سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=162)
-   -   سامسونج S8300 Touch screen للبيع استخدام اسبوعين (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=458324)

المستشار المالي 02/06/2009 01:50 PM

سامسونج S8300 Touch screen للبيع استخدام اسبوعين
 
اسعد الله اوقاتكم..

هاتف سامسونج الجديد S8300 التاتش سكرين و ثمانية ميجا بيكسل الكاميرا.. مواصفات عالية وجميلة.....للبيع ..استخدام اسبوعين فقط مع الضمان والعلبة وكافة اكسسواراته..

سبب البيع العشق الأول والاخير نوكيا...

الوصلة هذي توضح التليفون ومواصفاته..http://www.unlimit-tech.com/blog/?p=837

سعر البيع : مائة وستون ريال (160 ر.ع) بعد التعديل
والجاد يجول سعره...

تقبلوا تحياتي.

attam 02/06/2009 01:55 PM

هل ترغب بالمبادلة

هاتف سوني اريكسون الجديد C905
نظيف جدا جدا إستخدام فتره بسيطة
لون فضي
مع الضمان وباقي 9 إلى 8 أشهر تقريبا
مع كامل الملحقات و الكرتون

الدمعة الحزينة 02/06/2009 04:13 PM

موفق اخي

attam 02/06/2009 05:20 PM

للرفع
أرجوا الرد على الخاص

تحياتي
موفق

alz3aaabi 02/06/2009 07:37 PM

بتوووفيق اخوووي ,,

GOAL MAKER 02/06/2009 10:28 PM

بالتوفيق

albarood 02/06/2009 10:45 PM

بتـــــــــــــوفيـــــــ ــــــق|\

المستشار المالي 03/06/2009 09:23 AM

اسعد الله صباحكم....وشكرا للمرور..

العرض ما زال جاري....

lovestory 03/06/2009 09:37 AM

عزيزي اذا تبادل مع نوكيا n82 الاسود مستخدم 5 ايام فقط مع كامل ملحقاته والضمان وازيدك ..
رقمي في الملف الشخصي

هذي حالي 03/06/2009 09:59 AM

عندي نوكيا 5800
تبادل؟

المستشار المالي 03/06/2009 10:47 AM

الاخ lovestory تحياتي لك...بس للاسف ال n82 كان عندي وكرهته من ازراره الصغيرة...معرفت اطبع يبيله اصابع رقيقة....

اخوي بوعلاوي..اسعد الله ايامك...اشجد فترة استخدامك للهاتف وضمانه كم باجي عليه...وكم بتزيدني إذا تبادلنا...؟

سيدة القوم 03/06/2009 10:56 AM

الأخ الفاضل
الجديد من هذا التلفون في محل بروي ب 179 ريال

إذا تبادل بسوني اريكسون c902 زين

المستشار المالي 03/06/2009 12:14 PM

هلا أختي سيدة القوم........شكرا لمرورك.....اعتذر عن المبادلة........وتم تعديل السعر تماشيا مع اسعار السوق...

attam 03/06/2009 12:19 PM

أرجوا الرد جزيت خيرا

المستشار المالي 07/06/2009 11:02 AM

اسعد الله صباحكم........

العرض مازال جاري..................والسعر............ ( 150 ر.ع)

المستشار المالي 07/06/2009 11:45 AM

اسعد الله صباحكم بالخير والسعد...وانار قلوبكم ببهجة الايمان وصحة الابدان...وجعل لكم في كل خطوة عفو وغفران...اللهم أسعد قلبا لطريقك اتبع...وعن المعصية امتنع...

يا باغي الخير أقبل...


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:54 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها