![]() |
لطلاب المدارس و الكليات والجامعات.....
السلام عليكم يا شباب وبنات
عندي باص للنقل بل اجره الباص جديد مطلعنه قبل 3 ايام من الوكاله وبرقم الفحص من نوع تويوتا موديل 2009 والتكيف فيه ما عليه كلام (على كل كرسي مكيف فوق الراس) الي حاب يتعاقد انا حاضر ملاحظه : اذا حد يبغاه للرحلات انا حاضر والسعر ما راح نختلف عليه الرقم ع الخاص للي يبي يتعاقد |
أشكرك على هذا الموضوع ....
أنا أدور الباصات حق الرحلات إن شاء الله سنتواصل في أيام القادمة...... |
مووفق ...
|
موفق اخي
|
انزين تقدر تجي صلاله الحين !
لو حددت اي قرنه انته |
موفق اخوي
|
موفق اخوي
يعطيك الباص مبروك يعطيك خيرها ويكفيك شرها |
موفق للرفع؛)
|
موفق أخوي
|
بالتوفيق ان شالله
|
للرفع
|
ومشكووورين ع المروور
|
مرحبا اخوي
ممكن الرقم سبحان الله بكرة حد يسالني على الاقل يكون عندي للاحتياط |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:57 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها