سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   أريد اركب شاشة دي في دي (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=435658)

بر زمان 05/05/2009 02:45 PM

أريد اركب شاشة دي في دي
 
مساء الخير
عندي سوناتا موديل 2000 أريد اركب شاشة دي في دي
وين أفضل المحلات موجودة في مسقط؟

الأسير22 05/05/2009 04:43 PM

في واحد في سبلة السيارات عارض شاشة سوناتا
تواصل معاه بيفيدك

ابو عبدالله 05/05/2009 08:37 PM

اهلن بك اخي العزيز

ماعليك سوى زياره اتو ماكس الذي متواجد في الموالح

وما راح تندم صدقني

بر زمان 09/05/2009 09:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عبدالله (المشاركة 8575130)
اهلن بك اخي العزيز

ماعليك سوى زياره اتو ماكس الذي متواجد في الموالح

وما راح تندم صدقني

اهلين ابو عبدالله
وين بالتحديد في الموالح

بر زمان 09/05/2009 02:36 PM

وين أحصل بعض المحلات في مسقط
أرجوا المسااااعده منكم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:20 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها