![]() |
موجة الصقيع شيئ مؤكد على ذمة قنوات MBS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احذروا انه البرد الشديد ذو الصقيع المتجمد الذي يشبه القطب الجنوبي , ونوبه الشمالي تخيلوا ان هذا سيحدث والغريبة انه في وقت الصيف في هذه الحرارة الشديدة تكاد الاسنان تنكسر , والاصابع تتصفر فماذا انتم فاعلون , والى اين ستهربون انه قادم الحل هنا اشتري سخانا او بطانية كبيرة تكفي لعدة اشخاص لا املك ان اقول لكم دعاية لمكيف سام سونج :ضحك: نعم هذا ما رأيته في احدى قنوات ام بي سي ولا غريبة ان يقوم اصحاب الطمع والجشع بإستغلال الظروف البيئية لعمل الدعايا [COLOR="DarkOrange"]سمحلونا الربع لم نقصد شيئا :عيار:[/COLOR ] |
ههههههه المفروض يسون دعايا عن السخانات بما انه الصقيع ياي:مستحي: |
خلاص أنا ماخذ إحطياطاتي من اللحين تحسباً لأاي طارئ :عيار: |
ما اعتقد ان سالفه الصقيع هذي صحيحه
|
عليكم بالخنيزي
رطبا وسحا دفوا بطونكم |
:: عذراً للغلق ،، ننتظر مواضيعك المفيــده صاحبي :) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:11 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها