سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   للبيع هوندا أكورد موديل 2009 تم تعديل السعر (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=425606)

المحمود 1122 23/04/2009 09:53 PM

للبيع هوندا أكورد موديل 2009 تم تعديل السعر
 
اسم المـــــــــــــــركبة :هوندا أكورد
المــــــــــــــــــــــ ـوديل : 2009
بلد الصـــــــــــــــــــنع : اليابان
عدد الاسطــــــــوانات : 4سلندر
نوع ناقل الحركـــــــة : أتوماتك
المسافة المقطـــوعة : 8 الاف
سعة المـحــــــــــــرك : 2400
اللون الخـــــــــارجي : أسود
اللون الداخـــــــــــلي : بيج
صلاحية المـــــــركبة : سنه كامله
رقم المــــــــــــــركبة : رقم واحد فول ابشن
الضمـــــــــــــــــــــ ان : 5 سنوات
نوع المقـــــــــــــاعد : جلد
جهة اصدار المركبة : خليجي
حالة المـــــــــــركبة : ممتازه والشاري يشوف


مطلــــــــــــــــــــوب : 7300 ألف


رقمي ع الخاص

الأماكن كلها مشتاقه لك 23/04/2009 10:11 PM

رح اتصل بك يوم السبت او الاحد

Dellgado 23/04/2009 10:55 PM

تبيع ب6 الف

كاسر 24/04/2009 02:18 PM

ممكن سعر النهائي ................؟
هل يوجد بها عيوب ..............؟
هل بها الاقساط ...................؟
وين توجد سيارة .................؟
أنتظر رد ع الخاص .................................................. ......................................؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mأبوجاسمm 24/04/2009 02:28 PM

بالتوفيق ... وبانتظار الصور

محمد السليماني2 24/04/2009 03:10 PM

يا اخي طالبلها واجد احسن جديدة عاد

alz3aaabi 24/04/2009 03:12 PM

بتوووفيق اخووي ,,

برنس المكس 24/04/2009 03:23 PM

بالتوفيق ، إن شاء الله .
..............................
__________________

black- ss 24/04/2009 05:04 PM

بالتوفيق أخي العزيز

ساندوكان 24/04/2009 07:54 PM

حرام عليكم سعر الرجال وااااجد مناسب الجديده في الوكاله ب10200ريال

alprince 24/04/2009 08:42 PM

i wish i have money :(

كاسر 24/04/2009 09:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ساندوكان (المشاركة 8377759)
حرام عليكم سعر الرجال وااااجد مناسب الجديده في الوكاله ب10200ريال

حرام عليكم سعر الجديده في الوكاله
ب 9600ريال

افااااا 24/04/2009 09:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كاسر (المشاركة 8378731)
حرام عليكم سعر الجديده في الوكاله
ب 9600ريال

اذيه بس لعرض الشرطه


وبعدين انته كم تباه ينزلك!

السيارة ماشه 8الاف بس!!!!!

ياخي حرام عليكم :معصب:


يعني ماباعها الا لعجز مادي


المفروض تكونو متعاونين ماتنهشو لحم بعضكم!


زين منه نزل الفين وشي


لو عنه بصبر والله بيفرجها


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:55 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها