![]() |
مطلوب طير الهدهد
مساء الخير أو صباح الخير مطلوب طير الهدهد |
يووووووووووووووووم تحصلي خبريني
|
شي عندنا ديك :كاشخ:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
بس ترا ما اريد ديك الله يهديك :ضحك: |
اقتباس:
شي ف سابكوو بس عجووووووووووووووز:ضحك::ضحك: :ضحك::ضحك: |
من النادر جدا ان تقتني طير الهدهد .. لان هالطير بالذات صعب الامساك به .. وتربيته صعبه بحسب طبيعة هالطير الخجوله..
اصلا نادرا ماتراه في الطبيعه .. وانت المحضوض تاذا شاهدت هالطير الجميل .. عن نفسي شاهدته اكثر من مره بس لثواني ويختفي .. |
طيب حد يعرف كم يكون سعره؟؟
|
لازال البحث
|
موووووووووووووووووووووفقة غاليتي
|
اختي هذا الطير صعب يعيش في الاسر يموت انا من كم سنه جابلي اياه احد من الاهل بس مات رفض ياكل
|
اقتباس:
|
اقتباس:
الوالد يحب هالطير وأريد اجيبله اياه بس اول مرة اعرف انه نادر وصعب يعيش مع الاسر شكرا لك اخوي |
صعب تحصلي هدهد
والأصعب إنه يعيش في الأسر |
انا اقول صعب تحصل هدهد من النادر ببببببعد بس واتمنى تحصليه
|
خذي كوكاتيل بداله
|
صحيح والله ما تجلسي تعبي عمرك الحلم الهارب يبيع كوكتيل
|
ممممممممممممممممممممممممم ممموفقه
|
تسلموووووووووا
وما اريد اشتري شي ويموت ومشكورين |
بالتوفيــــــــــــــــــ ـــق
|
انا عندي ولد عم الهدهد
ويعيش في اي مكان |
بالتوفيق إنشالله
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:19 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها