![]() |
سامسونج S8300 Touch screen للبيع استخدام اسبوعين
اسعد الله اوقاتكم..
هاتف سامسونج الجديد S8300 التاتش سكرين و ثمانية ميجا بيكسل الكاميرا.. مواصفات عالية وجميلة.....للبيع ..استخدام اسبوعين فقط مع الضمان والعلبة وكافة اكسسواراته.. سبب البيع العشق الأول والاخير نوكيا... الوصلة هذي توضح التليفون ومواصفاته..http://www.unlimit-tech.com/blog/?p=837 سعر البيع : مائة وستون ريال (160 ر.ع) بعد التعديل والجاد يجول سعره... تقبلوا تحياتي. |
هل ترغب بالمبادلة
هاتف سوني اريكسون الجديد C905 نظيف جدا جدا إستخدام فتره بسيطة لون فضي مع الضمان وباقي 9 إلى 8 أشهر تقريبا مع كامل الملحقات و الكرتون |
موفق اخي
|
للرفع
أرجوا الرد على الخاص تحياتي موفق |
بتوووفيق اخوووي ,,
|
بالتوفيق
|
بتـــــــــــــوفيـــــــ ــــــق|\
|
اسعد الله صباحكم....وشكرا للمرور..
العرض ما زال جاري.... |
عزيزي اذا تبادل مع نوكيا n82 الاسود مستخدم 5 ايام فقط مع كامل ملحقاته والضمان وازيدك ..
رقمي في الملف الشخصي |
عندي نوكيا 5800
تبادل؟ |
الاخ lovestory تحياتي لك...بس للاسف ال n82 كان عندي وكرهته من ازراره الصغيرة...معرفت اطبع يبيله اصابع رقيقة....
اخوي بوعلاوي..اسعد الله ايامك...اشجد فترة استخدامك للهاتف وضمانه كم باجي عليه...وكم بتزيدني إذا تبادلنا...؟ |
الأخ الفاضل
الجديد من هذا التلفون في محل بروي ب 179 ريال إذا تبادل بسوني اريكسون c902 زين |
هلا أختي سيدة القوم........شكرا لمرورك.....اعتذر عن المبادلة........وتم تعديل السعر تماشيا مع اسعار السوق...
|
أرجوا الرد جزيت خيرا
|
اسعد الله صباحكم........
العرض مازال جاري..................والسعر............ ( 150 ر.ع) |
اسعد الله صباحكم بالخير والسعد...وانار قلوبكم ببهجة الايمان وصحة الابدان...وجعل لكم في كل خطوة عفو وغفران...اللهم أسعد قلبا لطريقك اتبع...وعن المعصية امتنع...
يا باغي الخير أقبل... |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:54 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها