سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   الملابس (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=125)
-   -   عبايات متميزة للعيد ( تم اضافة صورة جديدة) لعيونكم ;) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=524239)

Tuba 27/08/2009 02:47 AM

عبايات متميزة للعيد ( تم اضافة صورة جديدة) لعيونكم ;)
 
3 مرفق/مرفقات
مرحبا عزيزاتي
هذي اول تجربة لي معكم في السبلة
انا صارلي فترة اجيب عبايات وابيعهم
هالمرة جبت مجموعة حق العيد وقلت اعرضهم عليك
هذي الصور :منتزق:
العباية الاولى سعرها 52 ريال
اما الثانية (الخضرا والمارون) 59 ريال
نوع القماش انترنيت
الطول 160
ومنعا للاحراج :مستحي: الأسعار ثابتة :متفكر:

:نطوط::نطوط::نطوط:

شموع 27/08/2009 02:50 AM

حلوووووووووووووووووين

ممكن اسعارهم ع الخاص واذا فيه موديلات ثانيه؟؟؟؟؟

موفقه

دعاها الحق 27/08/2009 02:51 AM

بالتوفيق

شمعة المنتدى 27/08/2009 02:58 AM

بالتوفيق

Tuba 27/08/2009 03:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمعة المنتدى (المشاركة 10494340)
بالتوفيق


يسلمو:كاشخ:

هجيـر 27/08/2009 03:53 AM

حلوووووووووووووووووين

ممكن اسعارهم

Tuba 27/08/2009 04:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غرامي انت (المشاركة 10494973)
حلوووووووووووووووووين

ممكن اسعارهم





هلا عزيزتي...
الملونه 52 ريال
اما الخضرا والمارون ف ب59 ريال

همس الكلام 27/08/2009 04:29 AM

موفقة

Tuba 27/08/2009 04:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة همس الكلام (المشاركة 10495326)
موفقة


يسلمو :نطوط:

SiLeNt DeAtH 27/08/2009 05:10 AM

http://up.arab-x.com/Aug09/ATd32396.gif
http://up.arab-x.com/Aug09/ATd32396.gif
http://up.arab-x.com/Aug09/AgK34193.gif
http://up.arab-x.com/Aug09/ATd32396.gif
http://up.arab-x.com/Aug09/ATd32396.gif

doha70999 27/08/2009 05:40 AM

ممكن صورة اوضح لتطريز الموديل الثاني؟

اميرة المسرح 27/08/2009 09:49 AM

نبي الاسعار والمقاسات لكل عبايه





وياليت تحطين صور ثانيه

الدوقة إن 27/08/2009 11:05 AM

وكيف مقاسات العبايا؟
هل العبايا جاهزة ولا اللي يريد يفصل مثلهم؟

تاجر صحاري 27/08/2009 11:19 AM

بالتوفييييييييييييييييييي ييييييييييييييق

Muscatmylife 27/08/2009 11:27 AM

حلوين عزيزتي

ممكن ترسلي على الخاص السعر النهائي للعباية الاولى ..ايلي فيها خطوط وردي وبرتقالي واصفر .. ومتى ممكن استلمها اذا عملت أوردر من عندك .. ووين مكانك

الدوقة إن 27/08/2009 03:36 PM

انا بعد أريد أعرف آخرك في العبايات؟
موديلات حلوة
بس نريد المقايات لو ممكن بأسرع وقت
عالخاص

تقبلي مروري

زهرة الصحراء 27/08/2009 03:45 PM

مووووووفقه

فنتسيا 27/08/2009 05:42 PM

موفقة

Tuba 28/08/2009 01:39 AM

تم الرد على الخاص ....

mas22 28/08/2009 01:45 AM

موفقه يارب

سفيرة عمان 28/08/2009 02:30 AM

الاسعار
وهل في تشكيلات اخرى؟

هجيـر 28/08/2009 03:24 AM

أريد أعرف آخرك في العبايات؟
وكيف بالنسبه للمقاسات؟؟؟؟؟؟

Tuba 29/08/2009 03:08 AM

للرفع ...

قصر الحب 29/08/2009 11:38 AM

في صور ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سنا البرق 29/08/2009 01:56 PM

هلا أختي أنا أريد العباه الاولى بس كم سعرها؟

Tuba 29/08/2009 07:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنا البرق (المشاركة 10536464)
هلا أختي أنا أريد العباه الاولى بس كم سعرها؟

هلا اختي
العبايه الاولى سعرها 52 :)

قــلــوب 30/08/2009 02:31 AM

بالتووووووووووووووفيق عجباتنى الاولى ..

عندك موديلات ثانيه ..؟؟

وين المحل ؟!

Tuba 30/08/2009 02:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قــلــوب (المشاركة 10550349)
بالتووووووووووووووفيق عجباتنى الاولى ..

عندك موديلات ثانيه ..؟؟

وين المحل ؟!

للأسف بعدني تاجرة صغنونة :مستحي:
ان شا الله اذا صار وقت بجيب موديلات ثانية على الاسبوع الجاي :متفكر:
تحياتي :)

اطالع جمالك 30/08/2009 03:53 AM

مرحبا اختى
كم مقاس العباية الثانية والثالثة اعتقد نفس العباية بسس روعة عجبتنى كثير ممكن تواصصلى معى على الخاص فى

Tuba 30/08/2009 03:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اطالع جمالك (المشاركة 10551460)
مرحبا اختى
كم مقاس العباية الثانية والثالثة اعتقد نفس العباية بسس روعة عجبتنى كثير ممكن تواصصلى معى على الخاص فى

تم الرد ع الخاص :)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها