![]() |
فستان زفاف رائع بشهادة الجميع
مرحبا اخواتي
اذا كنتن تبحثن عن التألق في ليلة الزفاف مثل م تألقت انا ولله الحمد بشهادة الجميع عندي فستان زفافي واللي كان مصمم عند مصممه لبنانية وماحد لبسه غيري والكل سأل وين هالفستان مصمم طبعا القماش اشتريته بروحي وهيه بروحها تفاجأت بالقماش وسألتني من وين اشتريتيه بأمانه انا تعبت فيه كثير لحد م شفته قدام عيوني انا بعرضه للبيع ب750 ريال مع الاكسسوارات وللايجار ب 400 ريال وبعد فيه صور لفستان الملكه اللي حابه تستأجر او تشتري واللي حابه تجي تشوفه وتجربه تتواصل معي على الخاص احاول ارسل الصور بس ما راضيه تنزل معي |
موووفقة اختي
|
حبيبتي قبل نشوف الصور وبعدين بنجي نجربه
|
بعد عندي فستان الملكه ماحد لبسه غيري ووهذي صورة
|
هذي صورة لفستان ملكه ما انلبس الا مرة وحده
للبيع 150 ريال وللايجار 80 |
مساء الخير
|
هلا فيكم
|
موفقة اختي
|
موفقة اختي
|
بالتوفيق يالغلا
|
ما شاء الله فستانك روووعة كثير حبيته
ربي يوفقك |
مشكورات عزيزاتي للمرور
تحياتي لكم |
مساء الخير
|
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
استغفر الله من كل ذنب عظيم
ارفعوا الموضوع وانتو داشين تشوفوا الصور والا الفساتين ماتستاهل؟؟ |
للرفع
|
كل التوفيق
|
للرفع
|
للللللللللرفع..
وبالتوفيق ان شاء الله |
م الخير..
أنا أسف ع الإزعاج بس وايد عندك فساتين..:مفتر::مفتر:
جالس أتسأل كم مره إنتي متزجه:مستحي::ضحك::مستحي:.. عاد سامحوني دشيت بالغلط بس ترا جلست أشوف الفساتين وأتخيل متى أتزوج:حزين::حزين: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
وربنا يوفقك |
فساتينك كثير حلوه ...
|
اقتباس:
عيونك الحلوة |
مساء الورد
|
للرفع
|
روووووووووووعة يسلموا الغالية
|
اقتباس:
عيونك الاروع اسعدني مرورك |
قابلات للتفاوض بحدود المعقول
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:51 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها