سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   طيور بادجي سعر الواحد 4ريال بألوان جميلة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=469836)

الرحبي30 24/06/2009 12:35 PM

طيور بادجي سعر الواحد 4ريال بألوان جميلة
 
2 مرفق/مرفقات
أعرض لكم طيور بادجي مع بيوت فخارية سعر الحبة 500بيسة

ساحر العيون 24/06/2009 01:03 PM

نريد توضيح؟
هل سعر البيوت الفخاريه ب 500 بيسه فقط ..؟
والافضل انا بتصل فيك

ويستاهل الرفع

الرحبي30 24/06/2009 01:04 PM

نعم سعر البيت 500بيسة

Mr.KING_AL-ZeDjALI 24/06/2009 01:09 PM

بالتوفيق الوفيق الموفق:مرتاح:

الحلم الهارب 24/06/2009 01:13 PM

موفق أخي الرحبي سعرك حلو للبادجي وللأعشاش الفخارية

أمنيات السلام 24/06/2009 02:11 PM

:) انا على بالي البادجي ب 500 ببسه قلت بلمهم كلهم

سعر زين وبالتوفيق

الرحبي30 25/06/2009 12:41 AM

للررررررررررررررررررررررر ررررفع

phones 4 ever 25/06/2009 02:42 AM

للرفع

التاجرة شوق 25/06/2009 02:56 AM

موووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووفقين

4ever blue 25/06/2009 11:49 AM

انا بشتريهم منك كلهم مع قفص ب 4ريال شو قلت........؟ تعال خاص

الرحبي30 28/06/2009 10:44 PM

للررررررررررررررررررررررر ررررفع

خربشات 29/06/2009 02:07 AM

بالتوفيق

احلى من القمر 29/06/2009 03:34 AM

للرفع والبتوفيق سعرك مناسب

احلى من القمر 29/06/2009 03:43 AM

بعطيكم معلومات عن البادجي

اول شئ هو اسمه الحقيقي باللغه العربيه الفسحه
البدجريقه

الوانها
اصفر اخضر ابيض +اسود ازرق يعني بحري

عدد البيوض من 4-8

متوسط العمر 5-7 سنوات
ا

الفصيله الببغاويات

عدد الانواع 330 نوع

الغذا البذور خصوصا بذور الاعشاب


طيور البادجي اجتماعيه للغايه
تعيش في اسراب مساكين الطيور حابسينهم في اقفاص صصصصصغيرة

احلى من القمر 29/06/2009 06:20 PM

ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممموفق

الرحبي30 01/07/2009 10:47 PM

للرررررررررررررررررررررفع

زين ابوها 02/07/2009 09:22 AM

^^

بالتوفيق عمو .!

الرحبي30 02/07/2009 07:56 PM

فوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووق

King SS 02/07/2009 08:56 PM

بالتوفيق

صاحب المال 02/07/2009 10:58 PM

التوفيق لاكن يستاهلو 5 ريال:مرتاح:

Hardtime08 02/07/2009 11:03 PM

أسعارهم كثير حلوة وكل التوفيق انا شاء الله

الرحبي30 03/07/2009 12:15 AM

مشكورين على الردود

الرحبي30 13/07/2009 08:48 PM

للررررررررررررررررررررررر ررررررررفع

alsulaimi 13/07/2009 09:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمنيات السلام (المشاركة 9281126)
:) انا على بالي البادجي ب 500 ببسه قلت بلمهم كلهم

سعر زين وبالتوفيق


ههههههههه اعرفك اعرفك تدووري الرخيص :كاشخ:

moon2007 14/07/2009 03:19 PM

هل البغبغاء قابل للكلام؟

ارفع راسك انته عماني 15/07/2009 01:33 PM

gooooooooooooo up up up up

ميــــــــــــــــــــدو 15/07/2009 02:25 PM

مساء النور على الجميع .. من فترة اشتريت من عنده فخار وأسعارهن مناسبه جداً ويستأهل الرفع

هذا هو 15/07/2009 02:35 PM

بتوفيق ان شاء الله ,,

الرحبي30 15/07/2009 02:38 PM

مشكورين على المرور

jeep277 15/07/2009 02:50 PM

لللرفع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:27 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها