سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=162)
-   -   Iphone 3G صيني (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=478672)

حمود الحارثي 06/07/2009 02:20 PM

Iphone 3G صيني
 
السلام عليكم

عندي عرض لكم

GB8 Iphone 3G صيني جديد من نفس المواصفات Iphone 3G الأصلي بالشكل و المواصفت
معاه :
*البسة
*سماعات
* مكبر صوت
*شحن للطوارئ
بإختصار معاه كل الأغراظ

بقيمة 65 ريل عماني

alz3aaabi 06/07/2009 02:41 PM

بتووووفيق اخـــوووي ,,

حمود الحارثي 06/07/2009 08:12 PM

مشكور يا أخي

All my love in my country 06/07/2009 08:47 PM

بتـــ,,ـــوفيـــ،،ـــق

حمود الحارثي 07/07/2009 01:16 PM

مشكور يا أخي

حمود الحارثي 07/07/2009 01:55 PM

up
up
up

ابو صالح 999 07/07/2009 11:56 PM

مووفق اخوي

VTR1000R 08/07/2009 12:17 AM

ممكن تنزل صور عزيزي؟؟
وكم فترة الأستخدام ؟؟ وسعة الذاكرة كم ؟؟ والكاميرا ؟؟

القانص2012 08/07/2009 11:04 AM

موفق اخووي
بتوفيق

شواطئ نزوى 08/07/2009 03:10 PM

يشغل بطاقتين ولا بطاقة واحدة؟

حمود الحارثي 11/07/2009 11:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شواطئ نزوى (المشاركة 9520668)
يشغل بطاقتين ولا بطاقة واحدة؟

بطاقة واحد يا أخوي

حمود الحارثي 11/07/2009 11:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة VTR1000R (المشاركة 9508213)
ممكن تنزل صور عزيزي؟؟
وكم فترة الأستخدام ؟؟ وسعة الذاكرة كم ؟؟ والكاميرا ؟؟

يا أخي الجهاز جديد وما مستخدم و الذاكرة 16 GB

حمود الحارثي 11/07/2009 11:48 AM

up
up
up
up
up

شواطئ نزوى 11/07/2009 04:15 PM

تليفونك على الخاص لو تسمح...

فراشة قاسية 11/07/2009 04:18 PM

ممكن رقمك لو سمحت ... وسعة الجهاز ... وصورته

byby1144 11/07/2009 04:29 PM

مشكور اخوي عالعرض بس كنه شوي غالي


مجرد رأي

شواطئ نزوى 12/07/2009 04:42 PM

35 ريال اخر سعره...

حمود الحارثي 12/07/2009 10:02 PM

شوف الفرق بين القيمتين

الساحر البرازيلي 13/07/2009 12:54 AM

تبيع ب40 انا جاد

شواطئ نزوى 13/07/2009 07:32 AM

شكرا على الرد.

المعاق 13/07/2009 04:47 PM

تبادل ...
نوكيا 6120 كلاسيك
مستخدم سنة
بدون الكرتون .
اللون أسود
مصلح مرة وحدة

حمود الحارثي 18/07/2009 12:51 PM

السلام

حمود الحارثي 18/07/2009 02:47 PM

up
up
up
up

حمود الحارثي 21/07/2009 01:24 PM

up
up

حمود الحارثي 29/07/2009 04:39 PM

فوق فوق

السلام 31 29/07/2009 04:53 PM

اخي الكريم اذا تبادل بهاتف ساعه جديد بكارتونه فيدني ع الخاص .

قلب الاسد2007 30/07/2009 10:34 PM

بالتوفيق

حمود الحارثي 01/08/2009 10:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هلال صحار (المشاركة 9931192)
بالتوفيق

شكراً


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:26 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها