سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عقارات محافظة مسقط (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=78)
-   -   فيلا طابقين في الوادي الكبير للإيجار (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=496538)

EMIN3M 28/07/2009 10:48 PM

فيلا طابقين في الوادي الكبير للإيجار
 
2 مرفق/مرفقات
السلام عليكم ... هاذي فيلا في الوادي الكبير للإيجار ب 750 ريال واهيه طابقين و 7 غرف و3 حمامات ومجلس والسعر قابل للتفاوض
الموقع خلف مدرسة دار الحنان وهذي صور البيت
ملف مرفق 208567
ملف مرفق 208568
للتواصل عبر الخاص

zeem75 28/07/2009 11:45 PM

بالتوفيق أخي العزيز

Abu Adam.Vip 29/07/2009 05:33 AM

بالتوفيق أخي العزيز

EMIN3M 29/07/2009 01:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة zeem75 (المشاركة 9897655)
بالتوفيق أخي العزيز

مشكور اخوي

EMIN3M 29/07/2009 01:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حقول النفط (المشاركة 9900942)
بالتوفيق أخي العزيز

مشكور اخوي

ماجد الوهيبي 29/07/2009 02:27 PM

9. يحظر عرض ارقام الاتصال وتشمل رقم الهاتف و الفاكس وعناوين البريد الالكتروني في صلب الموضوعات ويسمح بذلك فقط في خيارات الاتصال بالملف الشخصي وكل ما خلف ذلك يؤول للغلق لمدة 48 ساعة مع تحرير الموضوع ، وفي حال العود تسجل بحق العضو مخالفة.

EMIN3M 31/07/2009 01:16 PM

upppppppppppppppppppppppppp

buysellthis 31/07/2009 01:30 PM

بالتوفيق

EMIN3M 01/08/2009 02:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة buysellthis (المشاركة 9938287)
بالتوفيق

thanks:)

EMIN3M 03/08/2009 01:40 PM

upppppppp

ابن حراص 03/08/2009 02:08 PM

بالتوفيق

ام فيصل 03/08/2009 08:22 PM

تم الرد على الخاص

EMIN3M 04/08/2009 12:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ام فيصل (المشاركة 10005648)
تم الرد على الخاص

تم الرد

ام فيصل 05/08/2009 06:12 PM

ويش رايك تبيع البيت لان عندي شاري له وبيدفع كاش


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:56 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها