سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   لطلاب المدارس و الكليات والجامعات..... (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=424848)

النورس خليك قريب 22/04/2009 07:04 PM

لطلاب المدارس و الكليات والجامعات.....
 
السلام عليكم يا شباب وبنات

عندي باص للنقل بل اجره

الباص جديد مطلعنه قبل 3 ايام من الوكاله وبرقم الفحص

من نوع تويوتا موديل 2009

والتكيف فيه ما عليه كلام (على كل كرسي مكيف فوق الراس)


الي حاب يتعاقد انا حاضر


ملاحظه : اذا حد يبغاه للرحلات انا حاضر


والسعر ما راح نختلف عليه


الرقم ع الخاص للي يبي يتعاقد

علي بن راشد الغنامي 22/04/2009 07:19 PM

أشكرك على هذا الموضوع ....
أنا أدور الباصات حق الرحلات إن شاء الله سنتواصل في أيام القادمة......

Abo0d90 22/04/2009 07:48 PM

مووفق ...

LeeNa 22/04/2009 07:50 PM

موفق اخي

اســـير بكيفي 22/04/2009 08:00 PM

انزين تقدر تجي صلاله الحين !


لو حددت اي قرنه انته

sis leena 22/04/2009 08:07 PM

موفق اخوي

نووس 22/04/2009 08:11 PM

موفق اخوي
يعطيك الباص مبروك
يعطيك خيرها ويكفيك شرها

omaniah4ever 23/04/2009 02:41 AM

موفق للرفع؛)

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 23/04/2009 07:14 AM

موفق أخوي

N4114W 23/04/2009 09:37 AM

بالتوفيق ان شالله

النورس خليك قريب 23/04/2009 03:02 PM

للرفع

النورس خليك قريب 23/04/2009 03:03 PM

ومشكووورين ع المروور

المنال 23/04/2009 03:24 PM

مرحبا اخوي

ممكن الرقم سبحان الله بكرة حد يسالني على الاقل يكون عندي للاحتياط


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:57 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها