![]() |
Iphone 3G صيني
السلام عليكم
عندي عرض لكم GB8 Iphone 3G صيني جديد من نفس المواصفات Iphone 3G الأصلي بالشكل و المواصفت معاه : *البسة *سماعات * مكبر صوت *شحن للطوارئ بإختصار معاه كل الأغراظ بقيمة 65 ريل عماني |
بتووووفيق اخـــوووي ,,
|
مشكور يا أخي
|
بتـــ,,ـــوفيـــ،،ـــق
|
مشكور يا أخي
|
up
up up |
مووفق اخوي
|
ممكن تنزل صور عزيزي؟؟
وكم فترة الأستخدام ؟؟ وسعة الذاكرة كم ؟؟ والكاميرا ؟؟ |
موفق اخووي
بتوفيق |
يشغل بطاقتين ولا بطاقة واحدة؟
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
up
up up up up |
تليفونك على الخاص لو تسمح...
|
ممكن رقمك لو سمحت ... وسعة الجهاز ... وصورته
|
مشكور اخوي عالعرض بس كنه شوي غالي
مجرد رأي |
35 ريال اخر سعره...
|
شوف الفرق بين القيمتين
|
تبيع ب40 انا جاد
|
شكرا على الرد.
|
تبادل ...
نوكيا 6120 كلاسيك مستخدم سنة بدون الكرتون . اللون أسود مصلح مرة وحدة |
السلام
|
up
up up up |
up
up |
فوق فوق
|
اخي الكريم اذا تبادل بهاتف ساعه جديد بكارتونه فيدني ع الخاص .
|
بالتوفيق
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:26 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها