سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   طلب نصيحة من الطيبين اذا ممكن (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=49074)

شمعون 26/06/2007 02:55 AM

طلب نصيحة من الطيبين اذا ممكن
 
شو رايكم في لكزس 96
ينفع او لا وهل تنصحوني بالشراء
:):):)

الأنيق 26/06/2007 07:00 AM

اذا كنت واثق من السياره ورغبان بها....فتوكل ع الله

لكزس 26/06/2007 07:49 AM

يااخي حدد نوع الكزس .......... الكزس مليوووووون نوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين السيارة خليجية ولا وارد.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عجيب أمر بعض الناس...... اوين ابا اشتري لكزس!!!!!!! انزين حدد نوعه ع الأقل؟؟؟؟؟؟؟

الفقير لله 26/06/2007 08:25 AM

على الاغلب بكون LS ,,صديقي موديل 96 زين لا بأس فيه ,,,طبعا عاد حالة الموتر ونظافته بتحكم في النهاية ,,,واذا كان وارد الماني انتبه على الحراره ,اما الامريكي فهو اكثر استقرار وشبيه الخليجي ,,,,وجهة نظر

عاشق سكايلن 26/06/2007 04:05 PM

الكسزس حماس وقويه

محروم من البسمة 26/06/2007 04:12 PM

خذ راحتك

متيم الجبل 26/06/2007 10:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمعون (المشاركة 1283122)
شو رايكم في لكزس 96
ينفع او لا وهل تنصحوني بالشراء
:):):)


يالعزيز أول شي موديل قديم وبعدين ما نعرف كم عدد كيلو متر ماشي ولا شفنا سيارة اذا كان موديل متقدم كان أعطيناك رأينا بس هذا موديل قديم بتتعب في وبعدين من كثر الإصلاحات راح تتعرف ع جميع الجراجات إلي موجودة في عمان

تحياتي إليك

متيم الجبل 26/06/2007 10:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمعون (المشاركة 1283122)
شو رايكم في لكزس 96
ينفع او لا وهل تنصحوني بالشراء
:):):)

صحيح أي نوع بالضبط

Abdullah Al-Baluchi 27/06/2007 12:36 AM

اذا كان GS 400
توكل على الله واشتري :عيار: :عيار: :عيار:
بس LS فيه مشاكل و صداع راس :مفتر: :مفتر:

العابث 27/06/2007 12:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نجم عمان2006 (المشاركة 1287674)
خذ راحتك

وأنت بعد خذ راحتك

الجوهري 27/06/2007 12:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BLUE BOY (المشاركة 1291885)
اذا كان GS 400
توكل على الله واشتري :عيار: :عيار: :عيار:
بس LS فيه مشاكل و صداع راس :مفتر: :مفتر:



اعتقد ان اللكزس لم تقم بتصنيع هذا النوع GS 400 الا اذا كان صنع خصيصا لك :عيار::عيار:

شمعون 01/07/2007 11:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لكزس (المشاركة 1283534)
يااخي حدد نوع الكزس .......... الكزس مليوووووون نوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين السيارة خليجية ولا وارد.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عجيب أمر بعض الناس...... اوين ابا اشتري لكزس!!!!!!! انزين حدد نوعه ع الأقل؟؟؟؟؟؟؟

ياصديقي انا لو كنت فاهم بالسيارات
ماراح استشير حد
:كاشخ::كاشخ:

شمعون 01/07/2007 11:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل (المشاركة 1290260)
صحيح أي نوع بالضبط

نوع LS

طالب علم 01/07/2007 11:38 PM

احس ان هنا بتستوي ضرابه :كاشخ:
لي رجعه في الموضوع :عيار:

شمعون 08/07/2007 12:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طالب علم (المشاركة 1316792)
احس ان هنا بتستوي ضرابه :كاشخ:
لي رجعه في الموضوع :عيار:

:كاشخ:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:20 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها