![]() |
أريد اركب شاشة دي في دي
مساء الخير
عندي سوناتا موديل 2000 أريد اركب شاشة دي في دي وين أفضل المحلات موجودة في مسقط؟ |
في واحد في سبلة السيارات عارض شاشة سوناتا
تواصل معاه بيفيدك |
اهلن بك اخي العزيز
ماعليك سوى زياره اتو ماكس الذي متواجد في الموالح وما راح تندم صدقني |
اقتباس:
وين بالتحديد في الموالح |
وين أحصل بعض المحلات في مسقط
أرجوا المسااااعده منكم |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:20 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها