![]() |
مطلوب iphone
مطلوب iphone 3G مستعمل بسعر مناسب ...
|
بالتوفيق
|
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله وفقنا الله و إياكم لما يحب و يرضى سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم |
وينكم جماعة
محد عنده؟ |
تبي تقليد عندي
|
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اذا تريد عندي ايفون 2g
راسلني ع الخاص |
اريد 3g صديقي
|
عندي واحد ب 180 هل تريده
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:27 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها