سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   قصة فيها عبرة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=44280)

Aloshq 11/06/2007 09:11 AM

قصة فيها عبرة
 
قصة فيها عبرة

--------------------------------------------------------------------------------

حدثني احد الاصدقاء العاملين بأحد المستشفيات عن الطفل محمد فقال

يطلب من المراجعين إجراء بعض التحاليل، فنعطي المراجع (علبة صغيرة) ليضع عينة البول،حتى يتم إجراء تحليل العينة للمختبر، بعدأن نكتب اسم المراجع على ورقة ملصقة بهذة القارورة.وذات يوم جاء الى قسم الطوارئ بالمستشفي طفل عمرة تسع سنوات يشكو ألماً في بطنه، وبعد فحصه طلبنا منة إجراء فحص مخبري للبول، فأحضرنا له قارورة وسألناه عن اسمه لنكتبه علي القارورة وكان اسمه محمد وطلبنا منة إحضار العينة، أخذ الطفل القارورة لكنة عاد الطفل بالقارورة فارغة و رفض رفضا قاطعا وضع العينة في القارورة، أتدرون لماذا؟ لأنه رأي القارورة مكتوباً عليها اسم ( محمد )، فرفض احتراما لاسم النبي محمد علية واله الصلاة والسلام، فبكيت بشدة وتعجبت من حرص الفتي الى هذه الدرجة، ودعوت له بالخير فقد نبهني لأمر لم أنتبه له
__________________
كلمة حق تقال في هذا المنتدى
كـــــم هــــــو رائع بأعــــضـــــائه

عاشقة مسقط2121 11/06/2007 09:27 AM

بارك الله فيه كم هو رائع وذكى وصج قصة تبكى

أبو الأنوار 11/06/2007 09:31 AM

ما شاء الله ...حقيقة قصة تحمل دروس وعبر وعظات ....بارك الله فيك أخي العزيز ،وبداية موفق بإذن الله تعالى ....وننتظر منك المزيد من المواضيع الهادفة ....دمت في حفظ الله وطاعته .....

راعي النعال 11/06/2007 09:36 AM

ما شاء الله .....
صحيح قصه مؤثره الله يحفظك يا اخي .......
علمته نضم القوافي ..... فلما قال قافيتا هجاني

الواعظة 11/06/2007 09:37 AM

سبحان الله

الصحراوي2 11/06/2007 09:54 AM

سبحانك ربي وبحمدك

الاطفال ينبهونا لأمور كثيرة وهذه واحدة منها لذلك يجب أن ننتبه فهذا اسمه محمد فما بالكم بمن اسمه
عبدالله
عبدالرحمن
او اي اسم آخر مرتبط باسم من اسماء الله تعالى الحسنى
يجب علينا كمسلمين ان ننتبه لمثل هذه الامور وان لا ننساق الى ما يقدمه لنا الغرب غير المسلم من طرق واساليب لتسيير حياتنا
الا يكفي ان يكتب رقم الملف فقط على هذه القارورة؟

تقني اول 11/06/2007 02:24 PM

ماشاء الله عليه

تحياتي

سندس الباطنة 11/06/2007 02:30 PM

ما شاء الله الله يحفظه لوالديه ولعمان

بريق الأمل 11/06/2007 02:36 PM

سبحان الله على هالولد وبارك الله فيه ومن رباه

حوااااااااااااء 11/06/2007 02:58 PM

ما شاء الله على هذا الطفل وبارك الله فيه وفي أهله ..


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:23 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها