سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   مطلوب طير الهدهد (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=472291)

محبة الذيب 27/06/2009 11:56 PM

مطلوب طير الهدهد
 
مساء الخير

أو

صباح الخير


مطلوب طير الهدهد



عندي طموح 28/06/2009 12:25 AM

يووووووووووووووووم تحصلي خبريني

العوامر عز وفخر 28/06/2009 12:29 AM

شي عندنا ديك :كاشخ:

محبة الذيب 28/06/2009 12:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عندي طموح (المشاركة 9331502)
يووووووووووووووووم تحصلي خبريني

ان شاء الله :كاشخ:

محبة الذيب 28/06/2009 12:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العوامر عز وفخر (المشاركة 9331536)
شي عندنا ديك :كاشخ:

والنعم يا العامري

بس ترا ما اريد ديك الله يهديك :ضحك:

phones 4 ever 28/06/2009 03:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محبة الذيب (المشاركة 9331056)
مساء الخير

أو

صباح الخير


مطلوب طير الهدهد






شي ف سابكوو بس عجووووووووووووووز:ضحك::ضحك: :ضحك::ضحك:

عبدالعزيز السعيدي 28/06/2009 07:32 AM

من النادر جدا ان تقتني طير الهدهد .. لان هالطير بالذات صعب الامساك به .. وتربيته صعبه بحسب طبيعة هالطير الخجوله..
اصلا نادرا ماتراه في الطبيعه .. وانت المحضوض تاذا شاهدت هالطير الجميل ..

عن نفسي شاهدته اكثر من مره بس لثواني ويختفي ..

محبة الذيب 28/06/2009 12:51 PM

طيب حد يعرف كم يكون سعره؟؟

محبة الذيب 28/06/2009 08:04 PM

لازال البحث

التاجرة شوق 28/06/2009 09:43 PM

موووووووووووووووووووووفقة غاليتي

ابوقيصر 28/06/2009 10:24 PM

اختي هذا الطير صعب يعيش في الاسر يموت انا من كم سنه جابلي اياه احد من الاهل بس مات رفض ياكل

محبة الذيب 28/06/2009 10:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتاة الشوق (المشاركة 9347487)
موووووووووووووووووووووفقة غاليتي

جميعا ان شاء الله :كاشخ:

محبة الذيب 28/06/2009 10:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابوقيصر (المشاركة 9347888)
اختي هذا الطير صعب يعيش في الاسر يموت انا من كم سنه جابلي اياه احد من الاهل بس مات رفض ياكل


الوالد يحب هالطير وأريد اجيبله اياه

بس اول مرة اعرف انه نادر وصعب يعيش مع الاسر

شكرا لك اخوي

الحلم الهارب 28/06/2009 11:00 PM

صعب تحصلي هدهد
والأصعب إنه يعيش في الأسر

احلى من القمر 29/06/2009 03:52 AM

انا اقول صعب تحصل هدهد من النادر ببببببعد بس واتمنى تحصليه

(((الوشق))) 29/06/2009 04:03 AM

خذي كوكاتيل بداله

احلى من القمر 29/06/2009 04:30 AM

صحيح والله ما تجلسي تعبي عمرك الحلم الهارب يبيع كوكتيل

احلى من القمر 29/06/2009 06:19 PM

ممممممممممممممممممممممممم ممموفقه

محبة الذيب 29/06/2009 11:44 PM

تسلموووووووووا

وما اريد اشتري شي ويموت

ومشكورين

اسف على الازعاج 29/06/2009 11:46 PM

بالتوفيــــــــــــــــــ ـــق

بني تميم 14/12/2009 12:06 AM

انا عندي ولد عم الهدهد
ويعيش في اي مكان

الافق22 14/12/2009 09:45 AM

بالتوفيق إنشالله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:19 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها