
الوارد أرخص من كذا بواجد

المتقن 06/09/2009 09:12 PM

التصميم حماس بس ألي مضيع الليتس

CORVETTE 06/09/2009 11:16 PM

أولاً مشكور ع الصور ................;)

وثانياً :


قبل شوي أنا جاي من الوكالة ( رايح بس أشوف الكومارو:كاشخ: )

وبصراحة تصميمها بشكل عام حلو بس شكلها دفش :كاشخ: ( ما إنسيابية )

واللي يفكر يشتري أحسن يروح يركب سبرنجات ريسينج من يطلع من الوكاله direct

ويخليها رابظه ف الأرض:نطوط:

القناص_007 07/09/2009 12:50 AM

شباب شوي شوي

عاد ف الصفحة الواحده اكثر من 4 او 5 مواضيع عن كمارو ...

King SS 07/09/2009 12:58 AM

مشكور أخي ع الصور ....:)
ماشاءالله وحش بمعنى الكلمة..:)

dreamcast 07/09/2009 01:13 AM

حياكم جميعا على المشركة الجميل والأراء والتعليقات اكثر من رائعة واخيرا هي وجهت نظر كل شخص
وانا كنت اول المتحمسين اني اشتري السيارة بس ما دام وصلت بهاذا السعر :( :( :( خلأص انهاريت وكل هذا وكنت صايم . ( غريبة الأزمة الأقتصادية ما اثرت في الوكالأت ) :(

لله يوفق الجميع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها