سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   باجيرو بحالة الوكالة 2009 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=527445)

السيابي الخطير 30/08/2009 03:18 PM

باجيرو بحالة الوكالة 2009
 
4 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : باجيرو كبسولة
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 2
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2009
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : ممتاز
نوع ناقل الحركة (الجير) : اتوماتيك
المسافة المقطوعـــــــــة : 2953
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3000
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 2
صلاحية المركبة (التامين): سنة شامل عمان والإمارات
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : وكالة عمان والإمارات
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل
الصيانــــــــة (السيرفس) : الوكالة
جهة اصدار المركبــــــــة : الإمارات

حالة المركبة: السيارة بحالة الوكالة
السعر : 8200

رقمي موجود في الملف الشخصي للتواصل

متواضع 30/08/2009 04:30 PM

كل التوفيق لك اخي الفاضل

المعترف 30/08/2009 06:22 PM

بتوفيق إن شاء الله

jazeera 30/08/2009 10:59 PM

بالتوفيق

برنس المكس 30/08/2009 11:01 PM

((((( بالتوفيق ‘ إن شاء الله )))))

السيابي الخطير 31/08/2009 03:36 PM

كل التوفيق للجميع إنشالله

alz3aaabi 31/08/2009 04:11 PM

بتوفيق ان شاء الله ,,

ABUSHOUQ 31/08/2009 09:48 PM

موفق فالبيعة اخي

normalman 31/08/2009 10:11 PM

الله يوفقك

السيابي الخطير 01/09/2009 04:25 PM

كل التوفيق للجميع

سيباوي88 01/09/2009 05:00 PM

تبادل مع لاندكروزر ..

السيابي الخطير 02/09/2009 01:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سيباوي88 (المشاركة 10608480)
تبادل مع لاندكروزر ..

حياك شيخ
ارسلي مواصفات الاندكروزر
وانشالله خير

الفياض للعقارات 02/09/2009 01:32 AM

بالتوفيق

أديب الزمان 02/09/2009 02:13 AM

سعر ممتاز

بالتوفيق

السيابي الخطير 02/09/2009 04:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان (المشاركة 10617375)
سعر ممتاز

بالتوفيق

جميعا إنشالله

optimos2000 03/09/2009 09:26 AM

كم اخوي من النهاية

السيابي الخطير 03/09/2009 02:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة optimos2000 (المشاركة 10643226)
كم اخوي من النهاية

مرحبا تم الرد عل الخاص

Mohdz11 03/09/2009 03:23 PM

بالتوفيق أخي العزيز ...

السيابي الخطير 03/09/2009 03:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Mohdz11 (المشاركة 10649411)
بالتوفيق أخي العزيز ...

جميعا إنشالله

SUWAIQAWI 03/09/2009 03:47 PM

اخي كم سعرها وهي جديده فالوكاله

والاربعه باب كم سعرها

ولك الشكر

Bluebird-sss 03/09/2009 04:11 PM

كم سعرها فالوكاله؟؟

wahsh300 03/09/2009 04:18 PM

السياره حلوة بتوفيق ان اشاء الله

abunawas60 03/09/2009 04:30 PM

بالتوفيق ‘ إن شاء الله .

الصقر الرحال 03/09/2009 07:31 PM


{{ ~ّ ِ ! :) بالتوفيق أخي العزيز إن شاء الله :) ! ِ ّ~ }}


الاصيل20 03/09/2009 08:29 PM

موفق اخي ..

وادي الحلتي 03/09/2009 09:54 PM

بالتوفيق

في بحرهم 03/09/2009 10:30 PM

بالتوفيق

http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1251999832

السيابي الخطير 03/09/2009 11:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SUWAIQAWI (المشاركة 10650118)
اخي كم سعرها وهي جديده فالوكاله

والاربعه باب كم سعرها

ولك الشكر

بابين رقم ( 1 ) ب 11 الف و700 حاليا في الوكالة
والأربعة ابواب ارخص بس ما عندي فكرة بكم

السيابي الخطير 04/09/2009 03:25 PM

للرفع

جعروف ما معروف 04/09/2009 09:00 PM

اتبيع ب 5500 هذا الموجود في المحفضة و لو قفزت وطحت ما يزيد على المبلغ 50 بيسة :كاشخ:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:40 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها