سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   تــجمع فريق سيارات سوبارو العماني بولاية قريات والدعوة عامة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=494902)

shave7777 27/07/2009 12:31 AM

تــجمع فريق سيارات سوبارو العماني بولاية قريات
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

بعد تأجيل موعد التجمع السابق قرر فريق سوبارو بتنظيم تجمع سيارات سوباروا المعدلة وغير المعدلة في ولاية قريات وسيشمل التجمع النقاط التالية :-
1- عرض السيارات ( ليس بالتفحيط ) .
المقصود الاشياء المضافه الى السيارة او التعديل (التزويد).
2- السحوبات .
3-التعرف على عشاق ومالكي سوبارو وضم من لهم الرغبة بالانضمام في الفريق .

وسيكون التجمع في ولاية قريات يوم الخميس 30/7/2009 وبالتحديد في الميناء بمنطقة الساحل في تمام الساعة 3 :30 عصرا
واتمنى من جميع عشاق ومالكي سوبارو بالحضور لظهور التجمع بالشكل المطلوب .

وارجو من كل شخص يأكد حضورة هنا فالموضوع واتمنى من مشرف سبلة السيارات تثبيت الموضوع لحصد وتأكيد اكبر عدد حضور في التجمع .

وللعلم بيتحرك جروب سيارات من مسقط مع فريق السوبارو واللي حاب يجي معهم يشوف كل التفاصيل في موقع فريق سوبارو العماني وينسق مع مشرف التجمعات .

شكرا.... تحياتي للجميع
عضو في فريق سوبارو العماني
.................................................. ..............................

بو سامر 27/07/2009 12:36 AM

موفقييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يين

3:30 مااا عصر ظهر ابوووو الحر

صوت المستقبل 27/07/2009 01:18 AM

عاشو شباب السوبارو .. والى الأمام دوماَ ..

Tiida BoYz 27/07/2009 01:39 AM

موفقين اخوانا سوباروا تيم الى الامام دوما تحياتي لصاحب السوباروا الازرق ..!

الحبوب الصغير 27/07/2009 02:18 AM

كان زين لو يكون التجمع ف القرم ..

بيكون سيارات مسقط و قريـآت حمــآٍس ..


بالتوفيق :)

Mr.KING_AL-ZeDjALI 27/07/2009 05:54 AM

مشكلة في قريات ولا كان شابكين :)
موفقين في التجمع واتمنى تثبيت الموضوع
من قبل المشرفين :)

القناص_007 27/07/2009 07:33 AM

موفقين شباب سوبارو...

shave7777 27/07/2009 08:27 AM

والله زين لو شباب مسقط يجيوا تراه قريات قريبة وبعدين لا تنسوا ان فريق سوبار في بعضهم من مسقط وبعضهم من مناطق بعيده وشووووووووف كيف لبوا النداء للتجمع

shave7777 27/07/2009 10:39 AM

صديقي Mr.KING_AL-ZeDjALI انا اوجهلك دعوة خاصة للحضور في التجمع خليك شابك وفريق سوبارو ما بيقصر معك .

تغاريد الفرح 27/07/2009 03:20 PM

موفقين ... وجود لاك .. وان شاء الله موضوعك رح يثبت

بطل عمان 27/07/2009 04:02 PM

موفقين خير .

تم التثبيت

am lonly 27/07/2009 04:13 PM

موافقييين
بس من وين البداية وين النهاية وكم كيلو ? ومتى يخلص وين بنروح?
كل هذي الاسئلة عشان اشوف وقتي اذا يسمح عشان بكون طالعة من الدوام.

MAWALI911 27/07/2009 05:06 PM

موفيقين ... بس ليش في قريات ... ياخي بعيد

Mr.KING_AL-ZeDjALI 27/07/2009 07:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة shave7777 (المشاركة 9862571)
صديقي Mr.KING_AL-ZeDjALI انا اوجهلك دعوة خاصة للحضور في التجمع خليك شابك وفريق سوبارو ما بيقصر معك .

تسلم حبيبي :)
بحاول اخبر صديقي عنده سوبارو عليه خفايف احتمال
كبير ان نكون حاضرين;)

وطن الامان 27/07/2009 07:24 PM

موفقين شباب

shave7777 28/07/2009 12:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MAWALI911 (المشاركة 9870672)
موفيقين ... بس ليش في قريات ... ياخي بعيد

صديقي ما بعيد كلها نصف ساعة تقريبا او 45 دقيقة والشارع يعطيك خط سوي نية وشارك معنا في التجمع وانت شوف تفاصيل التجمع في موقع الفريق

shave7777 28/07/2009 12:12 AM

حبيت اشكر بطل عمان لتثبيت الموضوع ..... ويكون زين لو تشاركنا فالتجمع !؟

imprezaBoy 28/07/2009 01:32 AM

انشالله متواجدين واي استفسار زورو موقعنا وبتحصلوا كل المعلومات

Agltii 28/07/2009 03:03 AM

بالتوفيق سوباروو تيم

موظف1 28/07/2009 06:36 AM

ودي اشارك معكم بس ظهرت معي مشكلة ما توقعتها في ليجاسي 2003
السيارة ما فيها عزم ابدا كلما ادوس بترول و السيارة في الغيار بس ما تتحرك
وانا شخصيا ما عندي اي خبرة في السيارات ونادرا ما اروح جراج
اذا حد عندة نصيحة لاخوكم فلا تبخلوا علينا بشي شباب
انتضر ردودكم بس بدون تعليقات صح موديل 2003
بس نظيفة بامانة

shave7777 28/07/2009 10:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة موظف1 (المشاركة 9880403)
ودي اشارك معكم بس ظهرت معي مشكلة ما توقعتها في ليجاسي 2003
السيارة ما فيها عزم ابدا كلما ادوس بترول و السيارة في الغيار بس ما تتحرك
وانا شخصيا ما عندي اي خبرة في السيارات ونادرا ما اروح جراج
اذا حد عندة نصيحة لاخوكم فلا تبخلوا علينا بشي شباب
انتضر ردودكم بس بدون تعليقات صح موديل 2003
بس نظيفة بامانة

اخي لو تطرح المشكلة في موضوع جراج ابو سيف او من اسمه وانشاء بيعطيك الحل ما بيقصر .

أبو مؤيد 28/07/2009 11:24 AM

بالتوفيق لكم

أن شاء الله بكون حاضر معكم

سمـا 28/07/2009 12:05 PM

موفقين شباب

بطل عمان 28/07/2009 02:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة shave7777 (المشاركة 9877587)
حبيت اشكر بطل عمان لتثبيت الموضوع ..... ويكون زين لو تشاركنا فالتجمع !؟

لي الشرف في ذلك

الا انني خارج البلد عزيزي واعتذر لذلك .

free fire 28/07/2009 04:32 PM

انا عندي سيريون يصير اجي ؟؟؟؟
انا احب هالتجمعات وبجيب جروب كبير معاي بس المشكله ان انا ما اندل المكان بالظبط؟؟؟

OmanDriver 28/07/2009 05:55 PM

http://omansubaruteam.net/vbb2/show....5&page=2#22341

Mr.Jeep 28/07/2009 08:05 PM

فريق متحرك ما شاء الله .. تستاهلو كل الخير والى الامام دايما ;)

وحش الطرق2 29/07/2009 12:21 PM

مشكلة في قريات

shave7777 29/07/2009 01:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة free fire (المشاركة 9890816)
انا عندي سيريون يصير اجي ؟؟؟؟
انا احب هالتجمعات وبجيب جروب كبير معاي بس المشكله ان انا ما اندل المكان بالظبط؟؟؟

اخي التجمع خاص لسيارات السوبارو واذا كان عندك سوبارو نتشرف تكون معنا او حتى اذا تعرف شباب معهم سوبارو تعال معهم ونسق مع الجروب اللي بيطلع من مسقط وهم يعرفوا الطريق

shave7777 31/07/2009 05:00 PM

صور تجمع ورحلة فريق سوبارو العماني إلى قريات
 
فيه موضووووووووع خاص بصور الرحلة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها