سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   أبحث عن شخص أو مكان يبيع لبن عماني (رقيق) في مسقط!! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=534356)

Aweew 06/09/2009 11:28 AM

أبحث عن شخص أو مكان يبيع لبن عماني (رقيق) في مسقط!!
 
هلا بكم،،

ممكن تدلوني على مكان أو شخص عنده مرزعة وأقدر أشتري من عنده لبن عماني طبيعي واللي يسمى (رقيق)؟؟

أريد أشتري تقريباً مرة أو مرتين في الأسبوع حسب كمية اللبن وسعره!!

وطبعاً مثل ما وضحت في عنوان الموضوع أن الشخص يكون في حدود مسقط....

أنتظر ردودكم ومساعدتكم..

تحياتي..

Aweew 06/09/2009 12:11 PM

وينكم؟؟

ابوالوسن 06/09/2009 01:19 PM

اصلا في بقره فمسقط ؟؟

ساحر مثقف 06/09/2009 01:53 PM

صديقي يوجد عمال هنود في سوق السيب يبيعوا حليب بقر عماني

واذا تريد من الباطنة بالتحديد بركاء شي بعد حليب ولبن وكامي وسمن عماني اصلي كله عماااااااني

Aweew 06/09/2009 02:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابوالوسن (المشاركة 10710297)
اصلا في بقره فمسقط ؟؟

عجب الهندوس وامو هذولا ويش يعبدوا ؟؟ :كاشخ: :كاشخ:

شكراً عزيزي على مرورك وأنا ما قلت شرط حد عنده بقرة!!
حتى لو محل يبيع!

Aweew 06/09/2009 02:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ساحر مثقف (المشاركة 10711174)
صديقي يوجد عمال هنود في سوق السيب يبيعوا حليب بقر عماني

واذا تريد من الباطنة بالتحديد بركاء شي بعد حليب ولبن وكامي وسمن عماني اصلي كله عماااااااني

أشكرك عزيزي..

بس ياليت تحددلي الأماكن بالضبط!!

يعني وين في سوق السيب؟؟
وفبركاء أيضاً حددلي مكان بالضبط علشان ممكن أمر عليه وأنا جاي مسقط!!

تحياتي لك..

قلب محتار 06/09/2009 02:34 PM

يوجد شخص لدية أبقار . ويبع حليب بقر عماني
في مسقط .مسقط

زهرة العرب 06/09/2009 02:49 PM

اخوي روح سوق السيب فية هناك محل مقابل مخبز عمان الحديث يبيع لبن وايد حلو

abuallaith 06/09/2009 03:30 PM

موفق أخي العزيز :)

الواعدة999 06/09/2009 03:31 PM

بالتوفيق

أمير جعلان 06/09/2009 04:35 PM

بالتوفيق

Aweew 07/09/2009 09:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قلب محتار (المشاركة 10712136)
يوجد شخص لدية أبقار . ويبع حليب بقر عماني
في مسقط .مسقط

معلومة جميلة أخي بس يا ليت تكمل معروفك!!
يعني كيف أوصل للشخص؟؟

Aweew 07/09/2009 09:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة العرب (المشاركة 10712480)
اخوي روح سوق السيب فية هناك محل مقابل مخبز عمان الحديث يبيع لبن وايد حلو

هلا أختي،،
شكراً على المساعدة،، بس ممكن توضحي أكثر؟؟
يعني هل هو محل مواد غذائية أو ايش بالضبط؟؟
لأني بصراحة ما أعرف كثير في سوق السيب :مستغرب:

Aweew 08/09/2009 01:52 PM

حاشا هذا ما لبن!!

ابوقيصر 08/09/2009 02:50 PM

روح سوق السيب العصر بتحصل يبيعوه.

فوتوشوب 08/09/2009 02:55 PM

قووول حليب بقر .. "لبن عماني" مرره وحده .. !!!!

خخخخخخخخخخخ ..

Aweew 09/09/2009 10:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابوقيصر (المشاركة 10760371)
روح سوق السيب العصر بتحصل يبيعوه.

شكراً أخي..

بس لو تحدد بالضبط يكون شي جيد..

Aweew 09/09/2009 10:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فوتوشوب (المشاركة 10760500)
قووول حليب بقر .. "لبن عماني" مرره وحده .. !!!!

خخخخخخخخخخخ ..

أختي طلبي واضح..
أنا قلت (لبن) ما قلت (حليب)،،
وأعتقد في فرق بين الاثنين..
ولة هذي المعلومة جديدة عليج؟؟

نسأل الله الهداية..

البتبول 09/09/2009 11:32 AM

سوق السيب وين يبيعو الخضار هناك البن او الحليب الطازج العماني وخاصة العصر بكثره بالتوفيق

Aweew 09/09/2009 11:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البتبول (المشاركة 10779220)
سوق السيب وين يبيعو الخضار هناك البن او الحليب الطازج العماني وخاصة العصر بكثره بالتوفيق

شكراً جزيلاً أخي العزيز على المساعدة والتوضيح وهكذا هي الردود،،
جزاك الله خير وبحاول أمر عليهم اليوم عالسريع :)


تحياتي..

هذا كلام الناس 09/09/2009 12:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة العرب (المشاركة 10712480)
اخوي روح سوق السيب فية هناك محل مقابل مخبز عمان الحديث يبيع لبن وايد حلو

:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::مفتر:

هذاك روب معمول بتلك الطريقه يعني ما أصلي:كاشخ:

جبل العرايس 09/09/2009 12:27 PM

أخي تقصد بالمحلي الجنبة أو الينبة ، إذا ما خاب ظني.

Aweew 09/09/2009 12:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هذا كلام الناس (المشاركة 10780139)
:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::مفتر:

هذاك روب معمول بتلك الطريقه يعني ما أصلي:كاشخ:

زين نبهتنا عزيزي..

شكراً لك،،

بس لا يكونوا البقية اللي في سوق السيب نفس الشي؟؟ :مستغرب:

السيابي الخطير 12/09/2009 03:49 PM

ياخي إشتريلك بقرة وفر عل نفسك هذا البحث العلمي

musab 13/09/2009 02:23 PM

اذا تريد اجيبلك
 
اذا تريد اجيبلك من الداخلية مساء كل جمعة بجيبلك
أنا رسلتلك عالخاص من زمان بس ما رديت علي

صدر الرحب 14/09/2009 11:24 AM

أخي انت من وين

Aweew 15/09/2009 09:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صدر الرحب (المشاركة 10889201)
أخي انت من وين

مثل ما وضحت في طلبي أختي أنا أريد في مسقط..


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:55 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها