سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   مطلوب سيارة تكملة اقساط وتكون سيارة فخمه (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=513552)

كابرسss 16/08/2009 11:34 AM

مطلوب سيارة تكملة اقساط وتكون سيارة فخمه
 
مطلوب سيارة تكملة اقساط وتكون سيارة فخمه :)

zadjali888 16/08/2009 11:52 AM

حد الي تريدهـ عزيزي

في كثير سيارات فخمهـ

وشي ألنترا فخم الحين كان تريد هههههههه

راعيالامريكي 16/08/2009 01:17 PM

شي رانجلر 2008 سبورت كان تبا
كلمني عالخاص

سنفور ذكي 16/08/2009 01:18 PM

علي كم سعر الرنجلر

كابرسss 16/08/2009 08:05 PM

مشكورين ع ردودكم الحلوه بس حاب صالون مثل لومينا وكابرس او لكزس

كابرسss 17/08/2009 07:47 PM

للــــــرفع

فتى الجبال الشاهقة 17/08/2009 11:27 PM

مكسيما2008 فل أتماتك ، جناح - رنجات - كشافات - مخمل - بقرطاس الوكالة - قسطها 120ريال لمدة 57شهر... مع دفع مقدمة 800ريال

zeem75 18/08/2009 09:24 AM

في همر سيارة فخمة اذا نريد تواصل معي ع الخاص

كابرسss 19/08/2009 10:38 AM

للــرفع

كابرسss 20/08/2009 09:59 PM

للرفع

بركاوي 24/08/2009 12:32 AM

بالتوفيق ان شاء الله

الرووح 24/08/2009 11:52 AM

إذا جاد في الموضوع
في لومينا ال س موديل 2007
تواصل معي على الخاص

الصقر الرحال 24/08/2009 08:00 PM


{{ ~ّ ِ ! :) بالتوفيق أخي العزيز إن شاء الله :) ! ِ ّ~ }}



كابرسss 28/08/2009 02:55 PM

للرفع

agent 007 08/09/2009 11:16 AM

تريد أزيرا موديل 2007 بس شارنها شهر 1 / 2009
ماشية 17000 كم و عليها ضمان خمس سنوات
اذا تريد راسلني على الخاص

the other life 09/09/2009 10:03 AM

تريد ألتيما موديل 2009 خليجي رقم 2
مطلوب كدفعه 2700 والباقي أقساط بقيمة 129 ريال شهريا لخمس سنوات ويمكن الزياده حسب الطلب

حياكم 12/09/2009 12:32 PM

شي أفالون 2007 باقي 4 ألف في الوكاله
إذا تريد تواصل على الخاص


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:45 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها