سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   مطلوب هوندا سيفك موديل 2006 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=436617)

almoshax 06/05/2009 04:09 PM

مطلوب هوندا سيفك موديل 2006
 
تم العثور ع الطلب

مسقط سيتي99 06/05/2009 08:27 PM

بتوفيق وانا ادور مثلك صاحبي :D لو حصلت وما عجبك عقه صوبي

almoshax 06/05/2009 10:52 PM

فالك طيب ,,واذا ما شفتني موجود في السبله
ارفع الموضوع عني وعنك :كاشخ:
بالتوفيق يالطيب

zeem75 07/05/2009 02:16 AM

موفق اخي العزيز

مسقط سيتي99 08/05/2009 08:32 AM

يرفع عشان خاطر صاحب الموضوع

almoshax 08/05/2009 03:15 PM

اقتباس:

موفق اخي العزيز
بالتوفيق للكل يالغالي ,,,


اقتباس:

يرفع عشان خاطر صاحب الموضوع
يسلمووو يالغالي ما تقصر والنعم فيك
كيف حبوب حصلت سيفك من صووبك ولا بعدك ؟؟

انا بنتظر يومين واذا ما حصلت بروح صوب اللكزس (( مسويات زحمه في السوق )) :كاشخ:

mak22235 10/05/2009 01:38 PM

شي وحده موديل 2006 رقم 2 ماشية 70 الف لون ابيض مطلوب 3800 ريال

almoshax 12/05/2009 06:21 PM

اقتباس:

شي وحده موديل 2006 رقم 2 ماشية 70 الف لون ابيض مطلوب 3800 ريال
يسلمو اخي سبق وشفت تفاصيلها في معرض المركبات

السعر شوي مرتفع 3700
بهذا السعر او اضيف فيه شي بسيط واخذ موديل 2007

مسقط سيتي99 13/05/2009 09:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة almoshax (المشاركة 8612460)



يسلمووو يالغالي ما تقصر والنعم فيك
كيف حبوب حصلت سيفك من صووبك ولا بعدك ؟؟

انا بنتظر يومين واذا ما حصلت بروح صوب اللكزس (( مسويات زحمه في السوق )) :كاشخ:

not yet :مفتر:

almoshax 13/05/2009 07:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مسقط سيتي99 (المشاركة 8694896)
not yet :مفتر:

have u found any old model from 04 - 2006 in good condition n price

i prefer vitc with 1800 cc

all the best muscat city

bofahad81 13/05/2009 08:58 PM

I have honda civic
model: 2007 No. 1
Silver coulor
with attractive plate No. (3500 m

if u r interesting then please send me a msg.

good luck

bofahad81 14/05/2009 04:14 PM

upupup

مسقط سيتي99 14/05/2009 07:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة bofahad81 (المشاركة 8705349)
I have honda civic
model: 2007 No. 1
Silver coulor
with attractive plate No. (3500 m

if u r interesting then please send me a msg.

good luck

how mach u sell it
plz in pvt:بلابلا:

bofahad81 15/05/2009 12:44 PM

the price of the car with the plate number 5000 OR.

without the number the price is 4500 OR

almoshax 15/05/2009 03:45 PM

اقتباس:

I have honda civic
model: 2007 No. 1
Silver coulor
with attractive plate No. (3500 m

if u r interesting then please send me a msg.

good luck
اقتباس:

the price of the car with the plate number 5000 OR.

without the number the price is 4500 OR
Thnx alot Bofahad
but yuor price is over my limit, i want one cheap care in moder 2006 no 2
the price around 3.0 - 3.5 in good condition


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:01 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها