سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   رنجات 20 لموستانج او كامارو او شيروكي 2002 وفوق (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=518771)

راعيالامريكي 21/08/2009 12:33 AM

رنجات 20 مع تواير + تواير جيب ميشلان
 
3 مرفق/مرفقات
1) لدي رنجات مع التواير ب100 ريال عدد 4
الرنج مقاس 20 انش وله اكثر من فتحه يعني يركب على اغلبة السيارات
الرنجات اصليه يعني خفيفه جدا
التواصل عالخاص

2) لدي تواير عدد 4 نوعية ميشلان للجيب رنج 15/75/235
مطلوب 100 للاربعه

برنس المكس 21/08/2009 12:34 AM

بالتوفـيـق ‘ إن شـاء الـلـه .

alz3aaabi 21/08/2009 01:43 PM

بتوفيق ان شاء الله ,,

راعيالامريكي 23/08/2009 12:19 AM

مشكورين شباب عالمرور
والبحث جاري

راعيالامريكي 23/08/2009 12:02 PM

للرفع لرعاتها

راعيالامريكي 24/08/2009 12:02 AM

الرنجات اصليه
للرفع

راعيالامريكي 24/08/2009 12:55 PM

للرفععععععععععععععع

راعيالامريكي 25/08/2009 11:32 AM

للرفععععععععععععععع

راعيالامريكي 25/08/2009 11:35 PM

للرفععععععععععععع

راعيالامريكي 26/08/2009 09:24 AM

للرفعععععع

عقروب السيب 26/08/2009 12:20 PM

هلا صديقي كيف تكون هذي الرنجات على لومينا S موديل 2003

delpiero10 26/08/2009 12:21 PM

يركب ع الزد 2008

راعيالامريكي 26/08/2009 12:41 PM

يركب طال عمرك

راعيالامريكي 26/08/2009 11:14 PM

للرفع

الصقر الرحال 26/08/2009 11:32 PM


{{ ~ّ ِ ! :) بالتوفيق أخي العزيز إن شاء الله :) ! ِ ّ~ }}



راعيالامريكي 27/08/2009 01:56 AM

للرفع

راعيالامريكي 28/08/2009 12:07 AM

للرفع

راعيالامريكي 28/08/2009 01:27 AM

للرفع

راعيالامريكي 28/08/2009 11:35 PM

للرفع

راعيالامريكي 29/08/2009 12:58 PM

للرفعععععععععععع

راعيالامريكي 29/08/2009 11:28 PM

للرفع

راعيالامريكي 30/08/2009 10:22 AM

للرفع

راعيالامريكي 30/08/2009 11:04 PM

للرفع

راعيالامريكي 31/08/2009 11:22 AM

يرفع لرعاته

وطني1970 31/08/2009 11:32 AM

رمضان كريم

راعيالامريكي 01/09/2009 01:28 AM

اللهي يعزك ويخليك يا وطني عالمرور

Mohdz11 01/09/2009 01:36 AM

بالتوفيق اخوي

راعيالامريكي 01/09/2009 09:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Mohdz11 (المشاركة 10593094)
بالتوفيق اخوي

مشكور طويل العمر

راعيالامريكي 01/09/2009 07:47 PM

للرفع

راعيالامريكي 02/09/2009 11:24 PM

للرفع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:27 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها