![]() |
عبايات متميزة للعيد ( تم اضافة صورة جديدة) لعيونكم ;)
3 مرفق/مرفقات
مرحبا عزيزاتي العباية الاولى سعرها 52 ريال هذي اول تجربة لي معكم في السبلة انا صارلي فترة اجيب عبايات وابيعهم هالمرة جبت مجموعة حق العيد وقلت اعرضهم عليك هذي الصور :منتزق: اما الثانية (الخضرا والمارون) 59 ريال نوع القماش انترنيت الطول 160 ومنعا للاحراج :مستحي: الأسعار ثابتة :متفكر: :نطوط::نطوط::نطوط: |
حلوووووووووووووووووين
ممكن اسعارهم ع الخاص واذا فيه موديلات ثانيه؟؟؟؟؟ موفقه |
بالتوفيق
|
بالتوفيق
|
اقتباس:
يسلمو:كاشخ: |
حلوووووووووووووووووين
ممكن اسعارهم |
اقتباس:
هلا عزيزتي... الملونه 52 ريال اما الخضرا والمارون ف ب59 ريال |
موفقة
|
اقتباس:
يسلمو :نطوط: |
|
ممكن صورة اوضح لتطريز الموديل الثاني؟
|
نبي الاسعار والمقاسات لكل عبايه
وياليت تحطين صور ثانيه |
وكيف مقاسات العبايا؟
هل العبايا جاهزة ولا اللي يريد يفصل مثلهم؟ |
بالتوفييييييييييييييييييي ييييييييييييييق
|
حلوين عزيزتي
ممكن ترسلي على الخاص السعر النهائي للعباية الاولى ..ايلي فيها خطوط وردي وبرتقالي واصفر .. ومتى ممكن استلمها اذا عملت أوردر من عندك .. ووين مكانك |
انا بعد أريد أعرف آخرك في العبايات؟
موديلات حلوة بس نريد المقايات لو ممكن بأسرع وقت عالخاص تقبلي مروري |
مووووووفقه
|
موفقة
|
تم الرد على الخاص ....
|
موفقه يارب
|
الاسعار
وهل في تشكيلات اخرى؟ |
أريد أعرف آخرك في العبايات؟
وكيف بالنسبه للمقاسات؟؟؟؟؟؟ |
للرفع ...
|
في صور ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
هلا أختي أنا أريد العباه الاولى بس كم سعرها؟
|
اقتباس:
العبايه الاولى سعرها 52 :) |
بالتووووووووووووووفيق عجباتنى الاولى ..
عندك موديلات ثانيه ..؟؟ وين المحل ؟! |
اقتباس:
ان شا الله اذا صار وقت بجيب موديلات ثانية على الاسبوع الجاي :متفكر: تحياتي :) |
مرحبا اختى
كم مقاس العباية الثانية والثالثة اعتقد نفس العباية بسس روعة عجبتنى كثير ممكن تواصصلى معى على الخاص فى |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها