![]() |
طلب نصيحة من الطيبين اذا ممكن
شو رايكم في لكزس 96
ينفع او لا وهل تنصحوني بالشراء:):):) |
اذا كنت واثق من السياره ورغبان بها....فتوكل ع الله
|
يااخي حدد نوع الكزس .......... الكزس مليوووووون نوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين السيارة خليجية ولا وارد.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجيب أمر بعض الناس...... اوين ابا اشتري لكزس!!!!!!! انزين حدد نوعه ع الأقل؟؟؟؟؟؟؟ |
على الاغلب بكون LS ,,صديقي موديل 96 زين لا بأس فيه ,,,طبعا عاد حالة الموتر ونظافته بتحكم في النهاية ,,,واذا كان وارد الماني انتبه على الحراره ,اما الامريكي فهو اكثر استقرار وشبيه الخليجي ,,,,وجهة نظر
|
الكسزس حماس وقويه
|
خذ راحتك
|
اقتباس:
يالعزيز أول شي موديل قديم وبعدين ما نعرف كم عدد كيلو متر ماشي ولا شفنا سيارة اذا كان موديل متقدم كان أعطيناك رأينا بس هذا موديل قديم بتتعب في وبعدين من كثر الإصلاحات راح تتعرف ع جميع الجراجات إلي موجودة في عمان تحياتي إليك |
اقتباس:
صحيح أي نوع بالضبط |
اذا كان GS 400
توكل على الله واشتري :عيار: :عيار: :عيار: بس LS فيه مشاكل و صداع راس :مفتر: :مفتر: |
اقتباس:
|
اقتباس:
اعتقد ان اللكزس لم تقم بتصنيع هذا النوع GS 400 الا اذا كان صنع خصيصا لك :عيار::عيار: |
اقتباس:
ماراح استشير حد :كاشخ::كاشخ: |
اقتباس:
|
احس ان هنا بتستوي ضرابه :كاشخ:
لي رجعه في الموضوع :عيار: |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:20 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها