![]() |
الحلم بيوم القيامة ..........ما تفسيرة؟؟... من لديه اي فكرة أرجو الافادة!!
السلام عليكم ورحمـــــــــــــــــــــ ــة الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــاته هبصراحة قبل يومين حلمت حلم غريب جدا تفصيلة كالتالي...... حلمت بيوم القيامة.. فالبداية حلمت بأمطار غزيرة على منطقتنا حتى ارتفع مستوى المياه الى مستوى كبير وهبطت الوديان.. بعدين جنب بلدتننا كان يوجد جبل كبير معروف فالسلطنة (لا داعي لذكر الجبل) المهم انه الجبل تناثر الى حصا صغيرة . أصيح وكأنة لا يوجد جبل هنا من قبل , بعد ذللك سمعنا في التلفاز اانه في كثير من الجبال تهدمت وتناثرت وان هذه من العلامات الكبرى ليوم القيامة ولاتنفع معها التوبة بعد ذللك سمعنا بخبر ظهور المسيح الدجال .. (رايته فالحلم بالضبط كما وصفه الرسول) أخذا يطارد الناس والناس تهرب الى المساجد ... بعد أن سمع أهلي بخبر ظهور يوم القيامة فرحو جدا بهذا الخبر وأخذو ياخذون أكلهم وشربهم ألى جيرانهم واهلهم للقضاء معهم قبل فترة الرحيل وكنت انا الوحيد اللذي ندمان ومتاثر واصرخ : ماللذي فعلته في حياتي , ما اللذي أعددته لهذا اليوم خلال الحلم تمنيت أن يصيح هذا الحلم حلم حتى أستعد لهذا اليوم وبالفعل رن جرس المنبه وقمت من النوم وحمدت الله كثيرا وبعده صليت ركعتين....... الحلم كان مخيف كثير مما تتصور .. لكن للاسف ماقدرت اكتبه باسلوب جميل أرجو عدم التخميس ... وأفادتي بتفسير الحلم وجزاكم االله خيرا |
الموضوع يغلق منعا من التأليف في تفسير الأحلام
|
اقتباس:
|
أحمد ربك أنه مجرد حلم
بس يمكن كأن لك تنبية والله أعلم |
من افتى بشي ولا علم له بذلك فكانما تقذف روحه من السماء السابعه :متفكر:
اتمنى من اعضاء عدم تفسير أي حلم إلا اذا كانوا على درايه بتفسير الاحلام :) بالنسبه لطارح الموضوع افضل شي انك تروح عند شخص عنده دراية بتفسير الاحلام او اقراء كتاب تفسير الاحلام :) |
الله اعلم,,,
|
تصدق انا حلمانه بشء شبيه منه بس ماعرف استعفرت ربي كثير وبس
|
اقتباس:
انا ما طلبت التفسير الا اذا كان الشخص على علم ودراية أو عنده خبره بتفسير الاحلام...... و |
اقتباس:
تكرم ع المرور والمداخلة الطيبة:متفكر: |
المووووووووووووضوع يغللللللللللللللللللللللل لللق
|
تريد تفسير
أقرا في كتب التفسير |
اقتباس:
توك صح وتستاهل حد يرد عليك ......... بس بعدك مخبق أكتب صح, وباللغة العربية عشان نفهمك |
اقتباس:
|
!!!!!! حلم مخيف فعـلأا!!!
!! ولا ادري تفسير هذا الحلم !! وشكراا ! |
ياا مشرفين ووووووووووووووووينكم
|
لا السبله صارت لتفسير الأحلام
أسمينا ما بنخلص |
اقتباس:
|
انا صابني نفس هالحلم تقريبا وسالت عنه وقالو لي انه تدكير و تنبيه
|
لا إله إلا الله.
هذه رؤيا صادقة من عند الله مفادها اقتراب يوم القيامة وهي كما هي ليست بحاجة إلى تفسير. على جميع الناس الآن أن ينيبوا إلى الله قبل أن يغلق باب التوبة، ويبدو أن الوقت متأخر جدا لذلك. اللهم نعوذ بك من فتنة المسيخ الدجال ونعوذ بك من فتن المحيا والممات. |
لا اله الا الله
لو تتصل ببرنامج تفسير الاحلام اللي يطلع في سما دبي |
اخي العزيز
حاسب نفسك قبل ان تحاسب قد تكون اقترفت ذنب ويجب ان تعود لربك وتتوب اغلب الاحلام المشابهه لحلمك مفادها تحذير من الله سبحانه وتعالى والله اعلم للاسف يا اخوان نحن والجميع في غفلة ويجب ان نحاسب نفسنا قال تعالى ( اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون) صدق الله العظيم وبخصوص تفسير الاحلام دائما اذا كان حلم مخيف يجب ان نذكر الله ونقول عسى خير الرؤيا كالطير ان اولت سقطت |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:00 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها