![]() |
مطلوب سيارة تكملة اقساط وتكون سيارة فخمه
مطلوب سيارة تكملة اقساط وتكون سيارة فخمه :)
|
حد الي تريدهـ عزيزي
في كثير سيارات فخمهـ وشي ألنترا فخم الحين كان تريد هههههههه |
شي رانجلر 2008 سبورت كان تبا
كلمني عالخاص |
علي كم سعر الرنجلر
|
مشكورين ع ردودكم الحلوه بس حاب صالون مثل لومينا وكابرس او لكزس
|
للــــــرفع
|
مكسيما2008 فل أتماتك ، جناح - رنجات - كشافات - مخمل - بقرطاس الوكالة - قسطها 120ريال لمدة 57شهر... مع دفع مقدمة 800ريال
|
في همر سيارة فخمة اذا نريد تواصل معي ع الخاص
|
للــرفع
|
للرفع
|
بالتوفيق ان شاء الله
|
إذا جاد في الموضوع
في لومينا ال س موديل 2007 تواصل معي على الخاص |
{{ ~ّ ِ ! :) بالتوفيق أخي العزيز إن شاء الله :) ! ِ ّ~ }} |
للرفع
|
تريد أزيرا موديل 2007 بس شارنها شهر 1 / 2009
ماشية 17000 كم و عليها ضمان خمس سنوات اذا تريد راسلني على الخاص |
تريد ألتيما موديل 2009 خليجي رقم 2
مطلوب كدفعه 2700 والباقي أقساط بقيمة 129 ريال شهريا لخمس سنوات ويمكن الزياده حسب الطلب |
شي أفالون 2007 باقي 4 ألف في الوكاله
إذا تريد تواصل على الخاص |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:45 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها