سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   الحلم بيوم القيامة ..........ما تفسيرة؟؟... من لديه اي فكرة أرجو الافادة!! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=442468)

alnassri5005 13/05/2009 06:31 PM

الحلم بيوم القيامة ..........ما تفسيرة؟؟... من لديه اي فكرة أرجو الافادة!!
 
السلام عليكم ورحمـــــــــــــــــــــ ــة الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــاته
ه


بصراحة قبل يومين حلمت حلم غريب جدا تفصيلة كالتالي......
حلمت بيوم القيامة.. فالبداية حلمت بأمطار غزيرة على منطقتنا حتى ارتفع مستوى المياه الى مستوى كبير وهبطت الوديان.. بعدين جنب بلدتننا كان يوجد جبل كبير معروف فالسلطنة (لا داعي لذكر الجبل)
المهم انه الجبل تناثر الى حصا صغيرة . أصيح وكأنة لا يوجد جبل هنا من قبل , بعد ذللك سمعنا في التلفاز
اانه في كثير من الجبال تهدمت وتناثرت وان هذه من العلامات الكبرى ليوم القيامة ولاتنفع معها التوبة
بعد ذللك سمعنا بخبر ظهور المسيح الدجال .. (رايته فالحلم بالضبط كما وصفه الرسول) أخذا يطارد الناس والناس تهرب الى المساجد ...
بعد أن سمع أهلي بخبر ظهور يوم القيامة فرحو جدا بهذا الخبر وأخذو ياخذون أكلهم وشربهم ألى جيرانهم واهلهم للقضاء معهم قبل فترة الرحيل
وكنت انا الوحيد اللذي ندمان ومتاثر واصرخ : ماللذي فعلته في حياتي , ما اللذي أعددته لهذا اليوم
خلال الحلم تمنيت أن يصيح هذا الحلم حلم حتى أستعد لهذا اليوم
وبالفعل رن جرس المنبه وقمت من النوم وحمدت الله كثيرا وبعده صليت ركعتين.......

الحلم كان مخيف كثير مما تتصور .. لكن للاسف ماقدرت اكتبه باسلوب جميل


أرجو عدم التخميس ... وأفادتي بتفسير الحلم

وجزاكم االله خيرا

مجنون الحاره 13/05/2009 06:36 PM

الموضوع يغلق منعا من التأليف في تفسير الأحلام

alnassri5005 13/05/2009 06:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجنون الزمن (المشاركة 8704095)
الموضوع يغلق منعا من التأليف في تفسير الأحلام

:متفكر::متفكر:

بياعة الخواتم 13/05/2009 06:41 PM

أحمد ربك أنه مجرد حلم
بس يمكن كأن لك تنبية
والله أعلم

الجوهرة المفقودة 13/05/2009 06:42 PM

من افتى بشي ولا علم له بذلك فكانما تقذف روحه من السماء السابعه :متفكر:

اتمنى من اعضاء عدم تفسير أي حلم إلا اذا كانوا على درايه بتفسير الاحلام :)

بالنسبه لطارح الموضوع افضل شي انك تروح عند شخص عنده دراية بتفسير الاحلام او اقراء كتاب تفسير الاحلام :)

أمل دائم 13/05/2009 06:44 PM

الله اعلم,,,

elham oman 13/05/2009 06:46 PM

تصدق انا حلمانه بشء شبيه منه بس ماعرف استعفرت ربي كثير وبس

alnassri5005 13/05/2009 06:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الجوهرة المفقودة (المشاركة 8704166)
من افتى بشي ولا علم له بذلك فكانما تقذف روحه من السماء السابعه :متفكر:

اتمنى من اعضاء عدم تفسير أي حلم إلا اذا كانوا على درايه بتفسير الاحلام :)

بالنسبه لطارح الموضوع افضل شي انك تروح عند شخص عنده دراية بتفسير الاحلام او اقراء كتاب تفسير الاحلام :)

شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا ع مرورك...........
انا ما طلبت التفسير الا اذا كان الشخص على علم ودراية أو عنده خبره بتفسير الاحلام......
و

alnassri5005 13/05/2009 06:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بياعة الخواتم (المشاركة 8704147)
أحمد ربك أنه مجرد حلم
بس يمكن كأن لك تنبية
والله أعلم

بعض الشباب جزاهم الله خير . عطوني نفس النتيجة أنه هذا تنبيه من رب العالمين......
تكرم ع المرور والمداخلة الطيبة:متفكر:

مجنون الحاره 13/05/2009 06:52 PM

المووووووووووووضوع يغللللللللللللللللللللللل لللق

مجنون الحاره 13/05/2009 06:52 PM

تريد تفسير
أقرا في كتب التفسير

alnassri5005 13/05/2009 06:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجنون الزمن (المشاركة 8704240)
تريد تفسير
أقرا في كتب التفسير

مو جديدك؟؟

توك صح وتستاهل حد يرد عليك .........
بس بعدك مخبق أكتب صح, وباللغة العربية عشان نفهمك

مجنون الحاره 13/05/2009 07:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق السراب (المشاركة 8704272)
مو جديدك؟؟

توك صح وتستاهل حد يرد عليك .........
بس بعدك مخبق أكتب صح, وباللغة العربية عشان نفهمك

ليش الأخ ماتفهم عربي انت

كبار الشخصيات 13/05/2009 07:01 PM

!!!!!! حلم مخيف فعـلأا!!!

!! ولا ادري تفسير هذا الحلم !!

وشكراا !

مجنون الحاره 13/05/2009 07:01 PM

ياا مشرفين ووووووووووووووووينكم

مجنون الحاره 13/05/2009 07:02 PM

لا السبله صارت لتفسير الأحلام
أسمينا ما بنخلص

alnassri5005 13/05/2009 07:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبار الشخصيات (المشاركة 8704283)
!!!!!! حلم مخيف فعـلأا!!!

!! ولا ادري تفسير هذا الحلم !!

وشكراا !

شكرا عا المررور

AL KHALAWI 20 13/05/2009 07:30 PM

انا صابني نفس هالحلم تقريبا وسالت عنه وقالو لي انه تدكير و تنبيه

خالد الأغبري 13/05/2009 09:42 PM

لا إله إلا الله.

هذه رؤيا صادقة من عند الله مفادها اقتراب يوم القيامة وهي كما هي ليست بحاجة إلى تفسير. على جميع الناس الآن أن ينيبوا إلى الله قبل أن يغلق باب التوبة،‏ ويبدو أن الوقت متأخر جدا لذلك.

اللهم نعوذ بك من فتنة المسيخ الدجال ونعوذ بك من فتن المحيا والممات.

بركاويه 13/05/2009 09:52 PM

لا اله الا الله
لو تتصل ببرنامج تفسير الاحلام اللي يطلع في سما دبي

هاوي شقا 13/05/2009 11:16 PM

اخي العزيز

حاسب نفسك قبل ان تحاسب

قد تكون اقترفت ذنب ويجب ان تعود لربك وتتوب

اغلب الاحلام المشابهه لحلمك مفادها تحذير من الله سبحانه وتعالى

والله اعلم

للاسف يا اخوان نحن والجميع في غفلة ويجب ان نحاسب نفسنا

قال تعالى
( اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون) صدق الله العظيم

وبخصوص تفسير الاحلام دائما اذا كان حلم مخيف يجب ان نذكر الله ونقول عسى خير

الرؤيا كالطير ان اولت سقطت

alnassri5005 14/05/2009 10:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خالد الأغبري (المشاركة 8705862)
لا إله إلا الله.

هذه رؤيا صادقة من عند الله مفادها اقتراب يوم القيامة وهي كما هي ليست بحاجة إلى تفسير. على جميع الناس الآن أن ينيبوا إلى الله قبل أن يغلق باب التوبة،‏ ويبدو أن الوقت متأخر جدا لذلك.

اللهم نعوذ بك من فتنة المسيخ الدجال ونعوذ بك من فتن المحيا والممات.

شكرا ع المداخلة الطيبة ..................

alnassri5005 14/05/2009 10:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هاوي شقا (المشاركة 8707190)
اخي العزيز

حاسب نفسك قبل ان تحاسب

قد تكون اقترفت ذنب ويجب ان تعود لربك وتتوب

اغلب الاحلام المشابهه لحلمك مفادها تحذير من الله سبحانه وتعالى

والله اعلم

للاسف يا اخوان نحن والجميع في غفلة ويجب ان نحاسب نفسنا

قال تعالى
( اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون) صدق الله العظيم

وبخصوص تفسير الاحلام دائما اذا كان حلم مخيف يجب ان نذكر الله ونقول عسى خير

الرؤيا كالطير ان اولت سقطت

شكرا جزيلا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:00 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها