![]() |
تــجمع فريق سيارات سوبارو العماني بولاية قريات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-
بعد تأجيل موعد التجمع السابق قرر فريق سوبارو بتنظيم تجمع سيارات سوباروا المعدلة وغير المعدلة في ولاية قريات وسيشمل التجمع النقاط التالية :- 1- عرض السيارات ( ليس بالتفحيط ) . المقصود الاشياء المضافه الى السيارة او التعديل (التزويد). 2- السحوبات . 3-التعرف على عشاق ومالكي سوبارو وضم من لهم الرغبة بالانضمام في الفريق . وسيكون التجمع في ولاية قريات يوم الخميس 30/7/2009 وبالتحديد في الميناء بمنطقة الساحل في تمام الساعة 3 :30 عصرا واتمنى من جميع عشاق ومالكي سوبارو بالحضور لظهور التجمع بالشكل المطلوب . وارجو من كل شخص يأكد حضورة هنا فالموضوع واتمنى من مشرف سبلة السيارات تثبيت الموضوع لحصد وتأكيد اكبر عدد حضور في التجمع . وللعلم بيتحرك جروب سيارات من مسقط مع فريق السوبارو واللي حاب يجي معهم يشوف كل التفاصيل في موقع فريق سوبارو العماني وينسق مع مشرف التجمعات . شكرا.... تحياتي للجميع عضو في فريق سوبارو العماني .................................................. .............................. |
موفقييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يين
3:30 مااا عصر ظهر ابوووو الحر |
عاشو شباب السوبارو .. والى الأمام دوماَ ..
|
موفقين اخوانا سوباروا تيم الى الامام دوما تحياتي لصاحب السوباروا الازرق ..!
|
كان زين لو يكون التجمع ف القرم ..
بيكون سيارات مسقط و قريـآت حمــآٍس .. بالتوفيق :) |
مشكلة في قريات ولا كان شابكين :) موفقين في التجمع واتمنى تثبيت الموضوع من قبل المشرفين :) |
موفقين شباب سوبارو...
|
والله زين لو شباب مسقط يجيوا تراه قريات قريبة وبعدين لا تنسوا ان فريق سوبار في بعضهم من مسقط وبعضهم من مناطق بعيده وشووووووووف كيف لبوا النداء للتجمع
|
صديقي Mr.KING_AL-ZeDjALI انا اوجهلك دعوة خاصة للحضور في التجمع خليك شابك وفريق سوبارو ما بيقصر معك .
|
موفقين ... وجود لاك .. وان شاء الله موضوعك رح يثبت |
موفقين خير .
تم التثبيت |
موافقييين
بس من وين البداية وين النهاية وكم كيلو ? ومتى يخلص وين بنروح? كل هذي الاسئلة عشان اشوف وقتي اذا يسمح عشان بكون طالعة من الدوام. |
موفيقين ... بس ليش في قريات ... ياخي بعيد
|
اقتباس:
تسلم حبيبي :) بحاول اخبر صديقي عنده سوبارو عليه خفايف احتمال كبير ان نكون حاضرين;) |
موفقين شباب
|
اقتباس:
|
حبيت اشكر بطل عمان لتثبيت الموضوع ..... ويكون زين لو تشاركنا فالتجمع !؟
|
انشالله متواجدين واي استفسار زورو موقعنا وبتحصلوا كل المعلومات
|
بالتوفيق سوباروو تيم |
ودي اشارك معكم بس ظهرت معي مشكلة ما توقعتها في ليجاسي 2003
السيارة ما فيها عزم ابدا كلما ادوس بترول و السيارة في الغيار بس ما تتحرك وانا شخصيا ما عندي اي خبرة في السيارات ونادرا ما اروح جراج اذا حد عندة نصيحة لاخوكم فلا تبخلوا علينا بشي شباب انتضر ردودكم بس بدون تعليقات صح موديل 2003 بس نظيفة بامانة |
اقتباس:
|
بالتوفيق لكم
أن شاء الله بكون حاضر معكم |
موفقين شباب
|
اقتباس:
الا انني خارج البلد عزيزي واعتذر لذلك . |
انا عندي سيريون يصير اجي ؟؟؟؟
انا احب هالتجمعات وبجيب جروب كبير معاي بس المشكله ان انا ما اندل المكان بالظبط؟؟؟ |
|
فريق متحرك ما شاء الله .. تستاهلو كل الخير والى الامام دايما ;)
|
مشكلة في قريات
|
اقتباس:
|
صور تجمع ورحلة فريق سوبارو العماني إلى قريات
فيه موضووووووووع خاص بصور الرحلة
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها